برامج التصفحبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

تحميل أفضل وأسرع متصفح انترنت لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة اندرويد وايفون

تحميل أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers أحدث إصدار، نوفر لكم في هذه المقالة باقة متنوعة من أسرع متصفحات الويب لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب (ويندوز، ماك، لينكس) وأجهزة الهواتف المحمولة (اندرويد، ايفون)، جميع هذه المتصفحات مجانية تماماً، تستطيع اختيار متصفح الانترنت الذي تريده وتحميله على جهازك برابط مباشر وسريع مجاناً بدون أي رسوم، سوف تتضمن قائمة المتصفحات على أشهر متصفحات الانترنت الموجودة على الساحة، مثل: متصفح فايرفوكس وجوجل كروم واوبرا وسليم جيت ومتصفح افاست الآمن ومتصفح بريف وغيرهم الكثير، والتي تساعدك على تصفح مواقع الانترنت المختلفة على جهازك بسرعة فائقة.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers
أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

ماهي أفضل متصفحات الانترنت السريعة؟

الجميع يبحث عن أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف المحمول، لتصفح الانترنت على الجهاز بطريقة سريعة وسلسة، لذا فقد قمنا بجمع أشهر برامج تصفح النت على الكمبيوتر والهواتف المحمولة، والتي يمكنك استخدامها على نظام الويندوز 32 بت 64 بت وأنظمة ماك وتوزيعات لينكس، وكذلك على هواتف الاندرويد والايفون لتصفح أسرع وأسهل للانترنت على الجهاز الخاص بك مجاناً، حيث تُعتبر متصفحات الويب من أهم البرامج التي يجب تثبيتها على أي جهاز للدخول إلى الشبكة العنكبوتية وتصفح مواقع الانترنت بسلاسة وحرية تامة.

تعريف متصفح الانترنت

متصفح الانترنت هو برنامج مجاني يعمل على تصفح مواقع الانترنت وفتح جميع المواقع على الشبكة العنكبوتية عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بكفاءة عالية، وهو المساعد الأول للدخول إلى مواقع الويب المتنوعة وتصفح محتوى المواقع الموجودة على شبكة الانترنت مجاناً بدون تكاليف مادية، وقد صممت متصفحات الانترنت لتكون المساعد الأول للمستخدم على الإطلاع على كل ماهو موجودة على شبكة الويب العالمية بسهولة تامة، ويمكن للمستخدم تخصيص المتصفجح بالطريقة التي تناسب عمله.

ماهي أشهر برامج تصفح الانترنت للكمبيوتر والهاتف؟

  1. متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox
  2. متصفح فيرفوكس الليلي Firefox Nightly
  3. متصفح فايرفوكس للمطورين Firefox Developer Edition
  4. متصفح جوجل كروم Google Chrome
  5. متصفح اوبرا Opera Browser
  6. متصفح الانترنت الجديد Opera GX
  7. متصفح بريف Brave Browser
  8. متصفح افاست الآمن Avast Secure Browser
  9. متصفح سليم جيت Slimjet Browser
  10. متصفح كومودو دراجون Comodo Dragon Internet Browser
  11. متصفح يوسي براوزر UC Browser
  12. متصفح Cyberfox Browser
  13. متصفح بايدو Baidu Browser
  14. متصفح بوفين Puffin Browser
  15. متصفح تور Tor Browser
  16. متصفح Vivaldi Browser
  17. متصفح Epic Privacy Browser
  18. متصفح الشبح Ghost Browser
  19. متصفح ماكسون Maxthon Browser
  20. متصفح Pale moon Browser
  21. متصفح Cent Browser
  22. متصفح ياندكس Yandex Browser
  23. متصفح Citrio Browser
  24. متصفح Cliqz Browser
  25. متصفح افانت Avant Browser
  26. متصفح ووترفوكس Waterfox Browser
  27. متصفح لونا سكيب LunaScape Browser

أفضل وأسرع متصفحات الانترنت الحديثة

متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox

متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox من أفضل متصفحات الانترنت المتاحة للعمل على الكمبيوتر لجميع أنظمة الويندوز ولينكس وماك بالنواتين 32 بت 64 بت، وأيضاً داعم للهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة الاندرويد والايفون، ومتوفر باللغة العربية والانجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى، والتي تساعد المستخدم على تشغيل المتصفح باللغة المفضلة لديه، مما يجعل عملية استخدام متصفح فايرفوكس أكثر سهولة، ويوفر العديد من الإضافات التي يمكن للمستخدم إضافتها مجاناً للمتصفح للحصول على وظائف إضافية، ويُعد من أشهر متصفحات الانترنت الموجودة على الساحة في الوقت الراهن.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل فايرفوكس بجميع اللغات لأنظمة ويندوز وماك ولينكس 32 بت 64 بت عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح)

تحميل متصفح Mozilla Firefox للهواتف المحمولة (لهواتف الاندرويد) (لهواتف الايفون).

متصفح فيرفوكس الليلي Firefox Nightly

متصفح فيرفوكس الليلي Firefox Nightly هو متصفح انترنت سريع تابع لشركة موزيلا فايرفوكس المعروفة، وهو من أفضل متصفحات الانترنت التي توفرها شركة موزيلا، يُعتبر هذا المتصفح هو المتصفح الليلي الذي يوفر للمستخدم تجربة جميع ميزات متصفح فايرفوكس الحديثة قبل إطلاقها بشكل رسمي.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

تحميل متصفح فايرفوكس نايتلي Firefox Nightly للكمبيوتر (ويندوز، لينكس، ماك) نواة 32 بت 64 بت بجميع اللغات أحدث إصدار عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

تحميل متصفح فايرفوكس الليلي للهواتف المحمولة (لهواتف الاندرويد).

متصفح فايرفوكس للمطورين Firefox Developer Edition

متصفح فايرفوكس للمطورين Firefox Developer Edition هو متصفح انترنت سريع جداً مقارنة بباقي إصدار متصفحات Mozilla، ويقدم للمطورين بيئة مستقرة للعمل بشكل أفضل على مواقعهم الالكترونية وأعمالهم البرمجية بصورة أسهل وأكثر سلاسة، ويُعد من أفضل متصفحات الانترنت المقدمة من شركة موزيلا بالمجان لكافة المستخدمين، فهو يدعم جميع أنظمة ويندوز ولينكس وماك بالنواتين 32 بت 64 بت.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح Firefox Developer Edition أحدث إصدار بجميع اللغات لأنظمة Windows, MacOS, Linux نواة 32 بت 64 بت مجاناً عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

متصفح جوجل كروم Google Chrome

متصفح جوجل كروم Google Chrome هو أشهر متصفح انترنت على الساحة، تم تطويره من قبل شركة جوجل العالمية ليكون أفضل متصفح للويب على الإطلاق، وعلى الرغم من أنه يُعتبر من أفضل متصفحات الانترنت الأكثر استخداماً حول العالم، إلا أن المستخدمين يعانون من مشكلة استهلاك الرامات بشكل كبير جداً على أجهزتهم عند استخدام جوجل كروم، ولهذا السبب ظهرت العديد من المتصفحات المنافسة له، ولكن يبقى هذا المتصفح هو الأكثر استخداماً حتى كتابة هذه المقالة.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل جوجل كروم للكمبيوتر عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

تحميل متصفح Google Chrome للهواتف المحمولة (لهواتف الاندرويد) (لهواتف الايفون).

متصفح اوبرا Opera Browser

متصفح اوبرا Opera Browser هو أسرع متصفح انترنت للكمبيوتر، حيث يوفر واجهة مستخدم سلسة وجذابة تختلف عن باقي المتصفحات الأخرى، ويوفر الكثير من الميزات الرائعة التي تساعد المستخدم على الحصول على تجربة مستخدم أفضل وأكثر سهولة، فهو لايستهلك موارد الحاسوب مقارنة ببرنامج جوجل كروم وفايرفوكس، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الواتس آب والفيسبوك عبر المتصفح من خلال الاختصارات الموجودة في الشريط الجانبي للمتصفح، وتم تصنيفه ضمن أسرع وأفضل متصفحات الانترنت في العالم.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح Opera Browser للكمبيوتر عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

تحميل متصفح اوبرا للهواتف المحمولة (لهواتف اندرويد) (لهواتف ايفون).

متصفح الانترنت الجديد Opera GX

متصفح Opera GX هو متصفح انترنت جديد وسريع جداً من شركة اوبرا المعروفة، وتم تصميم هذا المتصفح ليكون أسرع وأخف على الجهاز، وهم مصمم بشكل كبير لمحبي الألعاب على النت، ويُعتبر من أفضل متصفحات الانترنت التي تم تصميمها لتلبي احتياجات اللعب واللاعبين، حيث يستطيع المستخدم التحكم في موارد جهاز الكمبيوتر كالرامات والبروسيسور وتخصيصها لتناسب احتياجات المستخدم أثناء اللعب على الانترنت وتشغيل المتصفح بدون أن يتم استهلاك موارد الحاسوب.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

تحميل أول متصفح مخصص للعب واللاعبين Opera GX للكمبيوتر (تحميل المتصفح).

متصفح بريف Brave Browser

متصفح بريف Brave Browser هو متصفح مبني على نظام كروميوم، مما يجعله شبيه جداً لجوجل كروم في الاستخدام، مع الحفاظ على موارد الحاسوب وعدم استهلاك الرامات والبروسيسور كما هو الحال في متصفح جوجل كروم، المتصفح به العديد من الميزات والخواص الجديدة التي تساعدك على منع الإعلانات على الانترنت وتصفح اليوتيوب ومواقع النت المتنوعة بدون إعلانات ممايساعد على تسريع التصفح بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك والمواقع الأخرى بدون الحاجة إلى برامج تحميل الفيديوهات، والمزيد.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

إذا كنت ترغب في تحميل متصفح انترنت سريع فإليك هذا المتصفح الرائع Brave Browser لأي نظام تشغيل، يمكنك تنزيله للكمبيوتر والهاتف عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

متصفح افاست الآمن Avast Secure Browser

متصفح افاست الآمن Avast Secure Browser من ضمن أفضل متصفحات الانترنت السريعة والآمنة تماماً، فهو من إنتاج وتطوير شركة Avast المعروفة في إنتاج برامج الحماية من الفيروسات وتأمين أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، لذا فإن برنامج Avast Secure Browser مصمم لحماية خصوصية المستخدم وتأمين الاتصال بالانترنت والحماية من المواقع المزيفة والمشبوهة، بالإضافة إلى حجب الإعلانات على الانترنت وتوفير سرعة تصفح كبيرة جداً.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح افاست للكمبيوتر Avast Secure Browser مجاناً عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

متصفح سليم جيت Slimjet Browser

متصفح سليم جيت Slimjet Browser من متصفحات الانترنت السريعة التي تعتمد على نظام Chromium في التصميم، والتي تجعله شبيه جداً بمتصفح الانترنت الشهير Google Chrome، فهو متصفح مألوف في الاستخدام لدى جميع المستخدمين، بالإضافة إلى أنه يوفر سرعة عالية جداً في التشغيل والاستخدام وتصفح مواقع الانترنت بأمان تام، صمم خصيصاً ليحقق سرعة تصفح مواقع الانترنت أكثر من المتصفحات الأخرى.

يساعد المستخدم على تخصيص شكل المتصفح بالطريقة التي تناسبه بسهلة تامة، بالإضافة إلى تغيير لغة عرض المتصفح إلى العربية أو الانجليزية او الفرنسية أو أي لغة أخرى بسهولة تامة، وأيضاً يمكنك تحميل الملفات من الانترنت وتنزيل الفيديوهات من مواقع الانترنت المختلفة بدون برامج عبر المتصفح مباشرة.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح سليم جيت Slimjet Browser لأنظمة الويندوز للكمبيوتر عبر هذا الرابط (تنزيل المتصفح نواة 32 بت) (تنزيل المتصفح نواة 64 بت).

متصفح كومودو دراجون Comodo Dragon Internet Browser

متصفح كومودو دراجون Comodo Dragon Internet Browser من أفضل متصفحات الانترنت التي تهتم بعنصري الأمان والسرعة، حيث يوفر للمستخدم تجربة تصفح انترنت سريعة للغاية عن باقي المتصفحات الأخرى، مع الحماية من التصيد والاحتيال والتتبع على النت، فهو من إنتاج شركة Comodo العالمية التي تشتهر بتطوير برامج مكافحة الفيروسات، لذا فهو يُعد من أكثر المتصفحات الآمنة تماماً على الحاسوب، ومتوفر لجميع أنظمة الويندوز بنواة 32 بت 64 بت، ويدعم جميع اللغات المعروفة كاللغة الفرنسية والانجليزية والعربية وغيرهم الكثير.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح كومودو Comodo Dragon Browser لجميع أنظمة الويندوز عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

وإليكم روابط تحميل متصفح Comodo Dragon Browser أوفلاين مباشر (نواة 32 بت) (نواة 64 بت).

متصفح يوسي براوزر UC Browser

متصفح يوسي براوزر UC Browser من أفضل متصفحات الانترنت التي تتميز بالسرعة الكبيرة في تصفح الانترنت على الشبكة العنكبوتية، مع توفير اختصارات الوصول السريع للمواقع الأكثر زيارة لسهولة الوصول إليها، خفيف الوزن على الجهاز ولايستهلك موارده، ويدعم جميع الإضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم لتثبيتها على هذا المتصفح بدون تعارض، وهو متوفر للعمل على أجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون والايباد.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح يوسي براوزر UC Browser للكمبيوتر عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

تحميل متصفح UC Browser للهواتف المحمولة (لهواتف اندرويد) (لهواتف ايفون) (لهواتف ايباد) (لهواتف aPad) (للهواتف القديمة Java).

متصفح سايبرفوكس Cyberfox Browser

متصفح Cyberfox Browser هو متصفح ويب يعتمد على نظام عمل Mozilla Firefox، ولكنه يوفر سرعة واستقراراً كبيراً مقارنة بمتصفح فايرفوكس، فقد تم تصميمه على أن يكون سريعاً ومستقراً وموثوقاً. يأتي مع العديد من الخيارات القابلة للتخصيص مما يتيح لك تخصيص تجربة تصفح الويب بالطريقة المناسبة لك. متوفر للعمل على جميع أنظمة ويندوز نواة 32 بت ونواة 64 بت مجاناً، ويدعم تغيير اللغة إلى جميع اللغات الأخرى، ليساعدك على استخدام المتصفح باللغة المفضلة لديك.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تنزيل متصفح سايبر فوكس Cyberfox Browser Offline Installer أحدث إصدار للويندوز عبر هذا الرابط (تحميل لنواة 32 بت) (تحميل لنواة 64 بت).

متصفح بايدو Baidu Browser

متصفح بايدو Baidu Browser من أفضل متصفحات الانترنت السريعة، فهو يوفر تجربة تصفح الانترنت بسرعة كبيرة، هو منصفح انترنت مجاني تماماً وداعم للعمل على جميع أنظمة ويندوز XP، 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت، يعد متصفح Baidu Browser (متصفح Spark Browser سابقًا) متصفح ويب مجانيًا سريعًا وله واجهة سهلة الاستخدام مع الكثير من الأدوات المفيدة الموجودة بشكل افتراضي. وهو يستند إلى نظام Chromium الأساسي، مما يجعله سريعًا وخفيف الوزن وقابلاً للتخصيص. يتميز Baidu Browser بعميل التورنت المدمج الخاص به، وأداة لتنزيل الوسائط لحفظ مقاطع الفيديو والصوت الممتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتنقل بواسطة الماوس، ومشغل الفيديو المنبثق، وغير ذلك الكثير. إنه سريع وممتع وأفضل للجميع.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تنزيل متصفح بايدو Baidu Browser السريع والآمن تماماً لجميع أنظمة الويندوز عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

متصفح بوفين Puffin Browser

يعمل متصفح بوفين Puffin Browser على زيادة سرعة تصفح الإنترنت عن طريق تحويل عبء العمل من الأجهزة محدودة الموارد إلى الخوادم السحابية، ويمكن لصفحات الويب التي تتطلب موارد أن تعمل بسرعة فائقة على أجهزتك. في حين تعتمد معظم المتصفحات على قدرة الحوسبة المحلية المحدودة لتقديم صفحات الويب، يمكن لمتصفح Puffin Internet Browser الاستفادة من قوة الحوسبة السحابية غير المحدودة للقيام بكل شيء بشكل أفضل وأسرع. يستخدم مستعرض الويب، مع محرك جافا سكريبت الثوري وتقنية الحوسبة السحابية، الخوادم لإجراء المعالجة المسبقة وضغط صفحات الويب. يتم تشفير كل حركة المرور من تصفح التطبيق إلى الخادم.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح بوفين Puffin Browser لأنظمة الويندوز للكمبيوتر عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح).

تحميل متصفح Puffin Browser لأنظمة ماك (تحميل المتصفح).

تنزيل متصفح بوفين Puffin Browser للهواتف المحمولة (لهواتف اندرويد) (لهواتف iOS).

متصفح تور Tor Browser

متصفح تور Tor Browser هو متصفح انترنت آمن تماماً ويحافظ على خصوصية المستخدمين ويمنع عمليات التتبع على الانترنت، فهو متصفح ويب مختلف عن باقي متصفحات الانترنت الأخرى، يسنح للمستخدمين الدخول إلى الموقع المحظورة على متصفحات الانترنت التقليدية كمتصفح كروم وفايرفوكس وغيرهم، لذا فهو من أفضل متصفحات الانترنت الأكثر سرعة وأماناً على الشبكة العنكبوتية. متصفح الويب Tor Browser متاح لأغلب أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تحميله لأنظمة الويندوز 32 بت 64 بت وأنظمة الماك ولينكس وهواتف الاندرويد مجاناً.

أفضل متصفحات الانترنت السريعة للكمبيوتر والهاتف Best Web Browsers

يمكنك تحميل متصفح Tor Browser لكافة أنظمة التشغيل من الموقع الرسمي عبر هذا الرابط (تحميل المتصفح) ثم انقر على نظام التشغيل الذي تريده وسيتم التحميل مباشرة بأحدث إصدار.

العديد من متصفحات الويب السريعة الأخرى

هناك الكثير من أفضل متصفحات الانترنت الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، وحتى لانطيل عليكم، فسوف نقوم بسردها بدون تفاصيل، ومن هذه المتصفحات مايلي:

البراء

أعمل في صيانة الكمبيوتر، وأحب تعلم كل ماهو جديد في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، هدقي تقديم المقالات والشروحات وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى