حذف الملفاتبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر Image Comparer

تحميل برنامج Image Comparer للبحث عن الصور المكررة في الويندوز وحذفها بسهولة

تحميل برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر في جميع الويندوز Image Comparer آخر إصدار، هو برنامج متخصص في البحث عن الصور المتكررة في الكمبيوتر لويندوز 10 وويندوز 8/8.1 وويندوز 7 وفيستا بسرعة وكفاءة عالية، يساعدك على تنظيم الصور على جهازك بطريقة سهلة للغاية، وذلك عبر كشف الصور المتكررة على الحاسوب ومسحها لتوفير مساحة على الهارد وتوفير الوقت المستغرق في ايجاد الصور المتشابهة على الجهاز بالطريقة العادية، برنامج Image Comparer سريع جداً في كشف الصور المماثلة والمتشابهة على القرص الصلب في وقت قصير جداً.

برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر في جميع الويندوز Image Comparer
برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر في جميع الويندوز Image Comparer

نبذة عن برنامج حذف الصور المكررة في الكمبيوتر Image Comparer

برنامج Image Comparer هو برنامج حذف الصور المكررة في الكمبيوتر بسرعة كبيرة، حيث يوفر للمستخدم أسرع الطرق للبحث عن الصور المتشابهة في جهاز الكمبيوتر وفحص جمع الصور الموجودة داخل المجلد أو الفولدر في ثواني، وعرض جميع الصور المتكررة داخل المجلدات على الهارد مع ترك الخيار للمستخدم في حذف الصور التي يرغب في إزالتها من جهازه. هل حاولت عرض مجموعة من اللقطات والصور لصديق لك أو مناسبة؟ ألم تكن محبطة ومليئةً قليلاً بعدد من الصور المتشابهة جدًا والمكررة لنفس الموضوع؟ تخلص من من الصور المكررة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، حيث يقوم برنامج Image Comparer بفحص مجموعتك الكاملة من الصور وتحليل محتوياتها وتحديد موقع الملفات التي تبدو متشابهة مع القدرة الفائقة على تمييز الاختلافات الموجودة في في الصور.

يقوم برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر Image Comparer بتحليل الصور الرقمية الخاصة بك وتحديد أفضل الصور المكررة تلقائيًا من بين التكرارات العديدة الموجودة على نظامك، مما يسمح لك بنقل الصور المكررة أو حذفها في بضع نقرات بالماوس. يستخدم Image Comparer البحث في الصور المستند إلى المحتوى، هذا يسمح للبرنامج بالبحث في الصور عن طريق التشابه البصري، ويمكنك البحث عن الصور التي تم تغيير حجمها وتدويرها وقلبها أيضاً. ويُعتبر أفضل أداة للعثور على الصور المكررة الموجودة على الساحة في الوقت الراهن.

برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر Image Comparer لايبحث عن التكرارات الصحيحة فقط. بل يقوم بتحليل محتوى الصورة والتعرف عليها (تُعرف هذه التقنية باسم البحث عن الصور المستند إلى المحتوى)، وتجمع الصور التي تبدو متشابهة. يمكنك تحديد مستوى التشابه البصري الذي يكفي اعتبار الصور مكررة ومشاهدتها في مجموعات أو رؤية العشرة الأوائل للصور المماثلة والاحتفاظ بأفضل صورة منهم.

برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر في جميع الويندوز Image Comparer

إدارة الصور المتكررة على الكمبيوتر في جميع الويندوز بسهولة

برنامج حذف الصور المتشابهة والمتكررة Image Comparer مفيد للغاية للمصورين المحترفين والمصممين ومشرفي المواقع الذين لديهم مواقع “ثقيلة للصور” للمحافظة عليها. البرنامج سريع بشكل لا يصدق. بعد دقيقة أو دقيقتين، يمكن للمرء أن يرى عدد الصور المكررة المخزنة وكم مساحة القرص التي سيتم حفظها عن طريق إزالة التكرارات. يمكن بعد ذلك إزالة “الخداع” مرة واحدة بنقرة واحدة. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدم تحديد الصور التي يجب حذفها أو نقلها أو نسخها. تتضمن قائمة تنسيقات ملفات الصور المدعومة RAW/JPEG/J2K/BMP/GIF/PNG/TIFF/TGA وغيرها.

مميزات البحث عن الصور المكررة في الويندوز Image Comparer

  • برنامج Image Comparer يتميز بصغر حجمه وخفته على الحاسوب.
  • لايشغل مساحة كبيرة من الهارد ولايستهلك موارد الكمبيوتر.
  • أسهل برنامج لحذف الصور المكررة من جهاز الكمبيوتر.
  • يساعد المستخدمين على توفير مساحة فارغة على القرص الصلب مقابل حذف الصور المتكررة.
  • يساعد على تنظيم وإدارة الصور على الحاسوب.
  • يوفر الكثير من الوقت في البحث عن الصور المتشابهة.
  • سريع جداً في كشف جميع الصور المكررة على الكمبيوتر في وقت قليل جداً.
  • يوفر خيارات إزالة الصور المكررة واختيار أفضل صورة لبقائها داخل الجهاز وحذف الباقي.
  • يمكنك إعادة تسمية الصور من داخل البرنامج بسهولة.
  • يحتوي على تقنية البحث عن الصور المتشابهة في المحتوى.
  • يعمل على أغلب أنظمة الويندوز (فيستا، 7، 8، 8.1، 10).

برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر في جميع الويندوز Image Comparer

معلومات تحميل برنامج حذف الصور المتشابهة من الكمبيوتر Image Comparer

رابط تحميل برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر لجميع الويندوز Image Comparer

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى