حذف الملفاتبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج حذف الملفات اجباري التي لاتقبل الحذف Wise Force Deleter مجاناً

تحميل برنامج Wise Force Deleter لحذف الملفات المستعصية والتالفة بالقوة من الجهاز

تحميل برنامج حذف الملفات اجباري التي لاتقبل الحذف Wise Force Deleter مجاناً للكمبيوتر لويندوز XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت، أفضل برنامج لإزالة الملفات التالفة والملفات التي لاتحذف من الجهاز بالقوة بدون ترك أي أثر لها. يُعتبر برنامج Wise Force Deleter من أخف وأسرع البرامج المتخصصة في حل مشاكل حذف الملفات من الهارد ديسك على جهاز الكمبيوتر، فهو يُعد أقوى برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها نهائياً حتى وإن لم تقبل الحذف بالطريقة العادية في الويندوز. يساعدك على التخلص من جميع الملفات المستعصية التي لاتمتلك أنت صلاحيات مسحها من الجهاز لأي سبب من الأسباب بنقرة واحدة فقط.

برنامج حذف الملفات اجباري التي لاتقبل الحذف Wise Force Deleter مجاناً
برنامج حذف الملفات اجباري التي لاتقبل الحذف Wise Force Deleter مجاناً

تحميل برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter مجاناً للكمبيوتر

نقدم لكم في هذه المقالة على موقع اقتني؛ رابط تحميل برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر برابط مباشر وسريع بدون إعلانات، مع شرح كيفية مسح الملفات المستعصية التي لاتُحذف من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة كبيرة. برنامج Wise Force Deleter هو برنامج مجاني 100% لحذف الملفات التالفة أو التي لا تقبل الحذف بالطرق التقليدية. يتوافق في العمل مع كافة أنظمة مايكروسوفت ويندوز من Windows XP و Vista وحتى أنظمة الويندوز الحديثة Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 بالنواتين 32 و 64 بت.

برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter هو أحد برامج الكمبيوتر المجانية، من إنتاج شركة WiseCleaner المعروفة بإنتاج برامجها الخفيفة على الجهاز والمفيدة لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها. وقد سبق لنا الاستفادة من العديد من برامج هذه الشركة والتي سبق طرحها على موقعنا في مقالات متنوعة، ومن هذه البرامج مايلي:

عبر استخدام برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter على جهازك، سوف تستطيع إزالة ومسح أي ملف لايقبل الحذف من جهازك تماماً، ويمكنك حل مشكلة “cannot delete file: access is denied” الرسالة التي تظهر لك عند محاولة حذف أحد الملفات المخزنة على الكمبيوتر. برنامج Wise Force Deleter متاح باللغة العربية والانجليزية والفرنسية وقائمة طويلة من اللغات الأخرى المدعومة، حتى يكون من السهل عليك تشغيل واستخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باللغة المفضلة لديك.

برنامج حذف الملفات اجباري التي لاتقبل الحذف Wise Force Deleter مجاناً

حل جميع المشاكل التي تواجهك أثناء حذف الملفات من الجهاز

تم تصميم برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter لإصلاح جميع المشكلات المتعلقة بمسح ملف من الجهاز – والتي سوف يتم عرضها تالياً – عن طريق إنهاء العمليات باستخدام الملف أو إزالة قيود الوصول إلى الملفات التي تمنعك من حذف ملف. مع برنامج Wise Force Deleter ، يمكنك تحديد أي ملف وحذفه دون إحباط أو مواجهة أي مشاكل في نظام Windows.

هناك العديد من المشاكل أو رسائل الخطأ التي تواجه المستخدم عند محاولة إزالة ملف ما على نظام الويندوز داخل جهاز الكمبيوتر، ولعل من أشهر هذه الرسائل أو المشاكل هي مايلي:

  1. لا يمكن حذف الملف: تم رفض الوصول “Cannot delete file: Access is denied”.
  2. هناك انتهاك للمشاركة “There has been a sharing violation”.
  3. قد يكون الملف أو المسار قيد الاستخدام “The source or destination file may be in use”.
  4. الملف قيد الاستخدام من قبل برنامج أو مستخدم آخر “The file is in use by another program or user”.
  5. تأكد من أن القرص غير ممتلئ أو محمي ضد الكتابة وأن الملف غير مستخدم حاليًا “Make sure the disk is not full or write-protected and that the file is not currently in use”.

جميع المشاكل المذكورة أعلاه، تستطيع التخلص منها نهائياً عبر استخدام برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح برنامج Wise Force Deleter لحذف الملفات التي لاتحذف

برنامج Wise Force Deleter هو أسهل برنامج لحذف الملفات التي لاتحذف من الكمبيوتر، ولايحتاج إلى شرح كبير لاستخدامه، ومع ذلك، سوف نتناول بطريقة سريعة شرح كيفية مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها من الجهاز في السطور القادمة.

كيفية استخدام برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter عربي

تستطيع تشغيل واستخدام برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter عربي أو انجليزي أو فرنسي أو أي لغة أخرى على جهازك بسهولة تامة. قم بفتح القائمة الرئيسية للبرنامج واختر قائمة “Language” والتي بدورها ستقوم بفتح قائمة جانبية تضم جميع اللغات المدعومة في البرنامج، قم باختيار اللغة العربية.

برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter عربي

سيتم تحويل واجهة برنامج Wise Force Deleter من اللغة الانجليزية إلى العربية على الفور بدون أي خطوات إضافية.

برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter عربي

كيفية حذف ملف / ملفات مستعصية لاتقبل الحذف من الكمبيوتر

هناك العديد من الطرق التي تتيح لك إمكانية حذف ملف / ملفات مستعصية لاتقبل الحذف من الكمبيوتر باستخدام برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter. حيث يمكنك إضافة الملف الذي تريد حذفه داخل البرنامج، وذلك عبر الضغط على زر “Add file” لإضافة ملف أو زر “Add folder” لإضافة مجلد أو فولدر كامل داخل البرنامج.

Wise Force Deleter 4

بعد ذلك، يمكنك من داخل برنامج Wise Force Deleter اختيار وتحديد الملف ثم الضغط على زر “Unlock & Delete” لإزالة الملف من الجهاز بالقوة.

كيفية حذف ملف / ملفات مستعصية لاتقبل الحذف من الكمبيوتر

ثم الموافقة على الحذف بالضغط على “Yes

كيفية حذف ملف / ملفات مستعصية لاتقبل الحذف من الكمبيوتر

هناك طريقة أخرى بسيطة لحذف الملفات المستعصية من الكمبيوتر، وذلك عبر النقر كلك يمين الماوس فوق الملف المراد حذفه، ثم اختيار “Force Delete” ليتم فتح البرنامج تلقائياً، ثم انقر على “Unlock & Delete” لحذف الملف مباشرة بطريقة أسهل وأسرع من الطريقة السابقة.

كيفية حذف ملف / ملفات مستعصية لاتقبل الحذف من الكمبيوتر

معلومات تحميل برنامج مسح الملفات بالقوة من الكمبيوتر Wise Force Deleter

  • اسم البرنامج: Wise Force Deleter.
  • الموقع الرسمي / المطور: wisecleaner.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • لغات البرنامج: داعم لجميع اللغات حول العالم، منها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية وغيرها.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: حذف الملفات، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج حذف الملفات اجباري Wise Force Deleter مجاناً أحدث إصدار

تحميل برنامج Wise Force Deleter مجاناً آخر إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى