إخفاء وتشفير الملفاتالأمان والخصوصيةبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe مجاناً

تحميل برنامج KeePass Password Safe لحفظ وإدارة كلمات المرور على الجهاز مجاناً

تحميل برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe مجاناً أحدث إصدار نسخة محمولة Portable بدون تثبيت. برنامج مجاني مفتوح المصدر لحفظ وإدارة الباسوردات والايميلات والمعلومات الهامة داخل برنامج واحد مع كلمة سر قوية وتشفير قوي للمعلومات. يتضمن برنامج KeePass Password Safe مولد كلمات المرور القوية التي تساعدك على توليد كلمة مرور تلقائياً بشكل عشوائي وحفظها واستدعائها في أي وقت تريد. يمكنك تخزين جميع الباسوردات وكلمات المرور والحسابات المختلفة داخل هذا البرنامج وقفلها بكلمة سر قوية لمنع الوصول إليها من قبل الغرباء.

برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe مجاناً
برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe مجاناً

تحميل برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نقدم لكم تحميل برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe Portable نسخة مجانية بأحدث إصداراته. برنامج KeePass هو برنامج حفظ كلمات المرور، عبارة عن مدير كلمات مرور للكمبيوتر لأنظمة التشغيل (Windows و Linux و Mac OS X) ، مع نسخ مخصصة للهواتف المحمولة Android و iPhone و iPad والمزيد. برنامج KeePass هو برنامج مجاني مفتوح المصدر تم تطويره من قبل المجتمع. لا يكلف فلساً واحداً. لا توجد إصدارات تجارية منه.

يمكنك بسهولة تنزيل برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe Portable لنظام التشغيل Windows بالنواتين 32 بت و 64 بت، ويمكنك نقله على فلاشة USB واستخدامه مباشرة على معظم أنظمة التشغيل الأخرى. يدعم برنامج KeePass Password Safe مجموعات كلمات المرور لفرز الباسوردات بمختلف أنواعها. يمكنك سحب كلمات المرور وإفلاتها في معظم النوافذ أو استخدام مفتاح تشغيل سريع لكتابة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك في النوافذ تلقائيًا. يمكنك أيضًا نسخ أسماء المستخدمين وكلمات المرور بسرعة إلى الحافظة من خلال النقر المزدوج على حقل في قائمة كلمات المرور. ويمكن لـ KeePass استيراد البيانات من مجموعة متنوعة من التنسيقات مثل CSV ، بينما يمكن تصدير قائمة كلمات المرور إلى تنسيقات مثل TXT و HTML و XML و CSV.

برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe مجاناً

ما هي أهمية استخدام مدير كلمات المرور على جهازك ؟

دعونا نواجه الأمر ، يستخدم معظمنا كلمة المرور نفسها مرارًا وتكرارًا لتجنب إدارة كلمة المرور ولكن هذه الممارسة تنطوي على مخاطرة كبيرة. هذا يعني أنه في حالة اكتساب شخص ما لكلمة المرور الخاصة بك أو اختراقها ، فيمكنه تسجيل الدخول إلى أي من حساباتك وسرقة البيانات وتعريض الأمان للخطر. يعتبر وجود كلمة مرور منفصلة وطويلة وعشوائية لكل موقع هو أفضل طريقة لتأمين البيانات. يحتفظ برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe بكل زوج من اسم المستخدم وكلمة المرور في قاعدة بيانات مشفرة ، محميًا بكلمة مرور أو مفتاح رئيسي واحد (الوحيد الذي عليك تذكره). ولا تخزن قاعدة البيانات الخاصة بك في السحابة إلا إذا قمت بتحميلها هناك.

برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe مجاناً

مميزات برنامج KeePass Password Safe لحفظ كلمات المرور والايميلات

  • مدير كلمات مرور مجاني – برنامج KeePass Password Safe متاح للتنزيل المجاني لجميع المستخدمين فهو برنامج مفتوح المصدر بدون أي رسوم تجارية.
  • التشفير من النهاية إلى النهاية (e2ee).
  • دعم ومزامنة عبر الأنظمة الأساسية ودعم 2FA .
  • التكامل مع متصفحات الويب (عبر البرنامج المساعد).
  • خيارات تشفير متعددة (عبر البرنامج المساعد).
  • أمان قوي – يستخدم برنامج KeePass تشفير AES لتشفير قواعد بيانات كلمات المرور الخاصة به ، وتجزئة كلمة مرور SHA-256 ، والحماية من هجمات القاموس والتخمين ، والحماية في الذاكرة ، والمزيد.
  • محمول – برنامج KeePass Password Safe هو محمول ، ويمكنك حمله على عصا USB وتشغيله أو تثبيته مباشرة على Windows إذا كنت تفضل الوصول إلى سطح المكتب.
  • النقل السهل لقاعدة البيانات – من السهل نقل قاعدة بيانات كلمات المرور ، التي تتكون من ملف واحد ، بين أجهزة الكمبيوتر.
  • مفاتيح مستخدم متعددة – استخدم كلمة مرور رئيسية لفك تشفير قاعدة البيانات الكاملة أو حمل ملف مفتاح معك.
  • مولد كلمات مرور قوي – يقوم KeePass Password Safe بإنشاء كلمات مرور استنادًا إلى مجموعات الأحرف والأنماط ، مع العديد من الخيارات.
  • قابل للتوسيع – يوفر برنامج KeePass Password Safe بنية البرنامج المساعد للميزات المتقدمة ويدعم أكثر من 40 لغة.

بشكل عام، يحتوي برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe على مولد كلمات مرور قوي ومتاح بمصادقة متعددة العوامل ، ويمكنه التعامل مع تسلسلات تسجيل الدخول غير القياسية. توفر المكونات الإضافية ميزات متقدمة. يستغرق KeePass بعض الوقت للتأقلم معه، مع واجهته المليئة بالميزات التي قد تربك بعض المبتدئين ، ولكن يتوفر مركز مساعدة لمساعدتك في العثور على طريقك.

معلومات تحميل برنامج حفظ الحسابات والايميلات والباسوردات KeePass Password Safe مجاناً

  • اسم البرنامج: KeePass Password Safe.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: keepass.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: أنظمة ويندوز Windows Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: إخفاء وتشفير الملفات، برامج حماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج حفظ كلمات المرور على الكمبيوتر KeePass Password Safe مجاناً

تحميل برنامج KeePass Password Safe أحدث إصدار برابط مباشر لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج


تحميل برنامج KeePass Password Safe لجميع أنظمة التشغيل الأخرى

صفحة التحميل الرسمية


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى