برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة Sigma Autorun Virus Killer

تنزيل برنامج Sigma Autorun Virus Killer لحذف فيروس Autorun.inf من الكمبيوتر والفلاشة

تحميل برنامج ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة Sigma Autorun Virus Killer مجاناً بضغطة واحدة وبسرعة كبيرة. هو برنامج مجاني مخصص لحذف فيروس Autorun.inf من جهاز الكمبيوتر والفلاش ميموري وكروت الميموري بنقرة واحدة فقط. يعمل برنامج Sigma Autorun Virus Remover باستخدام CMD في الويندوز، ويقوم بالتخلص الكامل من جميع المشاكل المتعلقة بفيروس اوتورن الخطير، وينظف الكمبيوتر والفلاشات وبطاقات الذاكرة والأقراص الصلبة الخارجية والداخلية من فيروس Autorun.inf بكفاءة فائقة. البرنامج عبارة عن نسخة محمولة Portable تعمل بدون تثبيت، ويمكن نقلها إلى فلاشة واستخدامها على جميع أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندوز على الفور.

ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة Sigma Autorun Virus Killer مجاناً
ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة Sigma Autorun Virus Killer مجاناً

تحميل برنامج ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة

معنا اليوم في هذه المقالة على موقع اقتني؛ روابط تحميل برنامج ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة Sigma Autorun Virus Killer مجاناً من ميديا فاير، حتى تستطيع تنزيل البرنامج على جهازك بروابط تحميل سريعة وآمنة تماماً. يُعد برنامج Sigma Autorun Virus Killer من أفضل البرامج المجانية الآمنة والنظيفة تماماً من أي تهديدات أمنية أو برمجيات خبيثة، فهو من تصميم موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر وهو موقع مميز وموثوق لدي العديد من المستخدمين في جميع أنحاء الوطن العربي.

تم توفير برنامج ازاله فيروس اوتورن Sigma Autorun Virus Killer بنسخة Portable تعمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز XP, Vista, Server, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت بدون الحاجة إلى تثبيت البرنامج على الجهاز قبل الاستخدام. يعمل البرنامج بطريقة بسيطة ومباشرة بمجرد تنزيله على جهازك، يمكنك تشغيله مباشرة والبدء في حذف فيروس اوتورن نهائيا من الجهاز والفلاشة وكروت الميموري، وحل جميع المشاكل المتعلقة بالإصابة بـ فيروس اوتورن. تستطيع القضاء نهائياً على فيروس Autorun.inf من جهاز الكمبيوتر وجميع أجهزة التخزين المتصلة بالحاسوب بنقرة واحدة فقط وفي ثوانِ معدودة.

ماهو فيروس اوتورن Autorun.inf ؟

فيروس اوتورن من أنواع الفيروسات الخطيرة التي تصيب أجهزة الكمبيوتر من القرص الصلب والفلاشة وجميع أجهزة التخزين الرقمية بجميع أنواعها. ساعد انتشار هذا الفيرس على الحواسيب، استخدام الفلاش ميموري في نقل ومشاركة الملفات بين الجهزة وبعضها. ينتقل فيروس Autorun من الفلاشة إلى القرص الصلب على الكمبيوتر بمجرد تركيب وتشغيل الفلاشة على الجهاز على الفور، ويقوم باستغلال ثغرة ملف التشغيل التلقائي في الويندوز “Autorun.inf” لحماية نفسه وإخفاء نشاطه عن برامج الحماية الموجودة على الجهاز.

العديد من برامج الانتي فيرس قد يصعب عليها اكتشاف فيروس اوتورن على الجهاز بسبب الحيلة التي يستخدمها في الويندوز من خلال وضع نفسه داخل ملف Autorun.inf من ضمن البرامج الموثوقة التي يتم تشغيلها تلقائياً. الأمر الذي يجعل عملية ازاله فيروس اوتورن من جهاز الكمبيوتر أو الفلاشة أمراً صعباً لمعظم برامج الحماية المعروفة. ولكننا اليوم بصدد توفير حل آمن وسريع للقضاء على فيروس اوتورن من الكمبيوتر بسهولة كبيرة.

أشهر مشاكل الإصابة بفيروس اوتورن

من أشهر المشاكل التي تظهر للمستخدم عند إصابة جهاز الكمبيوتر بسبب فيروس اوتورن هي عدم إمكانية فتح أحد البارتشنات أو الأقسام الموجودة في القرص الصلب، أو عدم السماح للمستخدم بفتح أي بارتشن على الهارد نهائياً. عند محاولة فتح بارتشن أو أكثر من أقسام الهارد ديسك، تظهر لك قائمة “Open With” ولا تستطيع الدخول إلى الملفات الموجودة على هذا البارتشن بأي حال من الأحوال. هذه المشكلة ناتجة عن إصابة الحاسوب بفيروس Autorun الخطير.

كيفية حذف فيروس Autorun من الكمبيوتر والفلاشة

قبل البدء في شرح كيفية حذف فيروس Autorun من الكمبيوتر والفلاشة في الخطوات القادمة، يجب عليك تنزيل برنامج ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة Sigma Autorun Virus Killer مجاناً من روابط التحميل المباشرة المرفقة في نهاية هذه المقالة. قم بفك الضغط على الملف الذي قمت بتحميله حتى تحصل على البرنامج القابل للتشغيل.

قم بالنقر كلك يمين الماوس فوق البرنامج واختر من القائمة “Run as Administrator” لتشغيل برنامج Sigma Autorun Virus Killer كمسئول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية حذف فيروس Autorun من الكمبيوتر والفلاشة

ستظهر لك واجهة البرنامج بهذا الشكل البسيط للغاية:

كيفية حذف فيروس Autorun من الكمبيوتر والفلاشة

طريقة حذف فيروس الاوتورن من الهارد وجهاز الكمبيوتر بالكامل

برنامج Sigma Autorun Virus Killer المجاني، يوفر لك لك أزرار سريعة لإزالة وحذف فيروس الاوتورن Autorun من جهاز الكمبيوتر بالكامل ومن جميع أقراص التخزين الخارجية والفلاشات وكروت الميموري المتصلة بالجهاز دفعة واحدة، وذلك عبر استخدام الأزرار المشار إليها في الصورة التالية:

طريقة حذف فيروس الاوتورن من الهارد وجهاز الكمبيوتر بالكامل

بالضغط على الزر الأول “Run 1” سيقم البرنامج بفتح نافذة CMD والبدء تلقائياً في اكتشاف فيروس اوتورن وإزالته تماماً ونهائياً من جميع الأقراص الموجودة على جهاز الكمبيوتر دفعة واحدة. تختفي النافذة بسرعة تتوقف على حجم الأقراص الموجودة بالجهاز وعدد الملفات المخزنة عليها. بعدها، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر من جديد، ثم اختبر حاسوبك إذا كانت المشاكل المتعلقة بفيروس اوتورن مازالت موجودة أم لا ؟ (بنسبة كبيرة، ستجد أن المشاكل قد اختفت).

في حالة استمرار مشاكل فيروس Autorun على جهازك، قم باستخدام الزر الثاني “Run 2” والذي سيقوم بإظهار نافذة CMD بهذا الشكل، قم بالنقر على أي مفتاح من لوحة المفاتيح لبدء العمل.

طريقة حذف فيروس الاوتورن من الهارد وجهاز الكمبيوتر بالكامل

سيقوم برنامج ازاله فيروس اوتورن Sigma Autorun Virus Killer بحذف الفيروس من الجهاز وإخفاء ايقونات سطح المكتب. وهنا، تحتاج إلى الضغط مرة أخرى على أي مفتاح من الكيبورد لإغلاق النافذة وإعادة إظهار سطح المكتب من جديد.

طريقة حذف فيروس الاوتورن من الهارد وجهاز الكمبيوتر بالكامل

قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر “Restart” وستجد أنه تم إزالة فيروس اوتورن من جميع الأقراص الصلبة على الكمبيوتر بكفاءة تامة.

كيفية إزالة فيروس Autorun من الفلاشة أو بارتشن معين من الهارد نهائياً

طريقة حذف فيروس Autorun من فلاش ميموري أو كرت ميموري أو بارتشن معين من الهارد ديسك بسيطة وسهلة للغاية. تجد في أسفل واجهة برنامج ازاله فيروس اوتورن Sigma Autorun Virus Killer العديد من الأزرار الصغيرة التي تحتوي على حرف مخصص لكل منها، هذه الأزرار تتيح لك إزالة فيروس Autorun من الفلاشة أو بارتشن معين من الهارد نهائياً دون الحاجة إلى عمل فحص للهارد بالكامل.

كيفية إزالة فيروس Autorun من الفلاشة أو بارتشن معين من الهارد نهائياً

عندما تريد حذف فيروس اوتورن من الفلاشة أو أحد البارتشات الموجودة بالقرص الصلب، كل ماعليك فعله هو النقر على الزر الذي يحمل الحرف المقابل للبارتشن أو الفلاشة على جهازك، وانتظر انتهاء العملية بنجاح – كما فعلنا في الخطوات السابقة – ثم أعد تشغيل الجهاز مرة أخرى.

معلومات تحميل برنامج حذف فيروس اوتورن للكمبيوتر Sigma Autorun Virus Killer

رابط تحميل برنامج ازاله فيروس اوتورن من الجهاز والفلاشة Sigma Autorun Virus Killer مجاناً

تحميل برنامج Sigma Autorun Virus Killer مجاناً من ميديا فاير

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

البراء

أعمل في صيانة الكمبيوتر، وأحب تعلم كل ماهو جديد في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، هدقي تقديم المقالات والشروحات وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى