برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware

تحميل برنامج Wise Anti Malware Free للحماية من البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة للكمبيوتر

تحميل برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware Free أحدث إصدار برابط مباشرة مجاناً، برنامج حماية من الفيروسات خفيف لإزالة البرامج الضارة والملفات الخبيثة والبرمجيات المزروعة داخل النظام على جهاز الكمبيوتر. يحمي الجهاز من التجسس والاختراق والتصدي لفيروسات المالوير والادوير التي يتم زرعها داخل ملفات نظام الويندوز بدون علمك. يعمل برنامج Wise Anti Malware على مكافحة الفيروسات التي قد تصيب الحاسوب في الوقت الحقيقي، عبر الدروع القوية التي يوفرها البرنامج داخل الجهاز، والتي تساعد على فحص واكتشاف جميع الفيروسات والتهديدات التي يتعرض لها الكمبيوتر قبل إصابته، بالإضافة إلى اكتشاف الفيروسات الموجودة حالياً داخل الحاسوب وتنظيفها تماماً وإزالتها من جذورها نهائياً.

برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware
برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware

تحميل برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة Wise Anti Malware Free للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقعنا (اقتني)، نوفر لكم رابط تحميل مباشر لتنزيل أحدث إصدار من برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة Wise Anti Malware Free للكمبيوتر مجاناً، البرنامج المجاني الخفيف والبسيط في الاستخدام الذي يساعد على تنظيف جهاز الكمبيوتر من جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، يعمل على فحص الجهاز واكتشاف الفيروسات الموجودة به وإزالة جميع البرامج الضارة التي تهدد أمن الحاسوب. يُعتبر برنامج Wise Anti Malware Pro أخف برنامج مضاد للفيروسات، واحداً من برامج الانتي فيرس القوية المجانية للكمبيوتر، على الرغم من توفر نسخة Pro مدفوعة من هذا البرنامج الرائع، إلا أنه يمكنك الاستفادة من النسخة المجانية في حماية وتأمين جهازك ضد العديد من أنواع الفيروسات بدون دفع أي رسوم مقابل الاستخدام.

برنامج Wise Anti Malware Free عبارة أداة سهلة الاستخدام لمكافحة البرامج الضارة على الكمبيوتر، مصممة للكشف عن العديد من أنواع التهديدات وإزالتها مثل الفيروسات والبرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة والتصيّد والاحتيال وبرامج التجسس والفدية والتطبيقات غير المرغوب فيها (PUA / PUP)، بالإضافة إلى مواقع ويب أخرى تحتوي على التهديدات التي قد تلحق الضرر بالكمبيوتر. تحتوي واجهة برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة Wise Anti Malware Free على هيكل منظم جيداً مع أربعة أزرار كبيرة توفر فحصاً سريعاً وماسح ضوئي للبرامج الضارة وتنظيف النظام وإزالة البرامج الإعلانية.

برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware

الحماية من الفيروسات والتصدي للتهديدات وتنظيف الجهاز

كلما تعرض المستخدمون لأي نوع من التهديدات، سيقوم برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة Wise Anti Malware Pro بإجراء تحليل سريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي، ويقوم تلقائياً بحظر جميع أنواع تهديدات البرامج الضارة من خلال دروعه الثلاثة، واكتشاف البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة، وحماية سجل الويندوز ضد التغييرات الإجبارية التي تتم عليه. Wise Anti Malware هو برنامج انتي فايروس مجاني للكمبيوتر يتيح للمستخدمين إمكانية تعطيل البرنامج وإعادة تفعيله في أي وقت بكل حرية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج إزالة البرامج الضارة Wise Anti Malware يدمج بضعة أنواع من أوضاع المسح الضوئي مثل المسح السريع والمسح الكامل والمسح المخصص. علاوة على ذلك، فإنه يتميز أيضاً بتنظيف تطبيقات الإعلانات المنبثقة، وتحديد إعدادات الصفحة الرئيسية لمتصفح IE وإزالة اختصارات سطح المكتب، والتخلص من اللافتات المزعجة الموجودة في معظم صفحات الويب، وضمان تجربة ممتعة وخصوصية وآمنة عبر الإنترنت.

برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware

الأهم من ذلك أن برنامج مضاد الفيروسات للكمبيوتر Wise Anti Malware ليس أداة أمنية فحسب، بل هو تطبيق صيانة النظام، والذي يمكن أن يساعد المستخدمين على تنظيف القرص وإزالة الملفات المؤقتة وتنظيف سجل الإنترنت. باختصار، يمكن أن يكون برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة Wise Anti Malware Free مفيداً لكل من يبحث عن تطبيق يكتشف البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بكفاءة عالية.

مراجعة برنامج الحماية من الفيروسات Wise Anti Malware

برنامج Wise Anti Malware هو برنامج جديد تم تطويره بواسطة شركة WiseCleaner Software الرائعة، والتي تقدم العديد من البرمجيات المتميزة المجانية والمدفوعة، وقد سبق لنا طرح العديد من أفضل وأشهر برامجها، مثل:

يساعدك برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة Wise Anti Malware Free في الدفاع عن جهاز الكمبيوتر ضد البرامج الضارة وبرامج الإعلانات وفيروس الفدية وبرامج الخداع وبرامج التجسس وغيرها من البرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها.

برنامج Wise Anti Malware هو برنامج انتي فيرس قوي ومجاني للجهاز، يتضمن ميزة الحماية في الوقت الفعلي، والتي توفر أول حارس للدفاع عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد خيوط البرامج الضارة. لديها ثلاثة دروع، واكتشاف البرامج الضارة، وحماية السجل. علاوة على ذلك، فإن البرنامج متوافق مع Windows 10 Defender. يقوم Malware shield بالكشف عن تهديدات البرامج الضارة وحظرها، ويقوم Adware shield بالبحث عن النوافذ AD وحظرها، بينما يمنع Registry shield التطبيقات من إضافة عناصر بدء تشغيل جديدة إلى السجل.

يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لاكتشاف الفيروسات

يستخدم برنامج الحماية Wise Anti Malware Pro تقنيات Avira للكشف عن التهديدات وإزالتها. يعمل الكشف مع قاعدة بيانات الفيروسات المكتملة المتوفرة في منتجات Avira مما يتيح للمستخدمين اكتشاف جميع أنواع التهديدات مثل الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الإعلانات المتسللة والخداع وبرامج التجسس والفدية (مثل Petya GoldenEye) والتطبيقات التي قد تكون غير مرغوب فيها (PUA / PUP).

عندما تقوم بتنزيل برنامج من موقع ويب غير معروف، فقد يحتوي على تطبيق مدعوم بـ AD، يعرض إعلانات منبثقة. سيقوم برنامج Wise Anti Malware بتنظيف إزالة هذا النوع من البرامج وإصلاح إعدادات الصفحة الرئيسية للمتصفح وإزالة اختصارات سطح المكتب وما إلى ذلك.

باستخدام البرنامج لديك أيضاً خيار لتنظيف القرص، وإزالة الملفات المؤقتة التي تم إنشاؤها بواسطة نظام Windows والتطبيقات، وسجل الإنترنت النظيف، وملفات ذاكرة التخزين المؤقت، وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ Google Chrome، و Mozilla Firefox، و Microsoft Edge، و Internet Explorer، و Opera، و Safari، وغيرها متصفحات Chromium (Comodo Dragon، SRWare Iron، RockkMelt، Pale Moon، Yandex، Vivaldi).

إزالة البرامج الضارة من نظام الويندوز والكمبيوتر

فحص الجهاز وإزالة البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة

يمكن لبرنامج Wise Malware Scanner اكتشاف مكونات البرامج الضارة وإزالتها من النظام للحفاظ على أمان نظامك. يمكنك إجراء مسح سريع للبحث عن مكونات البرامج الضارة في المناطق المصابة بشكل شائع من الفحص الكامل للنظام، والتي ستقوم بمسح النظام بأكمله والمسح الضوئي المخصص حيث يمكنك تحديد ما سيفحصه Malware Scanner.

برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware

منظف ​​النظام

باستخدام System Cleaner محملة بالبرنامج، يمكنك تنظيف الملفات والآثار عديمة الفائدة بسرعة من نظام Windows. هذا التنظيف المنتظم سيوفر مساحة على القرص ويحمي خصوصيتك. يمكنه مسح وإزالة ذاكرة التخزين المؤقت والمحفوظات من مستعرض الويب الشهير وإدخالات السجل النظيفة وملفات temp. يمكنه أيضاً تتبع الملفات عديمة الفائدة التي أنشأتها البرامج الشائعة.

برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware

منظف ​​ادواري

سيقوم Adware Cleaner باكتشاف وإصلاح إعدادات الصفحة الرئيسية لـ IE، وإعدادات مساحة اسم النظام، واختصارات إعلانات سطح المكتب. عند الانتهاء من الفحص، سيعرض برنامج إزالة الإعلانات المزعجة Wise Anti Malware قائمة بجميع مكونات البرامج الإعلانية المكتشفة. يمكنك مراجعة النتيجة والتحقق من العناصر والنقر فوق “إصلاح” لتنظيف البرامج الإعلانية من نظامك.

برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware

معلومات تحميل برنامج انتي فايروس خفيف ومجاني للكمبيوتر Wise Anti Malware Free

  • اسم البرنامج: Wise Anti Malware Free.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wisecleaner.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم داخل هذه المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows XP, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج انتي فيرس، برامج الحماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة Wise Anti Malware Free أحدث إصدار

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى