الأمان والخصوصيةبرامج الحمايةبرامج كمبيوترشروحات

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

تحميل وشرح برنامج O&O ShutUp10 المجاني لحماية خصوصية المستخدم في ويندوز 10

تحميل وشرح برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10 أحدث إصدار، هو عبارة عن أداة محمولة مجانية تعمل على حماية الخصوصية في ويندوز 10 بكفاءة عالية، حيث يحافظ على خصوصية المستخدم ومنع التجسس أو تتبع شركة مايكروسوفت لنشاط المستخدم داخل نظام ويندوز 10، برنامج O&O ShutUp10 (Free antispy tool for Windows 10) هو أحد البرامج القوية التي صممت خصيصاً للحفاظ على خصوصية المستخدمين أثناء العمل بنظام ويندوز 10 المعروف، والمحافظة على سرية المعلومات والأنشطة التي يقوم بها المستخدمين داخل نظام الويندوز بنقرة واحدة فقط.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10
برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

نبذة عن برنامج حماية الخصوصية في نظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

من المعروف أن شركة مايكروسوفت المطورة لويندوز 10 تعمل على تتبع نشاط المستخدم داخل النظام للحفاظ على أعلى كفاءة لنظام التشغيل، ولكن هذا الأمر يسبب قلق كبير للعديد من المستخدمين، ولهذا السبب ظهرت العديد من برامج وأدوات حماية خصوصية المستخدم داخل الويندوز، ولعل أشهرها هو برنامج DWS Lite المجاني، وبرنامج W10Privacy البسيط جداً لمنع تتبع مايكروسوفت لنشاط المستخدم داخل الويندوز، واليوم نقدم لكم برنامج حماية الخصوصية في نظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10 بنسخته المحمولة المجانية لحماية الخصوصية بضغطة واحدة فقط.

قامت شركة Microsoft بتصميم نظام Windows 10 بطريقة تتيح للمستخدمين تجربة مخصصة استناداً إلى بياناتهم الشخصية. يريد نظام التشغيل الجديد (ويندوز 10) منح المستخدمين تجربة خالية من المتاعب حيث لا يتعين عليهم تأكيد العديد من إشعارات الأمان. تصل التطبيقات والخدمات المتنوعة إلى أنواع مختلفة من المعلومات مثل إدخالات التقويم والموقع وإدخالات لوحة المفاتيح وبيانات الوصول إلى شبكة WLAN، ويؤدي ذلك إلى جمع المزيد من المعلومات المتنوعة أكثر مما يشعر به الكثير من الناس. وعلى الرغم من أن مايكروسوفت تستخدم هذه البيانات في تحسين نظام الويندوز فقط وليس لهدف آخر، إلا أن هذا الأمر يسبب إزعاجاً كبيراً للمستخدم.

لحسن الحظ، أنه يمكنك ايقاف تتبع مايكروسوفت لنشاطاتك ومنعها من جمع المعلومات عنك داخل الويندوز باستخدام برنامج حماية الخصوصية O&O ShutUp10 الرائع، الذي يتيح لك التحكم في المعلومات التي تريد ان تسمح بها للشركة لجمعها عنك في نظام Windows 10 ومنع كل المعلومات التي لا ترغب في مشاركتها بسهولة تامة، حيث يعمل برنامج ShutUp10 المجاني والذي قامت بإنتاجه وتطويره شركة O&O Software الرائعة على تبسيط عملية تكوين الخصوصية وإعدادات الأمان الأخرى في ويندوز 10 بمرونة عالية.

مميزات برنامج O&O ShutUp10 لحماية الخصوصية في ويندوز 10

  • برنامج O&O ShutUp10 صغير الحجم جداً.
  • متوفر بالمجان لجميع المستخدمين.
  • متاح بنسخته المحمولة للعمل على أي جهاز بدون تثبيت.
  • يوفر للمستخدم القدرة الكاملة على اختيار المعلومات التي يتم مشاركتها مع شركة مايكروسوفت.
  • أسهل برنامج لحماية خصوصية المستخدم في ويندوز 10.
  • يوفر العديد من خيارات حماية الخصوصية لسهولة استخدامه من قبل المستخدم العادي والمحترف على حد سواء.
  • يعمل على منع تتبع شركة مايكروسوفت لنشاط المستخدم داخل نظام ويندوز 10.
  • الحفاظ على خصوصية المستخدم في ويندوز 10 بنقرة واحدة فقط.
  • إمكانية التراجع عن جميع التغييرات التي تمت داخل البرنامج بسهولة تامة.
  • العناصر الموجودة داخل البرنامج مصنفة داخل تصنيفات متنوعة لسهولة الوصول إلى المعلومات.
  • يوفر إمكانية إنشاء نقطة استعادة للنظام للرجوع إليها مرة أخرى.
  • يتيح للمستخدم التحكم الكامل في إعدادات خيارات تكوين الخصوصية بسهولة تامة.

شرح استخدام برنامج الحفاظ على خصوصية المستخدم في الويندوز O&O ShutUp10

برنامج حماية الخصوصية O&O ShutUp10 هو برنامج محمول صغير الحجم وخفيف الوزن على الجهاز، لايتطلب تثبيته ولايستهلك موارد الحاسوب نهائياً، يعمل معك مباشرة بمجرد النقر عليه وتشغيله بدون تثبيت، ويعمل على نظام ويندوز 10 فقط، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى وجود حزمة Microsoft .NET Framework داخل نظام الويندوز، يمكنك تحميل نت فريم ورك بجميع الإصدارات بروابط مباشرة مجاناً من موقع اقتني.

وإليكم شرح برنامج O&O ShutUp10

يكشف تشغيل التطبيق عن واجهة مستخدم رسومية بسيطة تسرد حوالي 50 عنصراً يمكنك تشغيلهم أو تعطيل عملهم بحرية تامة، ويتم تجميع الخيارات في داخل أقسام متنوعة لسهولة الوصول إليها داخل البرنامج، بما في ذلك الأمان والخصوصية وخدمات الموقع وسلوك المستخدم وتحديث ويندوز 10.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

يوفر برنامج حماية الخصوصية O&O ShutUp10 خيار إنشاء نقطة استعادة للنظام، والتي يوصى بها قبل إجراء أي تغيير.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

كما يسمح لك بالتراجع عن التغييرات وإعادة النظام إلى إعدادات المصنع.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

يمكنك بشكل أساسي تطبيق جميع الإعدادات الموصى بها والتي تكون أكثر أماناً على نظام الويندوز، حيث يعطل الخيار الأول أكبر مخاطر الأمان عند النقر على زر Apply only recommended settings بطريقة آمنة تماماً، بما في ذلك ميزات المشاركة عن بُعد وشاشة SmartScreen والتحديثات.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

يسمح لك الخياران الثاني والثالث على التوالي بتعديل الإعدادات الفردية وإيقاف تشغيل كل العناصر والخيارات الموجودة داخل البرنامج، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى معرفة كافية بما تقوم بفعله حتى لاتسبب لك أي مشكلة مع نظام الويندوز على جهازك.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

وبعد اختيار أياً من الخيارات الثلاثة السابقة، سيقوم البرنامج بمطالبتك بإنشاء نقطة استعادة للنظام للرجوع إليها في حالة حدوث أي مشكلة مستقبلاً، يمكنك الموافقة على إنشاء نقطة استعادة النظام بالضغط على زر Yes أو الضغط على زر NO في حالة عدم رغبتك في إنشائها.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

وسيعمل برنامج حماية الخصوصية O&O ShutUp10 على تطبيق التغييرات التي تجريها على الفور دون المطالبة بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وفي حالة وجود خيار من الخيارات الموجودة داخل البرنامج غير مفهوم أو غير معلوم لك بشكل جيد، فإن برنامج حماية الخصوصية O&O ShutUp10 يوفر لك ميزة عرض تفاصيل كل خيار من الخيارات المدرجة داخله، وذلك بالنقر على العنصر بكلك الماوس ليظهر لك شريط صغير أسفل العنصر مباشرة يتضمن شرح مبسط للوظيفة التي يقوم بها هذا الخيار.

برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10

 

معلومات تحميل برنامج O&O ShutUp10 لحماية خصوصية المستخدم في ويندوز 10

رابط تحميل برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجاناً O&O ShutUp10 أحدث إصدار

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى