برامج تحويل الملفاتبرامج التصميمبرامج كمبيوترتصوير وتسجيل الشاشةمونتاج وتحرير الفيديو

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

تحميل برنامج محول الصيغ ومسجل الشاشة WonderFox HD Video Converter Factory Pro

تحميل وشرح برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro أحدث إصدار لتسجيل الشاشة وتحويل صيغ الفيديو إلى جميع الصيغ والتعديل على الفيديوهات وعمل المونتاج بطريقة احترافية سهلة للغاية. يحتوي WonderFox HD Video Converter Factory Pro على واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، تتضمن العديد من الوظائف المتعددة في آن واحد، حيث يُعد برنامج الكل في واحد، والذي يوفر الكثير من أدوات التعديل على الفيديو وعمل المونتاج السريع لأي مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر، وتسجيل شاشة الكمبيوتر وتصوير سطح المكتب فيديو HD بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتيح لك إمكانية تحويل الفيديو إلى كل الصيغ التي تريدها بضغطة واحدة.

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر
برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

تحميل وشرح برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع اقتني، سوف نقدم لكم مراجعة سريعة لواحد من البرامج المتميزة في التعامل مع الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي تتضمن تحميل وشرح برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر، الذي يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع على الانترنت، وتحويل صيغ الفيديو إلى كافة الصيغ، وتصوير شاشة الكمبيوتر صوت وصورة (فيديو) بأعلى جودة، وتعديل وتحرير الفيديو المسجل أو أي فيديو آخر على حاسوبك بطريقة أكثر سهولة وأقل تعقيداً من البرامج الأخرى.

ماذا يمكنك أن تفعل مع WonderFox HD Video Converter Factory Pro؟

  • تصوير شاشة الكمبيوتر، هي مجرد ميزة واحدة من ميزات برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro. لأنه يحتوي على أدوات مدمجة متعددة مع بعض الميزات الأخرى.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من أكثر من 300 موقع لمشاركة الفيديو.
  • برنامج تنزيل سريع تم تطويره بواسطة شركة WonderFox Soft، بمساعدته، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من العديد من مواقع مشاركة الفيديو مثل YouTube و Vimeo و Facebook و Twitter وغير ذلك الكثير حتى تتمكن من الاستمتاع بها دون اتصال بالشبكة.
  • تحويل الفيديو إلى أكثر من 300 من تنسيقات وصيغ الفيديو والعديد من أنواع الأجهزة.
  • لتسهيل مشاهدة مقاطع الفيديو بتنسيقات وأجهزة مختلفة، يمكنك تحويلها إلى تنسيقات مخرجات متعددة وأجهزة رئيسية باستخدام WonderFox HD Video Converter Factory Pro بعد تنزيلها بنجاح. على سبيل المثال، MP4، MPG، AVI، MKV، WMV، VOB، MTS، MOV، M4V، إلخ. تشمل الأجهزة المدعومة Apple و Samsung و Sony و Huawei و Nokia و HTC و المزيد.

كيفية تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت؟

هناك عدة مرات عندما نحتاج إلى تسجيل شاشة كمبيوتر في حياتنا. على سبيل المثال، شرح مشروع معقد لزميل لك، وتوجيه الموظفين الجدد حول كيفية استخدام الأدوات أو العرض التوضيحي للمنتج، وعمل شروحات حصرية لقناتك على اليوتيوب، أو شرح طريقة حل مشكلة تقنية معينة لعملائك ومتابعينك، وغيرهم الكثير.

السيناريوهات المذكورة أعلاه كافية لإثبات أهمية تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو. ومع ذلك، كيفية تسجيل الشاشات بطريقة بسيطة؟ هل هناك برنامج مفيد يمكن أن يساعدنا في تلبية احتياجات شاشة التسجيل؟

من أجل إنقاذك من مشكلة البحث عن البرنامج المناسب على Google وتوفير الوقت المستغرق في البحث على الإنترنت، وجدنا مسجل شاشة فعال يمكن الاعتماد عليه. وهو برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro، وهو برنامج متعدد الوظائف لا يساعدك فقط على تسجيل الشاشة بنقرات قليلة، وإنما يتيح لك تحقيق أغراض متعددة، كما سنناقش بالتفصيل أدناه.

كيفية تسجيل الشاشة باستخدام WonderFox HD Video Converter Factory Pro؟
الخطوة 1: تنزيل وتثبيت WonderFox HD Video Converter Factory Pro على الكمبيوتر.

قم بتنزيل برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro مجاناً على الموقع الرسمي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقاً للتعليمات. يمكنك تحميل أحدث إصدار من البرنامج برابط مباشر وسريع عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج واختر “Recorder”.

يرجى تحديد زر “Recorder” من واجهة البرنامج بعد تشغيله، ثم تحقق من إعدادات الميكروفون لتسجيل الصوت بسلاسة. بعد ذلك، اختر مخصص أو ملء الشاشة لتحديد مساحة التسجيل وهي المنطقة المراد تصويرها من شاشة الحاسوب دون باقي أجزاء سطح المكتب.

الخطوة 3: انقر على زر “Rec” لبدء تسجيل الشاشة وتحديد مجلد الإخراج.

اختر مجلد الإخراج الذي تريده حتى تتمكن من العثور على الملف المسجل بسهولة. ثم، انقر فوق “Rec” لتسجيل الشاشة. أخيراً، يمكنك إنهاء التسجيل بالنقر فوق “إيقاف” أو Ctrl + F1.

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

تعديل وتحرير الفيديو بسهولة

ميزة أخرى رائعة لـ WonderFox HD Video Converter Factory Pro هي أنه يسمح لك بتحرير الفيديو مثل قطع الفيديو، تدوير الفيديو، دمج مقاطع فيديو متعددة في واحد، إضافة تأثيرات خاصة على الفيديو، ضبط مستوى الصوت وغيرها.

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

تحويل صيغ الفيديو بجودة عالية

الميزة الرئيسية أو الوظيفة الأساسية في برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro هي مساعدة المستخدم على تحويل صيغ الفيديو، حيث يتيح لك العديد من تنسيقات وصيغ الفيديو المتنوعة، والتي تساعدك على تحويل صيغ وامتدادات مقاطع الفيديو إلى أي صيغة أخرى، حتى تتمكن من دعم الفيديو لأي نوع من أنواع الأجهزة المحمولة أو الشاشات الكبيرة أو غيرهم.

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

واجهة متعددة اللغات.

نظراً لتزايد انتشار مستخدمي البرنامج وانتشارهم في مختلف البلدان والمناطق، يمكنك رؤية واجهة متعددة اللغات في أحدث إصدار من البرنامج. إذا لم تكن معتاداً على الواجهة الإنجليزية، يُسمح لك بتبديل نوع اللغة إلى الفرنسية والألمانية والإسبانية والصينية، إلخ.

برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro للكمبيوتر

ميزات أخرى حول WonderFox HD Video Converter Factory Pro

  • تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع صيغ وتنسيقات الفيديو الأخرى.
  • تحويل الملفات الصوتية إلى صيغ مختلفة.
  • عمل مونتاج بسيط وسريع للفيديوهات.
  • تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع مشاركة الفيديوهات على شبكة الانترنت.
  • برنامج محول صيغ الفيديو حفيف على الجهاز.
  • تغيير الترجمات لمقاطع الفيديو.
  • قم بعمل نغمة رنين خاصة لأجهزة المحمول.
  • التوازن التام بين السرعة والجودة.
  • تحويل الفيديو إلى SD بجودة HD.
  • تحويل الفيديو إلى صورة متحركة بصيغة GIF.
  • فصل الصوت عن الفيديو، واستخراج الملف الصوتي من مقاطع الفيديو.

ايجابيات وسلبيات البرنامج

الايجابيات:
  • أداة متعددة الاستخدامات لمزيد من الكفاءة.
  • سهل الاستخدام.
  • واجهة البرنامج بسيطة وواضحة.
  • برنامج جيد وبأسعار معقولة.
السلبيات:
  • يعمل فقط على أنظمة التشغيل Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • غير مجاني، ولكنه متوفر بنسخة تجريبية مجانية.

خاتمة المقالة:

باختصار، برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro هو برنامج الكل في واحد. لا داعي للقلق بشأن تنزيل مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام، وتحويل تنسيقات الفيديو والصوت، وتحرير مقاطع الفيديو وتسجيل الشاشة بفاعلية في متناول اليد. الأهم من ذلك هو أن الممارسة توضح أن البرنامج يتميز بخصائص الاستقرار والموثوقية العالية، فلا تتردد في تنزيله واستخدامه.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى