مدقق الانتحال وكشف الاقتباس – الأداة الأكثر دقة ومجانية تماماً

أفضل الأدوات المجانية للتحقق من النسخ والاقتباس وكشف الانتحال

إليكم أفضل أدوات مدقق الانتحال وكشف الاقتباس الأكثر شهرة على مواقع الويب، هي عبارة عن مجموعة من الأدوات المجانية المتاحة على الانترنت لفحص وكشف الاقتباس وسرقة المحتوى والمقالات والفقرات في وقت قصير وبضغطة زر واحدة. تستطيع الاستفادة منها في معرفة مدى حصرية الجمل والفقرات والمقالات الخاصة بموقعك أو مدونتك، والتعرف على نسبة النسخ والاقتباس في كل مقالة تريدها.

مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس - الأداة الأكثر دقة ومجانية تماماً
مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس – الأداة الأكثر دقة ومجانية تماماً

أسهل وأفضل مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس

نمت شبكة الويب العالمية لتصبح مصدراً ضخماً للمعرفة من جميع الأنواع. هناك الملايين من مواقع الويب التي يتم إنشاؤها كل يوم، وعادة لا يوجد أحد لتتبع ما يتم نشره. على هذا النحو، هناك جاذبية قوية للناس للاستسلام للانتحال، سواء عن قصد أو عن غير قصد، الأمر الذي يستدعي استخدام مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس. يعني الانتحال سرقة جهود شخص آخر واستخدامه كممتلكاتك للحصول على شكل من أشكال الميزة أو الكسب. السرقة الأدبية غير أخلاقية، وهي باطلة.

عندما يتعلق الأمر بجودة الصفحة عبر الإنترنت، فإنه يضر أيضاً بـ SEO (تحسين محرك البحث) وكيفية تصنيف Google للمحتوى وتصنيفه. قد يكون أحد الأمثلة على السرقة هو أنك تريد زيارة صفحة تغطي الموضوع الذي ترغب في تغطيته ثم استخدام “نسخ ولصق” لانتزاع المعلومات وإدخالها على أنها خاصة بك.

عند إنشاء أي مادة عبر الإنترنت، سواء كانت لصفحة ويب أو منتدى، من الأفضل دائماً التحقق من أن المحتوى الخاص بك أصلي وغير موجود في أي مكان آخر على الإنترنت، وقد كتبه شخص آخر. وبالمثل، إذا كنت مصراً على أن المحتوى الذي تنشئه أصلي بالنسبة لك، فلا يضر التحقق من أن كتاباتك لم تكن مسروقة. إذا كنت ترغب في كتابة محتوى رائع وإضفاء قيمة على متابعيك، فإن الأمر يستحق البحث عن بعض الانتحال.

لتأمين موادك الحصرية بشكل أفضل ومساعدتك على التخلص من أي معلومات مسروقة غير مقصودة، إليك مجموعة من أفضل 10 أدوات فحص سرقة أدبية مجانية عبر الإنترنت: والتي ستساعدك على التخلص من أي محتوى سيء الجودة.

أفضل أدوات فحص الانتحال المجانية والدقيقة

أولاً: PlagiarsimDetector.net

كاشف الانتحال عبر الانترنت Plagiarismdetector.net هذا مجاني تماماً. يمكن استخدامه من أجل معرفة نسبة النسخ في البحث أو لأغراض أخرى متعددة. إنه ملائم وسريع للغاية، ويقدم نتائج فورية في غضون ثوانٍ. موقع يكشف لك نسبة النسخ ويوفر خيار نسخ أو لصق أو تحميل المواد للتقييم. يوصى بالتسجيل المجاني للمؤلفين المتكررين. يُسمح للمستخدمين غير المسجلين بإجراء بعض عمليات البحث المجانية كل يوم بينما يمكن للأعضاء المصرح لهم إجراء ما يصل إلى 50 عملية بحث يومياً.

مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس Plagiarismdetector

ثانياً: DupliChecker

Duplichecker هو أفضل مدقق الانتحال المجاني المعروف. هذه الطريقة رائعة لأنها تدمج أتمتة أخرى قائمة على المحتوى، مثل اختبارات التدقيق الإملائي والنحوي. انها حقا سهلة الاستعمال. أضف المواد الخاصة بك فقط أو انسخها والصقها في حقل البحث لديك. إنه تأخير سريع من هناك للحصول على نتائج البحث – لست بحاجة إلى تسجيل بريد إلكتروني أو إنشاء ملف تعريف.

سعة 1000 كلمة لكل مهمة، لكن هذا ليس تحدياً كبيراً. مدقق سرقة أدبية بسيط وسلس ومجاني يعمل بشكل جيد للغاية. إنها أيضاً واحدة من أكثر الأدوات استخداماً للتحقق من السرقة الأدبية.

مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس Duplichecker

ثالثاً: Grammarly

Grammarly إنه مدقق الانتحال وكشف الاقتباس لا بد منه للمؤلفين. لا يساعد فقط في مكافحة الانتحال، ولكنه يسمح أيضاً للشخص بأن يكون كاتباً رائعاً. بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يعمل طالما كنت تعمل عبر الإنترنت. فهو يدقق نصوصاً كاملة ويتحقق مما يصل إلى 250 شكلاً من الأخطاء الإملائية والنحوية وينتج عنه نتائج فورية. يمكن اعتباره أفضل مدقق سرقة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات مدقق الانتحال مع ميزة إضافية لأدوات المدقق النحوي.

إنه مفيد جداً في تحسين مفردات الكاتب ويقال إنه يعزز محتوى الكتابة على الفور. من الممكن اختيار الإصدار المجاني أو الإصدار المحسن ولكن المدفوع.

مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس Grammarly

رابعاً: PlagTracker

يوفر كاشف الانتحال المجاني هذا “PlagTracker” مراجعات لا نهائية لعدد الأحرف ويوفر مراجعات شاملة للنتائج الممسوحة ضوئياً، والتي يتم إرسالها بعد ذلك عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، هناك بعض العيوب في مدقق الانتحال.

يمكن أن تكون المستندات في قائمة الانتظار لمدة تصل إلى 30 دقيقة، لكن النتائج ليست فورية. كما تم تصنيفها على أنها غير صحيحة تماماً ولا يمكن حسابها على 100٪. خياراته نادرة، لذلك من المفيد التحقق مرة أخرى باستخدام أداة مدقق سرقة أدبية ثانية للتأكد من النتيجة.

مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس PlagTracker

خامساً: Copy Leaks

يعد مدقق الانتحال Copy Leaks طريقة بسيطة وسريعة للبحث في موقع الويب بالكامل. يدعم تنسيقات ملفات مختلفة ولغات مختلفة. إنه مقيد قليلاً لأنه يبحث فقط في المحتوى عبر الإنترنت. يحتوي على تطبيق لنظام Android، وهو متوفر بعدة لغات. واجهة المستخدم المجانية للتحقق من السرقة الأدبية مقصورة على 10 صفحات شهرياً و 250 كلمة فقط لكل بحث. هناك مجموعة من الخيارات المتميزة للاختيار من بينها للمستهلكين الأثقل.

مدقق الانتحال ومساعد الاقتباس Copy Leaks

الخلاصة

تعمل أفضل أدوات مدقق الانتحال وكشف الاقتباس هذه بشكل مثير للدهشة وبدقة ويمكن استخدامها كتحقق مستقل. لكن ضع في اعتبارك أنهم لا يبحثون عن المواد المنسوخة في كل مكان. نظراً لكونها مفتوحة، لا يمكن للجزء الأكبر من أجهزة الكشف عن الانتحال سوى البحث عن المواد المكررة على Google و Bing ومواقع الإنترنت الأخرى. لكن هذا المستوى من التنظيم ليس مطلوباً غالباً. طالما أن المحتوى غير موجود رقمياً، فأنت آمن بشكل معقول لاستخدامه.

إذا كنت مؤلفاً ناجحاً أو طالباً يراجع الأوراق البحثية، فيمكن أن تساعدك أدوات التحقق من الانتحال هذه في البحث عن الانتحال غير الطوعي أو غير ذلك، وكتابة مواد أصلية.

اترك رداً أو تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 + عشرة =

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة الزائر حسناً المزيد