اندرويدايفونهواتف

كيفية تثبيت تطبيق Panda Helper على أجهزة iPhone و Android

تحميل متجر باندا Panda Helper للاندرويد والايفون مجاناً

سنتناول في هذا المقال؛ كيفية تثبيت تطبيق Panda Helper على أجهزة iPhone و Android. يحتوي متجر تطبيقات iOS على أكثر من مليوني تطبيق، وستعتقد أن هذا سيكون كافياً، بحيث يمكن لأي منا العثور على التطبيقات التي نريدها حقاً هناك. في هذه الأيام، يريد مستخدمو iOS شيئاً مختلفاً. لا يريدون المزيد من اختيار التطبيقات ؛ يريدون من تطبيقاتهم وألعابهم أن تفعل المزيد. للأسف، ترفض Apple إدخال العديد من هذه التطبيقات الأخرى إلى متجر التطبيقات، ليس لأنها غير شرعية ولكن لأن قيود Apple صارمة للغاية.

كيفية تثبيت تطبيق Panda Helper على أجهزة iPhone و Android
كيفية تثبيت تطبيق Panda Helper على أجهزة iPhone و Android

كيفية تثبيت تطبيق Panda Helper على هواتف اندرويد وايفون

لحسن الحظ، أصدرت مجموعة كاملة من المطورين متاجر تطبيقات تابعة لجهات خارجية تقدم ما يريده الأشخاص فقط – التعديلات والألعاب والتطبيقات المعدلة وغير ذلك الكثير، وكل ذلك مجاناً. في السابق، كان يجب عليك كسر حماية جهاز iOS الخاص بك إذا كنت تريد هذا النوع من المحتوى، ولكن ليس بعد الآن – أدى نقص أدوات كسر حماية إلى قيام هؤلاء المطورين بتوفير المزيد والمزيد من المحتوى الذي يمكن لجميع المستخدمين تثبيته دون الحاجة إلى السير في طريق كسر الحماية .

أحدث متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية هو Panda Helper، وهو لا يعمل فقط على أجهزة iOS ؛ قدم لها المطورون أيضاً دعم Android أيضاً. تابع القراءة للحصول على جميع التفاصيل حول أحد أشهر متاجر تطبيقات الجهات الخارجية التي تم إصدارها على الإطلاق.

كيفية تثبيت Panda Helper:

نظراً لأن متجر Panda Helper يعمل على iOS و Android، فأنت بحاجة إلى اختيار الدليل الصحيح أدناه:

الطريقة الأولى: لنظام iOS

  1. باستخدام متصفح Safari، انتقل إلى panda-helper.org/ar/ وانقر فوق تنزيل.
  2. انقر فوق ملف تعريف التكوين وانقر فوق تثبيت
  3. انتقل إلى صفحتك الرئيسية – إذا كانت أيقونة التطبيق موجودة، فهذا يعني أن التطبيق مثبت. إذا رأيت رسالة “Waiting”، فانقر فوقها وسيبدأ التثبيت.
  4. قبل استخدام التطبيق، افتح الإعدادات > عام > ملفات التعريف.
  5. اضغط على ملف تعريف Panda Helper، وانقر فوق Trust، وأغلق الإعدادات
  6. يمكنك الآن استخدام Panda Helper على جهازك.

الطريقة الثانية: لنظام Android

ستحتاج إلى تثبيت ملف APK على جهازك:

  1. افتح الإعدادات > الأمان (أو الخصوصية)
  2. تمكين مصادر غير معروفة
  3. افتح متصفح جهازك وانتقل إلى panda-helper.org/ar/android-app/
  4. قم بتنزيل ملف APK
  5. افتح التنزيلات على جهازك وانقر نقراً مزدوجاً على الملف
  6. عند تثبيت التطبيق، ستظهر الأيقونة على شاشتك الرئيسية.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنه على الرغم من أن Panda Helper لا يدعم أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، إلا أنه يمكنك تثبيته على جهازك عن طريق تثبيت محاكي Android أولاً.
يجب عليك فقط استخدام الرابط أعلاه للتنزيل – قد تحتوي العديد من المواقع المزيفة على برامج ضارة أو فيروسات.

ما هو Panda Helper؟

Panda Helper هو مثبت تطبيقات غير رسمي متعدد الاستخدامات ومليء بالميزات. يوفر تنزيلات سريعة وهو آمن للاستخدام بنسبة 100٪. ستجد داخل المتجر الآلاف من التطبيقات والألعاب والمحاكيات ومسجلات الشاشة والتعديلات وغير ذلك الكثير، والتي تم تعديل الكثير منها بميزات جديدة. كونه مدعوماً على أجهزة Android و iOS يعني أن لديه مستخدمين أكثر من معظم متاجر التطبيقات.

تنزيل متجر Panda Helper على هواتف اندرويد وايفون

إحدى الميزات البارزة هي أن Panda Helper تتم مراقبته وتحديثه بانتظام. لا تتم إضافة المحتوى الجديد طوال الوقت فحسب، بل تجلب التحديثات أيضاً إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأمان وتحسينات التطبيق. وإذا لم تتمكن من العثور على التطبيق أو اللعبة التي تريدها في المتجر، فيمكنك مطالبة المطورين بمحاولة العثور عليها من أجلك، وهو شيء لن يسمح لك أي متجر تطبيقات رسمي بالقيام به.

ميزات Panda Helper:

Panda Helper مليء بالميزات الرائعة، بما في ذلك ما يلي:

  • يعمل على iOS و Android
  • لا حاجة لكسر حماية جهازك أو تجذيره
  • تمت إضافة آلاف التطبيقات والألعاب والمزيد بشكل منتظم
  • الكثير من التطبيقات والألعاب المعدلة
  • تشفير SSL قوي لتأمين التنزيلات الخاصة بك
  • تنزيلات عالية السرعة
  • لن يستهلك الأمر جميع موارد جهازك.
  • يمكن تحديث التطبيقات والألعاب من خلال برنامج التثبيت.
  • اختيار متجر التطبيقات المجاني أو المتميز
  • العديد من الميزات الأخرى

يتساءل العديد من الأشخاص عما إذا كان المُثبِّت سيلغي الضمان الخاص بهم – الإجابة على ذلك هي لا، ولكن إذا قمت بتثبيت تطبيقات معدلة وكان جهازك بحاجة إلى الإصلاح، فيجب عليك إزالة التطبيقات أولاً وإعادة تثبيتها لاحقاً.

لماذا استخدام التطبيقات المعدلة؟

ببساطة لأنهم يقدمون ما يجب أن تقدمه التطبيقات العادية. بينما تعد تطبيقات مثل Facebook و Instagram و Spotify وما إلى ذلك تطبيقات مفيدة، فإنها تفتقد بعض الميزات الواضحة. كم مرة استخدمت أحد التطبيقات الشائعة وتساءلت عن سبب عدم احتوائه على ميزة ملحوظة ولكنها بسيطة؟ تمنحنا التطبيقات المعدلة هذه الميزات مجاناً.

هناك شيء واحد تحتاج إلى معرفته – إذا كنت تنوي تنزيل نسخة معدلة من تطبيق عادي، فيجب عليك حذف التطبيق العادي الرسمي أولاً. خلاف ذلك، فمن المحتمل أن تواجه بعض المشاكل.

جرب Panda Helper على جهازك اليوم. أحد أكثر تطبيقات الجهات الخارجية شيوعاً، فهو يوفر مزيداً من الاختيارات، وهو مجاني تماماً، ولا تحتاج إلى كسر حماية أو تجذير جهازك أيضاً.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى