الغاء تثبيت البرامجبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

تحميل برنامج IObit Uninstaller 12 لإلغاء تثبيت البرامج

تنزيل برنامج حذف البرامج نهائياً IObit Uninstaller 12

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج IObit Uninstaller 12 Pro لإلغاء تثبيت البرامج من جذورها نهائياً لأي نظام ويندوز؛ فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال سوف نوفر لك مراجعة سريعة لبرنامج IObit Uninstaller 12 مع روابط تحميل مباشرة من الموقع الرسمي. بالإضافة إلى مفتاح ترخيص قانوني مجاني لزوار موقع اقتني الكرام، حتى تتمكن من الاستفادة من جميع ميزات النسخة Pro بدون أي قيود.

تحميل برنامج IObit Uninstaller 12 لإلغاء تثبيت البرامج
تحميل برنامج IObit Uninstaller 12 لإلغاء تثبيت البرامج

أقوى أداة لحذف البرامج | تحميل برنامج IObit Uninstaller 12

يعد IObit Uninstaller أفضل برنامج لإلغاء التثبيت وحذف البرامج من جذورها، وهو أحد أفضل برامج إلغاء التثبيت المجانية لنظام التشغيل Windows بفضل ميزة إلغاء التثبيت المجمعة، وشاشة التثبيت، ودعم معظم إصدارات Windows، والتثبيت السريع نفسه.

يتم البحث عن كل جزء من التطبيق وإزالته تماماً، دون ترك أي ملفات غير مهمة وعديمة الفائدة. يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج باستخدام IObit Uninstaller بعدة طرق مختلفة اعتماداً على موقفك المحدد، مثل استخدام ميزة Force Uninstall أو Easy Uninstall.

يعد Microsoft Windows نظام تشغيل قوياً، وربما يكون أحد أكثر الخيارات شيوعاً في جميع أنحاء العالم. يوجد اليوم ما يقرب من 1.2 مليار جهاز يستخدم Windows. تجعله المرونة والقدرة على تحمل التكاليف والأمان وسهولة الاستخدام من أكثر الخيارات المفضلة للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر.

برنامج IObit Uninstaller 12 لإلغاء تثبيت البرامج

هل Windows Uninstaller التقليدي جيد بما فيه الكفاية؟

لا، برنامج إلغاء تثبيت البرامج المدمج في نظام Windows ليس جيداً بما يكفي.

يأتي Windows اليوم مزوداً بالعديد من برامج bloatware والتطبيقات الأصلية المثبتة مسبقاً، والتي يصعب على المستخدمين العاديين إزالتها. نتيجة لذلك، هذه فقط غير مستخدمة على أنظمتك وتتعطل على موارد النظام لديك. أيضاً، تصبح بعض التطبيقات التي تثبتها عنيدة وترفض ببساطة إلغاء التثبيت بالكامل من أداة الإزالة الافتراضية لـ Windows.

لحسن الحظ، تساعدك بعض التطبيقات على التخلص من جميع هذه البرامج غير المرغوب فيها وتطبيقات Windows غير المستخدمة والمكونات الإضافية للمتصفح. أحد أشهر الأسماء في هذه الفئة هو تطبيق IObit Uninstaller. قبل كل شيء، توصلوا إلى أحدث إصدار من IObit Uninstaller 12، والذي يدعم أنظمة التشغيل Windows 11 و 10 و 8.1 و 8 و 7 و Vista و XP.

الغاء تثبت البرامج دفعة واحدة

ميزات عملاق حذف البرامج IObit Uninstaller

يقوم IObit Uninstaller بعمل كل شيء يجب على أداة إلغاء التثبيت الممتازة توفير الآتي لمستخدميها:

  • يعمل مع Windows 11 و 10 وأنظمة تشغيل Windows الأقدم.
  • يدمج نفسه في قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن فوق File Explorer، مما يعني أنه يمكنك إزالة البرامج من سطح المكتب أو أي مجلد آخر دون الحاجة إلى فتح IObit Uninstaller أولاً.
  • يمكنه مراقبة عمليات تثبيت البرامج الأخرى تلقائياً بحيث عندما تقرر إزالة أحد تلك البرامج الخاضعة للمراقبة، ستعرف بالضبط الملفات / المجلدات التي تريد حذفها لإلغاء تثبيتها بالكامل دون ترك أي آثار.
  • يمكنك فرز قائمة البرامج المثبتة حسب الاسم أو الحجم أو تاريخ التثبيت أو رقم الإصدار.
  • بعد إلغاء تثبيت أحد البرامج، يبحث IObit Uninstaller في أي ملفات قد تُركت بعد إلغاء التثبيت ويزيلها، في كل من التسجيل ونظام الملفات، ويخبرك مقدار المساحة الخالية التي تم استردادها.
  • فرض إلغاء التثبيت (المزيد حول هذا أدناه) هي ميزة يمكنها إزالة برنامج لا يمكن إلغاء تثبيته بالوسائل العادية.
  • يمكن لمنظف الملفات المتبقية حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لنظام التشغيل Windows، والاختصارات غير الصالحة، والملفات غير المستخدمة في مجلد التنزيلات لاستعادة مساحة تخزين أكبر على محرك الأقراص الثابتة.
  • يمكنك مشاهدة قائمة بالبرامج التي نادراً ما تستخدمها، بالإضافة إلى البرامج التي تشغل مساحة كبيرة على القرص.
  • يسرد IObit Uninstaller تطبيقات Windows التي تم تثبيتها افتراضياً بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث، ويمكنك إزالة أي منها.
  • ستتم جدولة الملفات التي لا يمكن إزالتها أثناء تشغيل Windows ليتم حذفها عند إعادة تشغيل الكمبيوتر.
  • يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول أي برنامج مثبت عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليه واختيار البحث عن البرنامج في Windows Explorer أو فتحه في محرر التسجيل أو البحث عنه عبر الإنترنت.
  • يحتفظ بسجل لكل شيء قمت بإزالته حتى تتمكن من رؤية الملفات وعناصر التسجيل التي تم حذفها بالضبط.
  • يمكن تعطيل برامج بدء التشغيل أو إزالتها تماماً، ويمكن إنهاء عمليات بدء التشغيل على الفور أو إزالتها من بدء التشغيل.
  • في قسم محدث البرامج، توجد قائمة بالبرامج المثبتة التي يمكن تحديثها إلى إصدار أحدث. يمكنك بعد ذلك الانتقال مباشرة إلى صفحة التنزيل للحصول على أحدث إصدار.
  • سوف تكتشف أداة إلغاء التثبيت الرسمية للبرنامج (إن وجدت)، وسوف تقوم بتنزيلها لك لضمان الحذف المناسب لملفات البرنامج.
  • يمكن أيضاً إزالة نقاط استعادة النظام وأشرطة الأدوات وإضافات المستعرض والمكونات الإضافية للمتصفح وكائنات تعليمات المستعرض وبرامج الجهات الخارجية التي تم حقنها في المستعرضات الخاصة بك.

تنزيل برنامج IObit Uninstaller 12 Pro

بالطبع، يمكنك الاستفادة من استخدام النسخة المدفوعة من برنامج IObit Uninstaller 12 Pro بشكل مجاني وبطريقة قانونية. نظراً لأننا نوفر لك مفتاح ترخيص كهدية مجانية ناتجة عن تعاوننا مع شركة IObit الرائعة.

كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج IObit Uninstaller 12 Free من هذا الرابط.

ومن ثم تقوم بالتواصل معنا عبر نموذج اتصل بنا، وسيتم إرسال مفتاح الترخيص مجاناً لك بدون أي رسوم.

هدايا مجانية من شركة IObit

احتفالاً بموسم العودة للمدارس؛ تقدم شركة IObit مجموعة من الهدايا المجانية على برامجها المتميزة. يمكنك الاستفادة من هذا العرض عبر الدخول إلى صفحة العرض على الموقع الرسمي للشركة.

في النهاية، نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم، وانتظرونا في شروحات قادمة بإذن الله.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى