برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security

تحميل برنامج AVG Internet Security للحماية من الفيروسات والتجسس والاختراق وأمن الانترنت

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security أحدث إصدار، هو أقوي برنامج انتي فايروس مجاني لحماية الكمبيوتر من الفيروسات والوقاية من التجسس والاختراق، والتصدي لفيروسات الفدية وتشفير الملفات ومنع التتبع، ويوفر أمن الانترنت لحماية نشاطك على النت وحماية الخصوصية ومنع تتبع المتطلفين لك أثناء تصفح المواقع المختلفة، كما يحمي جهازك من المواقع الخبيثة والبرمجيات الضارة والملفات المشبوهة التي تم تنزيلها من الانترنت إلى جهازك، وحماية البريد الالكتروني والتصدي لهجمات الاختراق التي تتم عبر رسائل البريد الالكتروني على جهاز الكمبيوتر، وتأمين الحماية الكاملة لحساباتك البنكية ومعلومات بطاقتك المصرفية أثناء البيع والشراء على الانترنت.

برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security
برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security

نبذة عن برنامج الحماية من الفيروسات AVG Internet Security

برنامج AVG Internet Security هو برنامج الحماية من الفيروسات والوقاية من جميع المخاطر والتهديدات التي تهدد أمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتهدد خصوصيتك وتسريب بياناتك ومعلوماتك السرية بدون علمك من قبل المخترقين، حيث يوفر لك برنامج ايه في جي انترنت سكيورتي الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر من أي مخاطر أو عمليات مزيفة أو مشبوهة، ويقضي على جميع الفيروسات التي دخلت لجهاز الكمبيوتر بكفاءة فائقة، فهو برنامج انتي فيرس قوي جداً لتحقيق أقصى درجات الأمان والحفاظ على الخصوصية على الحواسيب، يحتوي على أدوات قوية جداً لحماية النشاط على الانترنت والوقاية من تسريب هوية المستخدم عبر البرامج والملفات الخبيثة التي تم زرعها داخل ملفات النظام بشكل إجباري أثناء تنزيل الملفات من النت أو تصفح المواقع على الشبكة العنكبوتية.

تتواجد البرامج والملفات الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة وفيروسات الفدية والتهديدات المختلفة في كل مكان على الويب. وتنتشر بسرعة كبيرة على الجهاز فور النقر على إعلان أو رابط خبيث متواجد داخل موقع مشبوه أو مدونة غير موثوق بها. وفي هذه الحالة، يجب عليك بذل جهد كبير جداً للتخلص من التطبيقات الضارة والإعلانات المزعجة من حاسوبك واستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما كان من قبل مرة أخرى. أما مع استخدام برنامج الحماية من الفيروسات AVG Internet Security على جهاز الكمبيوتر، فإنه يحميك من خطورة هذه الملفات والبرامج والإعلانات والروابط الضارة والمشبوهة المنتشرة على الانترنت، ويمنع إصابة الجهاز بأي نوع من أنواع الفيروسات على مدار الساعة بقوة فائقة.

تقوم مجموعة الأمان المتقدمة داخل برنامج مضاد الفيروسات AVG Internet Security بفحص الارتباطات التشعبية ورسائل البريد الإلكتروني والتنزيلات ومراجع Facebook و Twitter قبل النقر عليها أو فتحها. على سبيل المثال، عند البحث عن عبارات في محركات البحث مثل Google أو Bing أو Yahoo، يتم فحص جميع الروابط الموجودة في نتائج البحث وإعطاءك مؤشر لمدى سلامة الرابط.

برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security

برنامج AVG Internet Security حزمة أمنية متكاملة للحماية على الانترنت

برنامج الحماية من الفيروسات AVG Internet Security يُعد حزمة أمنية كاملة تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المتسللين والتهديدات المختلفة من الويب. جوهر مجموعة الأمان المقدمة من AVG هو أمان مكافحة الفيروسات الذي يكتشف ويزيل أدوات التجسس، والفدية، والجذور الخفية، وأحصنة طروادة، والبرامج الضارة المختلفة.

يوفر لك برنامج AVG Internet Security المزيد من الحماية عند الدردشة أو تنزيل بيانات السجلات من الويب. بالإضافة إلى ذلك، تقوم ميزة مكافحة البريد العشوائي بفحص رسائل البريد الإلكتروني الواردة، إلى جانب مرفقات الملفات، قبل أن تجدها في صندوق الوارد الخاص بك، وتوقف التصيد الاحتيالي. عند تصفح مواقع الانترنت، يقوم هذا النظام بفحص الارتباطات التشعبية في الوقت الفعلي لمصدرها للوقاية من هجمات التجسس على المعرفة السرية.

مميزات برنامج حماية الكمبيوتر والانترنت AVG Internet Security

حماية كاملة لملفاتك الشخصية وحياتك الخاصة

الفيروسات والبرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة لم تعد تؤثر فقط على كفاءة أداء جهاز الكمبيوتر، وإنما أصبحت تستهدف سرقة بياناتك وملفات الشخصية، وتتبع البيانات السرية الهامة للمستخدم، يمكنها التسلل والتجسس عليك من خلال كاميرا الويب أو زرع ملفات خبيثة تقوم بإرسال معلوماتك إلى المخترق بدون علمك، يمكن للمتسللين الوصول إلى معظم ملفاتك وصورك الشخصية، أو حتى التعرف على منزلك. وهنا يأتي دور برنامج الحماية من الفيروسات AVG Internet Security على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع ميزات جديدة لحماية Webcam والحماية من فيروسات Ransomware لتأمين ملفاتك الشخصية.

حماية جهاز الكمبيوتر ضد جميع الفيروسات

يُعتبر برنامج مكافحة الفيروسات AVG Internet Security خط الدفاع الأول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث تقوم أداة مكافحة الفيروسات المتقدمة التي يوفرها برنامج الحماية من الفيروسات AVG بفحص الفيروسات وإزالة كافة أنواعه الفيروسات وبرامج التجسس والبرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة والمالوير وغيرها من البرامج الضارة السيئة وإزالتها تماماً من الجهاز، ولأن كل ذلك يحدث في وقت العمل الفعلي على الجهاز، فإن برنامج AVG يمكنه التقاط التهديدات واكتشافها وحظرها تماماً قبل أن تصل إليك، بالإضافة إلى أنه يقوم بتأمين الفلاشات ومحركات أقراص USB و DVD بنفس السرعة والكفاءة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الوقاية من هجمات الهكر وفيروسات Ransomware الخطيرة

برنامج AVG Internet Security يعمل على إبقاء المتسللين والمخترقين وفيروسات الفدية وتشفير الملفات بعيداً عن جهازك، حيث يمنحك “جدار الحماية المحسن” التحكم الكامل في تحديد الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويوفر Ransomware Protection طبقة إضافية من الحماية ضد هجمات الفدية المتزايدة باستمرار. هذا يعني أنه لا يوجد أحد يخطئ في أي من بياناتك الخاصة وملفاتك وصورك وكلمات مرورك – لا قراصنة، ولا فدية، ولا شيء.

الحماية على الانترنت وتأمين البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يكن أكثر أماناً بدون برنامج الحماية من الفيروسات لتأمينه وحمايته. تستهدف تقنية Email Shield مرفقات البريد الإلكتروني بشكل خاص لإيقاف التهديدات الموجودة في مرفقات البريد الالكتروني، حيث من المتوقع أن تستلم رسائل بريد الكتروني مشبوهة وتحتوي على ملفات ضارة قابلة للتنزيل على جهازك. يتم ضمان أمانك عبر الإنترنت من خلال الارتباط في الوقت الحقيقي والمسح الضوئي لملفات التنزيل، والحماية من شبكات Wi-Fi غير الآمنة. إذا قمت بالنقر فوقها، فإن برنامج AVG Internet Security سيقوم بفحصها على الفور وتحليلها قبل أن تسبب لك أي ضرر على جهازك.

حماية الخصوصية والهوية الشخصية على الانترنت

لا تدع أي شخص يتطفل عليك وحافظ على جهازك من الاختراق، ومنع التطبيقات والبرامج المشبوهة من الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك، وقم بتشفير وإخفاء معظم صورك وملفاتك الخاصة، أو تمزيق المستندات التي انتهيت منها بشكل دائم مع برنامج الحماية من الفيروسات AVG Internet Security.

حماية التعاملات البنكية والحسابات والبطاقات المصرفية على النت

برنامج AVG Internet Security يتيح لك التسوق وإجراء المعاملات البنكيةعبر الإنترنت بحرية وأمان تام، سواء كنت تستخدم التصفح أو الخدمات المصرفية أو التسوق، فهذه هي الحماية الإضافية التي تحتاجها للإنترنت. برنامج AVG يحظر البريد المزعج ومحاولات الخداع، ويساعدك على تجنب المواقع المزيفة، لمنعك من إعطاء كلمات المرور أو أرقام بطاقات الائتمان الخاصة بك للمواقع والأشخاص الغير موثوق بهم.

برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security

ملخص الحماية التي يقدمها برنامج AVG Internet Security

  • الحماية من الفيروسات على الكمبيوتر.
  • تنظيف الجهاز من الفيروسات المصاب بها الكمبيوتر بالفعل.
  • الحماية من المالوير والأدوير والسباي وير والفدية.
  • تنظيف الحاسوب من البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة.
  • الوقاية من التجسس والاختراق.
  • حماية الخصوصية وايقاف عمليات التتبع وتسريب المعلومات من الجهاز.
  • الحماية الفورية على الحاسوب ضد أي عملية مريبة.
  • فحص نتائج البحث على محركات البحث المختلفة وإظهار مدى أمان الرابط قبل الدخول إليه.
  • فحص رسائل البريد الإلكتروني وتحليل الملفات المرفقة والروابط المدرجة داخل الرسالة قبل فتحها.
  • حماية معلوماتك المصرفية وتأمين بيانات البطاقات البنكية.
  • تأمين عمليات البيع والشراء على النت.

معلومات تحميل برنامج حماية الكمبيوتر والانترنت AVG Internet Security

  • اسم البرنامج: AVG Internet Security.
  • نوع النسخة: نسخة تثبيت أوفلاين Offline.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: avg.
  • الترخيص: تجريبي Trial.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع الويندوز 10, 8.1, 8, 7 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج انتي فيرس، برامج الحماية، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security

تحميل البرنامج تثبيت اوفلاين تحميل البرنامج تثبيت اونلاين


مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى