إدارة الهواتفايفونبرامج نقل الملفاتهواتف

برنامج WinX MediaTrans للويندوز لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر

تحميل برنامج مشاركة الملفات بين هواتف ايفون وايباد والكمبيوتر WinX MediaTrans لأنظمة الويندوز

تحميل برنامج WinX MediaTrans أحدث إصدار لأنظمة ويندوز لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر ومن جهاز الكمبيوتر إلى هواتف ايفون وايباد بسرعة كبيرة. يساعدك برنامج نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر WinX MediaTrans على توصيل هواتف iPhone و iPad بالكمبيوتر عن طريق كابل USB وإدارة ملفات الهاتف من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فائقة. تستطيع نقل ملفات الصور والصوتيات والفيديوهات من هواتف ايفون للكمبيوتر ومن الكمبيوتر إلى هاتف ايفون أو ايباد بسرعة كبيرة. يمكنك عمل نسخ احتياطية لبيانات وملفات الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادتها وقت الحاجة.

برنامج WinX MediaTrans للويندوز لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر
برنامج WinX MediaTrans للويندوز لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر

تحميل برنامج WinX MediaTrans أحدث إصدار لأنظمة ويندوز

تحميل برنامج WinX MediaTrans للويندوز هو أسهل طريقة لنقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى بين iPhone iPad والكمبيوتر. هل تريد تسجيل فيديو وصورة بدقة 4K؟ قد لا يحمل جهاز iPhone أي تسجيلات 4K بعد الآن. يأتي الوضوح العالي للغاية بسعر مرتفع حيث أنه يخضع للتخزين: كل 10 دقائق من فيديو 4K الذي يتم التقاطه بمعدل 30 إطارًا في الثانية ستستهلك حوالي 3.75 جيجابايت من التخزين.

لتوفير مساحة ، سيعمل برنامج WinX MediaTrans على نسخ أي صور وأفلام وموسيقى احتياطيًا (حتى المشتريات من متجر iTunes) لك. يمكنه إدارة نغمات الرنين والكتب الإلكترونية والمذكرات الصوتية و iTunes U و Podcast مع دعم المكافآت لنظامي iOS 10 و iPhone 7 (Plus). انظر أدناه وأعد التفكير فيما يمكن لـ iPhone القيام به.

يتيح لك برنامج WinX MediaTrans الاستماع إلى ملفات الصوت والفيديو على هاتفك المحمول وعلى الكمبيوتر بحرية تامة. يمكنك فرز الملفات الصوتية وإنشاء قوائم التشغيل بكل طريقة ممكنة ، أسهل من أي وقت مضى. كما يمكنك إنشاء نغمات الرنين على هاتف ايفون وايباد من خلال جهاز الكمبيوتر باحترافية وسهولة كبيرة. قم بتغيير طريقة نقل وإدارة ملفات الموسيقى إلى الأبد مع iTunes.

برنامج WinX MediaTrans للويندوز لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر

مميزات برنامج نقل الملفات بين هاتف ايفون والكمبيوتر WinX MediaTrans

اجعل هاتف iPhone أكثر اتساعًا بلا حدود مع الأمان

بغض النظر عما إذا كنت مستعدًا لتصدير مقاطع فيديو / صور 4K كبيرة من iPhone للحصول على مساحة تخزين أكبر ، أو سئمت من الدفع مقابل مساحة تخزين إضافية على iCloud شهريًا ، فإن WinX MediaTrans هو الذي يفهم متطلبات النسخ الاحتياطي للوسائط عبر الأنظمة الأساسية أكثر من غيرها.

نقل الملفات دون حذفها

يحدث فقدان البيانات بسهولة عندما تقوم بحذف ومزامنة الملفات على جهاز الكمبيوتر عبر iTunes. كما تختفي في جهاز iOS المرتبط. بدون تثبيت iTunes ، يتيح لك برنامج WinX MediaTrans النسخ الاحتياطي لمحتوى الوسائط ومزامنته بين iPhone / iPad والكمبيوتر الشخصي بشكل مكثف أو انتقائي بدون محو بيانات. [دعم iOS 13]

برنامج WinX MediaTrans للويندوز لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر

حماية الملفات مع التشفير القوي

حماية الصور والفيديوهات الخاصة بك بكلمة مرور مع التشفير غير قابلة للكسر ، مدفوع. 256 بت AES ، 1024 بت RSA ، PBKDF2 ، الأرجون 2. يمكن تشفير ملفات الصور والفيديو المنقولة من iOS إلى الكمبيوتر الشخصي. وكذلك، تشفير الصور ومقاطع الفيديو المحلية في القرص الصلب بكميات كبيرة أو انتقائية. وأيضاً، منع هجوم القوة الغاشمة من كسر كلمة المرور.

ميزات عديدة

  • يوفر WinX Media Trans نسخًا احتياطيًا ثنائي الاتجاه لاستيراد وتصدير الموسيقى ونغمات الرنين بين iPhone iPad iPod والكمبيوتر الشخصي ، أسهل بكثير من iTunes.
  • إنشاء وتعديل وحذف قوائم التشغيل. إضافة وإدارة الأغاني من خلال السحب والإفلات.
  • تعديل وتصحيح أسماء ومعلومات المشغل والألبوم في وضع الدفعة.
  • إضافة / تصدير / إنشاء نغمات iPhone ؛ نقل المذكرات الصوتية ؛ تحويل تلقائي للموسيقى إلى AAC أو MP3.
  • قم تلقائيًا بتحويل أي تنسيقات فيديو مثل MKV إلى iPhone / iPad.
  • تقليل حجم ملف الفيديو الكبير إلى 50٪ دون فقدان الجودة على iPhone iPad.
  • يمكنك التدوير التلقائي للفيديو لملاءمة iPhone iPad للتشغيل بملء الشاشة دائمًا.
  • استيراد / تصدير مقاطع فيديو وأفلام 4K أو 1080p HD بين الكمبيوتر الشخصي و iDevice ، دفعة واحدة.

شرح استخدام برنامج WinX MediaTrans بالفيديو

إليكم شرح بالفيديو لكيفية استخدام WinX MediaTrans لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى هواتف ايفون وايباد والعكس. الفيديو من الموقع الرسمي للبرنامج:

معلومات تحميل برنامج WinX MediaTrans لنقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر

  • اسم البرنامج: WinX MediaTrans.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: winxdvd.
  • الترخيص: تجريبي Free Trial.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة الويندوز Win 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: إدارة الهواتف، ايفون، هواتف.

رابط تحميل برنامج WinX MediaTrans للويندوز لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى