مراقبة الهاتف عن بعد بأفضل الطرق الناجحة

طريقة ناجحة للتحكم في الموبايل ومراقبته عن بعد

في هذا المقال سنتناول كيفية مراقبة الهاتف عن بعد بأفضل الطرق الناجحة. قد يكون الدخول إلى هاتف شخص آخر أمرا غير قانوني. لكن هناك حالات قانونية لذلك، كأن تكون قلقا على طفلك من خطر الأنترنت. فإن كنت تبحث عن طريقة ناجحة للقيام بهذه العملية، فننصحك بألّا تصدّق كلّ ما تجده على الأنترنت من طرق تبدو سهلة ومجّانية. ولهذا سنشرح لك في هذا المقال لماذا لا يجب أن تثق بأيّ طريقة تجدها، كما سنقدّم لك أفضل الطرق الناجحة للتحكم في أي هاتف، وكذلك أخبرك عن برنامج مراقبة هواتف الايفون وما يجب عليك فعله لاستخدامه.

مراقبة الهاتف عن بعد بأفضل الطرق الناجحة
مراقبة الهاتف عن بعد بأفضل الطرق الناجحة

هل من الممكن مراقبة الهاتف عن بعد في 2021؟

يبحث كثير من الأشخاص عبر الأنترنت عن كيفية مراقبة الهاتف عن بعد. إذ قد يتعلّق الأمر بمحاولة لمعرفة إذا ما كان أحد الأطفال يورّط نفسه في المشاكل، أو لحماية أحد الأحبّاء من خطر المتربّصين على شبكة الأنترنت. وهناك بالفعل طرق ناجحة للدخول إلى أي هاتف آخر والتحكم به عن بعد.

لكن لا تصدّق كلّ ما تجده على الأنترنت. إذ يستغلّ كثيرون بحث الناس عن طريقة لاختراق الهاتف عن بعد لجعلهم يحمّلون تطبيقات خبيثة، أو بغرض الرّبح منها بشكل ما.

كيف تقوم بالدخول إلى الهاتف عن بعد دون لمسه؟

نقدّم لك في هذا المقال الطريقتان الوحيدتان لكيفية الدخول والتحكم في هاتف أندرويد عن بعد أو هاتف آيفون ومراقبة ما يحدث على الهاتف، وذلك بشكل قانوني وبنجاح. وسنشرح لك أدناه كيفية عمل كلّ طريقة ومدى نجاحها في مختلف الظروف.

كيفية مراقبة الهاتف عن بعد بأفضل الطرق الناجحة

الطريقة رقم 1: باستخدام راصد لوحة المفاتيح Keylogger

تتمثّل هذه الطريقة في استخدام تطبيق خاصّ يقوم برصد لوحة المفاتيح في الهاتف المستهدف. وتعني هذه الطريقة تسجيل اسم المستخدم وكلمات السرّ الّتي يستخدمها الشخص المستهدف، وكذا تسجيل كلّ ما يكتبه على الهاتف.

ولاستخدام هذه الطريقة بنجاح، عليك أوّلا أن تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف المستهدف. ثمّ الانتقال إلى حسابك الخاصّ في الخدمة لتبدأ تلقّي ما يكتبه الهدف على لوحة مفاتيحه. وهي طبعا عملية مخفية، إذ لا يشعر الشخص المستهدف بوجود التطبيق على هاتفه.

الطريقة رقم 2: باستخدام تطبيقات التجسس القانونية

أفضل طريقة للتجسس على الهاتف بشكل كامل تكون باستخدام تطبيقات التجسس. ويمكننا القول بعد تجربة مختلف هذه التطبيقات والمقارنة بينها، بأنّ تطبيق mSpy هو أفضل خيار من بينها. إذ يمكّنك تطبيق mSpy من الاطّلاع على المكالمات والرسائل النصية وتطبيقات المراسلة الفورية ومواقع التواصل وتطبيقات الهاتف وإمكانية تتبّع الموقع الجغرافي. وبهذا لن تضيّع أيّ نشاط مهمّ على الهاتف المستهدف. وإليك طريقة استخدام تطبيق mSpy:

  1. اشترك في خدمة mSpy لتحصل على حساب في الخدمة.
  2. قم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف المستهدف.
  3. ادخل إلى لوحة التحكّم الخاصّة بك في mSpy وابدأ عملية التجسس دون أن يشعر بك صاحب الهاتف.

كيفية مراقبة الهاتف عن بعد بأفضل الطرق الناجحة

هل من الممكن فتح هاتف عن بعد ومراقبته باستخدام رقم الهاتف فقط؟

كثيرا ما يبحث الناس عن أسهل طريقة للوصول إلى الهاتف والتحكم به عن بعد، وذلك باستخدام رقم الهاتف فقط. وهو أمر مستحيل. فبدون تطبيق معيّن لا يمكنك أن تدخل بيانات هاتف آخر عن بعد. ولهذا إذا ما رأيت موقعا يدّعي تعليمك كيفية التحكم في هاتف أندرويد عن بعد أو هاتف آيفون باستخدام رقم الهاتف فلا تصدّق ذلك. فغالبا يكون الهدف من وراء ذلك دفع الناس إلى تحميل فيروس من نوع ما. ولهذا ننصحك باستخدام الطرق الّتي ذكرناها أعلاه لأنّها طرق ناجحة.

كيف تعرف إذا ما كان هاتفك مخترقا؟

بعد قراءتك لهذا المقال، لا شكّ بأنّك ستتساءل إذا ما كانت هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان هاتفك مخترقا. وبالفعل هناك علامات يمكنك من خلالها أن تعرف بأنّ شخصا ما قد اخترق هاتفك.

فإذا ما لاحظت بأنّ بطارية هاتفك تنخفض بسرعة، فهذا يعني بأنّ هناك تطبيقا يعمل لا تعلم عنه. وبشكل عام، إذا ما شعرت بأنّ أداء هاتفك قد انخفض إذ يتوقّف عن العمل أحيانا، أو لاحظت مكالمات لم تقم بها، أو نشاطات مريبة على أحد التطبيقات، أو حتّى استخداما مرتفعا للأنترنت عمّا تستخدمه عادة. فكلّ هذه علامات تدلّ على أنّ هاتفك مخترق، ولهذا عليك التصرّف وعدم ترك بياناتك في خطر.

الخلاصة

وبهذا نكون قد عرّفناك على كلّ ما تحتاج معرفته عن كيفية مراقبة الموبايل عن بعد. إذ يمكنك دوما أن تختار تطبيق mSpy لأنّه أفضل طريقة مضمونة للوصول إلى الهاتف دون علم صاحبه. فالمرّة الوحيدة الّتي تحتاج فيها إلى لمس الهاتف تكون عند تثبيت التطبيق. ويسمح لك التطبيق بالتحكم الكامل في الهاتف وهو يعمل في الخلفية بصمت.

ولا ننصحك بتجربة طرق أخرى غير المذكورة في هذا المقال. لأنّك قد تقوم بتحميل فيروس دون أن تنتبه وتتعرّض للاختراق بدل أن تحصل على مرادك. لذلك قم دوما بتحميل التطبيقات من مواقعها الرسمية.

في النهاية، نبرأ إلى الله من أي استخدام سئ لهذا الشرح، ونحب أن نذكرك بألا تستخدم هذه الطريقة أو أي طريقة أخرى في إيذاء غيرك أو اختلاس النظر إلى خصوصية غيرك من الناس.

اترك رداً أو تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + سبعة =

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة الزائر حسناً المزيد