برامج بى دى افبرامج كمبيوتربرامج مكتبية

برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

تحميل برنامج قارئ ملفات PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader مجاناً

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader آخر إصدار مجاناً، برنامج مجاني لقراءة ملفات PDF على الكمبيوتر بسهولة وسرعة كبيرة. يمكنك تنزيله واستخدامه في فتح وتشغيل ملفات بي دي اف على جهازك لجميع أنظمة ويندوز XP و Vista وويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت معاً. يسمح لك بفتح وقراءة ملفات PDF والكتب الالكترونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، يمكنك التحكم في طريقة عرض صفحات البي دي اف داخل البرنامج على جهازك، ويتيح لك إمكانية عمل بعض التعديلات على ملفات PDF بالمجان، حيث يمكنك تحويل ملف PDF إلى Word أو صور بجودة عالية على حاسوبك، مع إمكانية إضافة العلامة المائية لصفحات PDF وحفظ حقوقك على الملف، وتامين وتشفير بيانات ملف PDF لحماية خصوصيتك، والمزيد.

برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader
برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader مجاناً

نطرح لكم في هذه المقالة على موقع اقتني، تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader الرائع، فهو عبارة عن عارض PDF مجاني مثالي مع شكل وأسلوب معاصر. سهل الاستخدام للغاية ، مع أداة بحث سريعة لتحديد خيارات النص والتعديل والتصدير ، أصبح بإمكانك تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر وفتح وتشغيل ملفات PDF بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أسهل قارئ PDF المفضل لمجموعة واسعة من المستخدمين. البرنامج متوافق مع جميع الإصدارات القديمة والحديثة من أنظمة مايكروسوفت ويندوز XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 و 64 بت.

يمكن جعل وثيقتك مثالية للقراءة المشتركة عند تعيين أذونات وكلمة مرور لحمايتها. يتيح لك البحث السريع باستخدام خيارات معالجة النصوص بالكامل وحساسة لحالة الأحرف تحديد المراجع بسرعة وسهولة. ويمكن تصديرها بسرعة إلى مجموعة من التنسيقات ، والأهم من ذلك إلى تنسيق Word وصور من خلال برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader المجاني.

عندما يتعلق الأمر بحجم ملفات PDF والقدرة على مشاركة الملفاتوالمستندات على النت بسرعة كبيرة ، لا توجد مشكلة – ما عليك سوى تقسيم المستند إلى أقسام مختلفة ودمجه مع مستندات أخرى وحفظ كل شيء يناسب الموقف. بدلاً من ذلك ، إذا كانت هناك حاجة لإجراء بعض التغييرات – تدوير الصفحات أو اقتصاصها أو إضافة أو استخراج محتوى – يمكن لقارئ PDF المجاني Advanced PDF Reader أن يفعل كل ماتحتاج إليه من تعديلات سريعة على ملفات البي دي اف بسهولة.

برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

تحويل الملفات وتعديلها وحمايتها باستخدام برنامج Advanced PDF Reader

يوفر لك برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader أسهل وأخف عارض PDF مجاني وهذا أكثر فائدة من برامج البي دي اف المنافسة. حيث يتيح لك القيام بكل المهام وكل الأشياء التي تتوقع عادة أن تدفع مقابلها – وعلى الأخص أشياء مثل تعديل ملفات PDF وتحويلها وتأمينها وحماية البيانات الموجودة داخل ملف PDF على جهازك.

يساعدك قارئ ملفات PDF المجاني على تعيين كلمات المرور والأذونات لملفات بي دي اف، وتحرير البيانات الوصفية، وإضافة العلامة الماية داخل الصفحات. يمكنك إجراء أي قدر من التغييرات على صفحات وثيقتك وكذلك اقتصاصها واستخراجها. يمكن دمج المستندات أو تقسيمها وتحويلها إلى مستندات Word أو ملفات الصور بخطوات بسيطة وسهةل للغاية.

مميزات برنامج عارض ملفات PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

  • فتح مستندات PDF متعددة في نفس الوقت.
  • عرض وتحرير محتويات ملف PDF على الكمبيوتر بسهولة تامة.
  • البحث السريع عن نص أو كلمة داخل صفحات PDF.
  • إضافة الإشارات المرجعية لملفات البي دي اف.
  • إضافة التعليقات والتوضيحات داخل ملفات PDF.
  • إضافة نصوص ومحتويات لملف بي دي اف او استخراج محتوى الملف الحالي.
  • إضافة علامة مائية لصفحات PDF لحماية الحقوق.
  • تقسيم ودمج ملفات PDF بسهولة كبيرة.
  • قص وتدوير الصفحات داخل ملفات PDF على جهازك.
  • تحويل ملفات PDF إلى العديد من التنسيقات والصيغ الأخرى كملفات Word أو النص أو الصورة (jpg).
  • تعديل البيانات الوصفية لملفات بي دي اف.
  • فك تشفير ملفات PDF المحمية.
  • حماية ملف PDF تعيين أذونات للمستخدمين.

تنزيل أخف وأسهل قاري لملفات بي دي اف Advanced PDF Reader

قم بتنزيل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader المجاني، وإعداده باتباع إرشادات المعالج العادية. عند الإطلاق ، ستجد واجهة مستخدم بسيطة جداً، تستطيع من خلالها النقر على زر “Open a PDF file” واختيار ملف بي دي اف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفتحه داخل البرنامج.

برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

عد فتح ملف PDF داخل برنامج Advanced PDF Reader ستجد واجهة شاملة متعددة لعلامات التبويب وشريط أدوات للوصول السريع إلى الأدوات الشائعة الاستخدام بما في ذلك أزرار “البحث” و “التحويل” أو “التعديل” أو “الأمان”. يمكنك عرض الإشارات المرجعية والمرفقات في لوحة قابلة للطي على اليسار ، وتشمل اللوحة اليمنى خيارات البحث أو التحويل أو التعديل أو الأمان حسب الوضع الذي تحدده.

برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

توفر لوحة وضع التحويل في برنامج فتح ملفات PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader قائمة تحويل من القائمة المنسدلة وخانات الاختيار ذات الصلة بعناصر مثل “التعرف على الجداول” و “بدون رسومات” وأزرار الاختيار “معالجة جميع الصفحات” أو “الصفحة الحالية” أو “معالجة الصفحات المحددة” مع شريط الإدخال. يمكنك تحويل ملفات PDF إلى Word ، وتحويلها إلى صور في وضع التحويل ، والوصول إلى خيارات استخراج المحتوى ، أو التقسيم والدمج.

برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

توفر لوحة التعديل الخاصة بقارئ PDF المجاني خيارات قائمة لتدوير ، اقتصاص ، استخراج ، إزالة ، إضافة علامة مائية والخيارات ذات الصلة بكل منها ، مع أزرار “معالجة جميع الصفحات” أو “الصفحة الحالية” أو “معالجة الصفحات المحددة”. يؤدي النقر فوق الزر “أمان” إلى عرض خيارات تشفير وفك تشفير وبيانات تعريف وتوقيع وحماية.

برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader

معلومات تحميل برنامج مجاني لفتح وتشغيل ملفات بي دي اف Advanced PDF Reader

  • اسم البرنامج: Advanced PDF Reader Free.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: read-pdf.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • الإصدار: أحدث إصدار من البرنامج بصورة دائمة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج بى دى اف، برامج مكتبية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF للكمبيوتر Advanced PDF Reader مجاناً

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى