برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتربرامج مكتبيةمايكروسوفت اوفيس

برنامج دمج ملفات Excel في ملف واحد Excel Merger مجاناً

تحميل برنامج Excel Merger مجاناً للكمبيوتر لتجميع عدة ملفات اكسل معاً

تحميل برنامج دمج ملفات Excel في ملف واحد Excel Merger مجاناً آخر إصدار للكمبيوتر، برنامج سهل وبسيط لدمج عدة ملفات اكسل أو الشيتات والجداول مع بعضها في ملف اكسل واحد بنقرة واحدة. برنامج Excel Merger عبارة عن تطبيق سهل الاستخدام وبسيط في الاستعمال على أنظمة التشغيل Windows نواة 32 و 64 بت. يتيح للمستخدم القدرة على تجميع العديد من ملفات اكسل ودمجها معاً داخل ملف اكسل واحد بسهولة وسرعة كبيرة. بالإضافة إلى قدرته على تجميع الشيتات والصفوف والأعمدة بدون الحاجة إلى دمج الملف بالكامل.

"<yoastmark

تحميل برنامج دمج ملفات Excel في ملف واحد Excel Merger

نقدم لكم في هذه المقالة على موقع اقتني؛ تحميل برنامج دمج ملفات Excel في ملف واحد Excel Merger أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر. كما أن البرنامج خفيف الوزن على الجهاز وحجمه صغير للغاية مع واجهة مستخدم بسيطة تحتوي على جميع الخيارات التي يمكن للمستخدم الوصول إليها مباشرة بدون الدخول في قوائم معقدة. بالإضافة إلى دمج الملفات والمصنفات، يمكّن برنامج Excel Merger أيضاً المستخدمين من دمج الصفوف والأعمدة في مئات ملفات جداول Excel أو أوراق العمل بشكل مجمّع.

إن Excel هو التنسيق الأكثر شيوعاً الذي يستخدمه الأشخاص لإنشاء جداول وإحصائيات حول عملهم اليومي. في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من أوراق العمل والملفات التي تحتاج إلى تنظيم ودمج. يعد برنامج تجميع ملفات اكسل في ملف واحد Excel Merger أداة سهلة الاستخدام لبرنامج Excel يمكّن المستخدمين من دمج Excel XLS / XLSX و ODS / CSV / XML والمصنفات وجداول البيانات في مصنف واحد بدون MS Office أو MS Excel.

برنامج دمج ملفات Excel في ملف واحد Excel Merger مجاناً

على عكس تطبيقات دمج Excel الأخرى التي تدمج ملفات اكسل فقط في ملف واحد، يمكن لهذه الأداة الأصلية (برنامج Excel Merger) أيضاً دمج جميع المصنفات في ملف إلى ورقة عمل واحدة، أو دمج جميع المصنفات في ملفات متعددة في مصنف واحد في ملف واحد. قد يكون هذا مفيداً جداً عندما يحتاج المستخدمون إلى دمج جميع المستندات والملفات وأوراق العمل والجداول والنماذج معاً. إذا كان المستخدمون يريدون ضم بعض الأوراق في ملف فقط، فإن خيار نطاق الأوراق يمكّنهم من الانضمام فقط إلى المصنفات المحددة بدلاً من مستند المصنف بأكمله.

برنامج دمج ملفات Excel في ملف واحد Excel Merger مجاناً

مميزات برنامج تجميع البيانات من أكثر من شيت Excel Merger

  • يساعدك على دمج العديد من ملفات اكسل في ملف Excel واحد.
  • كما يمكن دمج Wordbooks وجداول البيانات في ورقة عمل واحدة بكميات كبيرة.
  • دمج ملفات Excel وجداول بيانات متعددة إلى جدول بيانات واحد في ملف Excel واحد.
  • كما يمكنك دمج أجزاء من جميع أوراق العمل عن طريق تعيين نطاق.
  • الجمع بين صفوف وأعمدة الجدول في ملفات مجمعة.
  • نتيجة لذلك، يمكن دمج صيغ XLS و XLSX و ODS و CSV و XML.
  • من ناحية أخرى، تصدير إلى تنسيقات XLS و XLSX و ODS و CSV و XML.

برنامج دمج ملفات Excel في ملف واحد Excel Merger مجاناً

  • دمج الملفات والمصنفات في الوضع فائق السرعة.
  • برنامج Office أو MS Excel غير مطلوب.
  • علاوة على ذلك، حجم ملف صغير، 3 ميجا بايت فقط.
  • بالإضافة إلى دعم متعدد اللغات – لغات البرنامج: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الهولندية، الكورية، اليابانية، الروسية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الإسبانية، البرتغالية، السويدية، اليونانية، البولندية، الإيطالية.

معلومات تحميل برنامج تجميع عدة ملفات اكسل في ملف واحد Excel Merger للكمبيوتر

رابط تحميل برنامج دمج ملفات اكسل في ملف واحد Excel Merger مجاناً

تحميل برنامج Excel Merger أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى