مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين بدون برامج

أفضل برنامج لدمج الفيديوهات اونلاين مجاناً بجودة فائقة

هناك الكثير من الحالات والأسباب التي تستدعي القيام بعملية دمج مقاطع فيديو متعددة مع بعضها، أياً كان ما تريده ستجده في هذه المقالة من خلال شرح طريقة دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين للايفون والاندرويد والكمبيوتر. في هذا الشرح سوف نستعرض معاً موقع بسيط على الإنترنت يتيح لك دمج أي عدد من مقاطع الفيديو في ملف فيديو واحد بصيغة MP4 أو 3GP أو AVI وغيرها من التنسيقات الأخرى. كما يوفر لك إمكانية تغيير دقة عرض الشاشة لتناسب أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والشاشات الكبيرة أيضاً.

دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين للايفون والاندرويد والكمبيوتر
دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين للايفون والاندرويد والكمبيوتر

برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين

غالباً ما لا تدوم مقاطع الفيديو التي تسجلها بهاتفك طويلاً، مما يجعل من الصعب بعض الشيء سرد القصة الكاملة للمشهد الذي التقطته. لحسن الحظ، هناك أكثر من طريقة بسيطة لتجميع ودمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين، والتي لا تتضمن استخدام تطبيقات تحرير فيديو احترافية أو الحاجة إلى تعلم كيفية تحرير مقاطع الفيديو. لذلك، حتى لو كنت جديداً في عالم إنتاج محتوى الفيديو، فلن تحتاج إلى تحميل برنامج دمج الفيديوهات على جهازك، ولن تواجه أي مشكلة في إنشاء مقاطع فيديو على الشبكات الاجتماعية. لهذا السبب سنقدم لك في هذه المقالة أفضل موقع عبر الإنترنت الذي يمكنك من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك دون عناء.

أفضل موقع لدمج الفيديو مجاناً عبر الإنترنت

الحد الأقصى لحجم الملف الذي يتيح لك النظام الأساسي تحميله أو عدد تنسيقات الملفات المدعومة يُعد من بين أهم العوامل التي يجب عليك مراعاتها قبل اختيار أداة دمج فيديو عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لقدرة معالجة النظام الأساسي بالإضافة إلى خيارات التصدير تأثير كبير على جودة الفيديو الذي ستتمكن من إنتاجه. إليك أسهل موقع دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين عبر الإنترنت (clideo.com) يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

تتيح لك منصة تحرير الفيديو هذه القيام بأكثر من مجرد ترتيب مقاطع الفيديو ودمجها، لأنها توفر أدوات تمكّنك من تغيير حجم مقاطع الفيديو أو اقتصاصها أو تدويرها، أو ضبط الألوان في اللقطات التي تحمّلها على النظام الأساسي أو قص ودمج ملفات الصوت . يمكن إكمال عملية دمج مقاطع متعددة مع هذه الأداة عبر الإنترنت في ثلاث خطوات بسيطة، حيث يتعين عليك فقط تحميل الملفات التي تريد تحريرها إما من محرك الأقراص الثابتة أو السحابة، وإعادة ترتيبها عن طريق سحب كل مقطع فيديو وإفلاته في ملف. موقع محدد على الخط الزمني واختيار التنسيق الذي سيتم تصدير الملف به. يمكنك اختيار حفظ المقطع النهائي للفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تخزينه على Google Drive أو Dropbox.

طريقة دمج الفيديو عبر الانترنت مجاناً

clideo.com Merger Video Online عبارة عن أداة دمج فيديو عبر الإنترنت سهلة الاستخدام تماماً. إنه مناسب بشكل خاص للمبتدئين الجدد. يمكنك الدخول إلى أداة دمج مقاطع الفيديو اونلاين عبر هذا الرابط:

Merger Video Online

ثم الضغط على “Choose Files” لرفع مقاطع الفيديو التي تريد دمجها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أما إذا كنت تريد إضافة ملفات فيديو من Dropbox أو Google Drive عبر الإنترنت، فيمكنك النقر على السهم المجاور لهذا الزر واختيار ما تريده.

برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين

حسب رغبتك، يمكنك إضافة العديد من مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، أو إضافة ملف صوت خارجي لفيديوهاتك. من العملي أيضاً إعادة ترتيب الطلب بمرونة. كما يمكنك اختيار صيغة الفيديو، وأيضاً حجم ودقة الشاشة، مع وجود معاينة كاملة للمشروع داخل الموقع.

طريقة دمج الفيديو عبر الانترنت مجاناً

زيادة على ذلك، يمكن لهذه الأداة خفيفة الوزن أن تدعم تنسيقات إخراج متنوعة، مثل 3G2، 3GP، AVI، ASF، F4V، FLV، M2V، M4V، MKV، MOV، MP4، MPG، MPEG، MTS، OGV، RM، TS، VOB، WMV، وما إلى ذلك، بمجرد اكتمال المعالجة، يمكنك تنزيله مباشرة إلى مجلدك المحلي. أو أضف ببساطة إلى Dropbox و Google Drive.

تصدير الفيديو بعد انتهاء عملية الدمج

الايجابيات:
  • قم بتحميل ملفات الفيديو من الكمبيوتر أو Dropbox أو Google Drive عبر الإنترنت.
  • أضف ملفات الفيديو في نفس الوقت أو واحدة تلو الأخرى.
  • اضبط ترتيب الدمج بناءً على الحاجة الفعلية.
  • يمكن اختيار دقة الشاشة وتنسيق الإخراج.
السلبيات:

في حالة الاستخدام المجاني يقوم الموقع بوضع علامة مائية تلقائياً على الفيديوهات، بالرغم من أنها تكون في الأسفل وبحجم صغير إلا أنها قد تزعج بعض المستخدمين.

أخيراً، نتمنى أن يكون شرح طريقة دمج الفيديوهات بجودة عالية اون لاين باستخدام هذا الموقع قد نالت إعجابكم.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى