برامج تحويل الملفاتبرامج الحرق والنسخبرامج كمبيوترتصوير وتسجيل الشاشة

تحميل برنامج Wondershare UniConverter عملاق تحويل الميديا

تنزيل برنامج تحويل الفيديو والصوت والصور لأي صيغة UniConverter مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج Wondershare UniConverter عملاق تحويل المالتي ميديا لجميع الصيغ للكمبيوتر. UniConverter هو برنامج شامل لتحويل مقاطع الفيديو والصوت والصور لأي صيغة بجودة عالية، علاوة على إمكانية تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك وتحويلها إلى كافة الصيغ الأخرى بأعلى جودة مجاناً. كما يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك على ربط وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وتحويل تنسيقات الفيديوهات إلى الصيغة التي تريدها بسرعة كبيرة، وأيضاً يمكنك حرق الفيديوهات والملفات الصوتية على اسطوانات DVD بجودة عالية، والكثير من الميزات الرائعة المتوفرة داخل برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ UniConverter الرائع.

تحميل برنامج Wondershare UniConverter عملاق تحويل الميديا
تحميل برنامج Wondershare UniConverter عملاق تحويل الميديا

شرح وتحميل برنامج Wondershare UniConverter مجاناً للكمبيوتر

سوف نتطرق في هذه المقالة على موقع اقتني إلى شرح وتحميل برنامج Wondershare UniConverter الذي كان يُعرف في الماضي باسم “Wondershare Video Converter Ultimate” وتم تحديثه وتغيير اسمه إلى الاسم الحالي “UniConverter“. يقوم برنامج UniConverter بمساعدة المستخدمين على تحويل مقاطع الفيديو بين أكثر من 1000 صيغة من تنسيقات الفيديوهات والأجهزة المتنوعة بسرعة أكبر 30 مرة عن المعتاد. يتوفر على مجموعة كبيرة من أدوات التعامل مع ملفات الصور والفيديو والصوتيات (المالتيميديا) على جهازك الكمبيوتر باحترافية شديدة.

برنامج Wondershare UniConverter هبارة عن محول فيديو رقمي سريع وسهل الاستخدام لجميع الحواسيب. كما أنه ناسخ أقراص DVD أيضاً. نتيجة لذلك، يسمح لك بتحويل أي مقاطع فيديو أو أقراص DVD من تنسيق إلى آخر بسرعة تحويل فائقة السرعة. علاوة على ذلك، يتيح لك برنامج UniConverter استهداف الجهاز الذي تريد تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك عليه بالضبط، مع الإعدادات الافتراضية لأجهزة iPhone و iPad و iPod من Apple وكذلك أجهزة Sony PSP و HTC والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و Windows Media Player و Movie Maker وغيرها من البرامج الشائعة الأجهزة.

تحميل برنامج Wondershare UniConverter عملاق تحويل الميديا

برنامج تحميل وتحويل وحرق الفيديو الكل في واحد UniConverter

من خلال تحميل برنامج Wondershare UniConverter يمكنك إنشاء أقراص DVD عالية الجودة من ملفات الفيديو المتنوعة، وأيضاً تنزيل / تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. مما يجعلك تستمتع بمقاطع الفيديو بشكل أبسط. يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان. قم بتنزيل مقاطع الفيديو أو تعديلها أو تحويلها أو نسخها – مهما فعلت – ستكون النتيجة النهائية بجودة مثالية (حتى في Ultra HD أو 3D أو VR) دون فقدان الإطارات الرئيسية أو إعادة رسم المشكلات أو الأعطال. حل واحد لتحميل وتحويل وتحرير وحرق أي ملفات فيديو / صوت بسهولة!

برنامج تحميل وتحويل وحرق الفيديو الكل في واحد UniConverter

بنقرة واحدة، أنت قادر على تنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من العديد من المواقع الشهيرة على الإنترنت مثل YouTube و Dailymotion وما إلى ذلك والاستمتاع بها في أي وقت – بدون اتصال بالإنترنت. أو قم بتحويلها إلى تنسيق سهل الاستخدام للمشاهدة على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو جهاز آخر. قم بإنشاء فيلم منزلي مثالي مع برنامج التحرير القوي هذا! يعد محول الفيديو النهائي هذا أيضاً مجموعة أدوات DVD قوية الكل في واحد، يمكنك نسخ وتحويل أقراص DVD المنزلية وتحرير ملفات DVD وحرق أقراص DVD بنقرات قليلة فقط.

نسخ وتحويل أقراص DVD المنزلية وتحرير ملفات DVD وحرق أقراص DVD

استعراض برنامج Wondershare UniConverter لتحويل صيغ الفيديو والصوت والصور

برنامج Wondershare UniConverter هو أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوت لمستخدمي أنظمة التشغيل Windows و Mac OS. ولكنه أكثر من مجرد محول ملفات المالتي ميديا، فإن البرنامج عبارة عن أداة نسخ اسطوانات DVD، وناسخ أقراص DVD، وتنزيل الفيديو من الانترنت، ومحول ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد، وقص ملفات الصوت، وتحرير الفيديوهات، وتصوير الشاشة، وتحويل صيغ الصور … والمزيد.

برنامج Wondershare UniConverter لتحويل صيغ الفيديو والصوت والصور

واجهة البرنامج بسيطة ومباشرة، حيث تحتوي على جميع الوظائف الرئيسية الموضوعة كرموز على طول الجزء العلوي من النافذة. جميع عناصر التحكم بديهية، كما تتيح لك سحب ملفات الفيديو وإفلاتها.

بالنسبة للجزء الأكبر، يعمل برنامج Wondershare UniConverter بشكل جيد للغاية. كما هو معلن تماماً، يتيح لك تحويل الملفات بسرعة وسهولة بين أي مجموعة من التنسيقات. كما أنه يجعل من السهل جداً الإخراج إلى جهاز محمول. للقيام بذلك، عليك ببساطة اختيار جهازك من القائمة الشاملة، ومشاهدته أثناء تحويل الفيديو إلى تنسيق الملف الأمثل. سيقوم البرنامج بنسخ الملف مباشرة على جهازك بنقرة واحدة. كما ذكرنا، يحتوي UniConverter (Video Converter Ultimate) على الأدوات اللازمة لقص الفيديو، والاقتصاص، وإضافة علامات مائية، وتغيير السطوع، والتباين، والمزيد.

وهناك وظيفة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. تعمل بشكل جيد مع YouTube، ولكن قد لاتكون جيدة مع بعض المواقع الأخرى ومن المؤكد أنه سيتم تحديثها وتطويرها للعمل بشكل أفضل. كما يتيح لك إمكانية تسجيل الإجراءات التي تظهر على الشاشة لمقاطع الفيديو على غرار البرنامج التعليمي من خلال أداة تصوير شاشة الكمبيوتر المدمجة مع البرنامج.

أيضا، يتيح لك تحميل برنامج Wondershare UniConverter إمكانية ضغط مقاطع الفيديو وتقليل حجم الفيديوهات لأصغر حجم مع الحفاظ على الجودة الأصلية لفيديوهاتك تقريباً.

ضغط حجم الفيديو ببرنامجWondershare UniConverter

مميزات برنامج Wondershare UniConverter للكمبيوتر

  • تحويل ملفات الفيديو بين أكثر من 1000 تنسيق من تنسيقات وصيغ الفيديو المتعددة.
  • أيضا، تحويل جميع تنسيقات الفيديو / الصوت الشائعة وغير العادية.
  • يتم إضافة تنسيقات جديدة باستمرار مما يجعله أكثر محول فيديو سهل الاستخدام في السوق.
  • دعم صيغ الفيديو 4K و VR.
  • كما يتيح تحويل ملفات الفيديو للعديد من الأجهزة كجهاز Apple أو جهاز Android أو Sony PSP أو غيرهم.
  • كذلك، نسخ مقاطع الفيديو إلى ملفات ISO أو مجلد DVD أو قرص DVD أسهل من أي وقت مضى.
  • يحول مقاطع الفيديو حتى 30 مرة أسرع من أي محولات أخرى، دون أي فقدان للجودة.
  • يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع إلى أي تنسيق.
  • كما يمكنك تنزيل YouTube إلى MP3 مباشرة أو تنزيل قوائم تشغيل YouTube في دفعات بسرعة عالية.
  • أيضا، تنزيل الترجمة من Youtube والتعديل على الترجمات.
  • تسجيل مقاطع فيديو عبر الإنترنت أو شاشة الكمبيوتر.
  • بث الفيديو إلى التلفزيون الخاص بك كخادم وسائط.
  • يقوم برنامج Wondershare UniConverter ببث ملفات الوسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تلفزيون ذكي مباشرة أو إلى تلفزيون قياسي عبر أجهزة بث الوسائط مثل Chromecast أو Roku أو Apple TV أو Xbox 360 أو PS3.
  • إن دعم DLNA المدمج المثالي يجعل وسائطك لائقة على جميع الأجهزة والتطبيقات المحمولة المعتمدة من DLNA.
  • يمكن الوصول إلى ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جميع أنواع المنصات مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والمزيد.
  • زيادة على ذلك، فهو برنامج بسيط وسريع داعم للغة العربية تماماً.

برنامج محول صيغ الفيديو والصوتيات Wondershare UniConverter عربي

التنسيقات والصيغ والمدعومة:

تنسيقات الإدخال: HD Video (AVCHD، MTS، M2TS، TS، M2T، 720P، 1080P)، Windows Media Video (WMV، ASF)، AVI، MP4، QuickTime (MOV، M4V، QT)، VRO، MPG، MPEG-1، 2، 4، H.263، H.264، TOD، MOD، DVD، ISO، IFO، BUP، SVCD، DV، DV-AVI، DVR-MS، DAT، DivX، Xvid، Real Video (RM، RMVB)، 3GP، 3G2، MKV، MXF، FLV، F4V، AMV، DVR-MS، AMR، TRP.

تنسيقات الإخراج: HD Video و MP4 (بما في ذلك Apple iPad و iTunes و Android Mobile Phone و Tablets) و AVI و WMV و ASF و QuickTime (MOV و QT) و SWF و FLV و F4V و DVD و VOB و H.263 و H. 264، MKV، 3GP، 3G2، MPG، MPEG-1، 2، 4، TS، TRP، WebM، DivX، Xvid، DV والصوت (mp3، wma، ape، m4r) دعم Apple iPad 4، iPad mini، iPhone 7، Nexus7، 10، WP8.

خاتمة المقالة:

إذا كنت تبحث عن أفضل وأشهر برامج تحويل الفيديو على الويب، فإننا نوصيك باستخدام Wondershare Uniconverter. يعتبر برنامج Uniconverter أفضل برنامج لتحويل ملفات الفيديو والصوتيات في جميع أنحاء العالم. تم تصميم تطبيق Uniconverter بواسطة “Wondershare” المتوفر لأنظمة تشغيل Windows و Mac.

يساعد تطبيق Uniconverter على تحويل مقاطع الفيديو وتحرير مقاطع الفيديو وحرق مقاطع فيديو جديدة وتنزيل مقاطع الفيديو وضغط مقاطع الفيديو بآلاف التنسيقات. قم بتخصيص الأفلام ومقاطع الفيديو المنزلية الخاصة بك للحصول على مظهر أكثر احترافية في بضع دقائق. يمكنك تحميل برنامج Wondershare uniconverter offline لنظام التشغيل Windows و Mac من الروابط الموجودة نهاية هذه المقالة.

معلومات تحميل أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو Wondershare Uniconverter

روابط تحميل برنامج Wondershare UniConverter عملاق تحويل المالتي ميديا لجميع الصيغ

تنزيل محول صيغ الفيديو Wondershare Uniconverter تثبيت اوفلاين لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج للويندوز


تنزيل برنامج تحويل مقاطع الفيديو Wondershare Uniconverter بدون انترنت لنظام Mac OS

تحميل البرنامج لنظام ماك


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى