الصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا مجاناً FixWin

تحميل أداة FixWin لإصلاح وحل مشاكل ويندوز 7 وفيستا وويندوز 8 / 8.1 مجاناً

تحميل اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا مجاناً FixWin بروابط مباشرة مجانية، أداة FixWin هي أفضل برنامج مجاني لإصلاح جميع مشكلات ويندوز 7 وويندوز فيستا وويندوز 8 و 8.1 بضغطة واحدة، وهي نسخة محمولة تعمل على نظام الويندوز بدون تثبيت، يمكنك حملها معك على فلاشة واستخدامها على أي جهاز كمبيوتر لإصلاح الويندوز في أي وقت وأي مكان بالقليل من الخطوات البسيطة، متوفر نسختين من أداة اصلاح جميع مشاكل الويندوز FixWin في هذه المقالة، فهناك نسخة مخصصة لعلاج مشكلات وأخطاء ويندوز 7 وويندوز Vista، ونسخة أخري لحل مشاكل ويندوز 8 وويندوز 8.1 بالمجان.

اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا مجاناً FixWin
اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا مجاناً FixWin

تعريف اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 وويندوز فيستا وويندوز 8/8.1 مجاناً FixWin

تحميل أداة FixWin المجانية أفضل اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 وصيانة ويندوز 8/8.1 وويندوز فيستا بضغطة واحدة، تتميز بصغر حجمها حيث أنها لاتتعدى 1 ميجابايت، كما أنها نسخة محمولة تعمل بدون الحاجة إلى التثبيت على الكمبيوتر، تساعدك في حل كل مشاكل الويندوز بالمجان وبسهولة تامة، تحتوي على كافة المشكلات والأخطاء التي قد تواجهك على نظام الويندوز المثبت على جهازك، مع الحل الأمثل والسريع للتخلص من هذه المشكلات بنقرة واحدة فقط، يمكنك علاج أي مشكلة في ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز Vista بسرعة وكفاءة عالية.

برنامج FixWin هو عبارة عن أداة محمولة مجانية توفر للمستخدم حل أغلب مشاكل الويندوز وإصلاح أكثر من 50 مشكلة أو خطأ من الأخطاء الشائعة في الويندوز. وهي تقدم تنسيقاً رائعاً للمشكلات والأخطاء وعلاجها بطريقة سهلة وبسيطة، حيث تجدها موجودة ضمن أقسام متعددة داخل اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 وويندوز 8/8.1 لسهولة الوصول لأي مشكلة تواجهك، فنجد قسم لحل مشاكل مستكشف الملفات، وقسم آخر لإصلاح مشاكل الإنترنت والاتصالات وحلولها، وقسم آخر لأدوات النظام، وهناك أيضاً مستكشف الأخطاء والإصلاحات الإضافية. بالإضافة إلى أنه يوفر الوصول السريع لأكثر من 16 مستكشف أخطاء Windows وحلها عبر أدوات الويندوز الافتراضية. لا حاجة لفتح لوحة التحكم الخاصة بك والبحث عنها! ما عليك سوى فتح علامة التبويب Troubleshooters (مستكشف الأخطاء) لـ FixWin وفتح أي من مستكشفات الأخطاء وإصلاحها بسهولة كبيرة.

إصدارات أداة إصلاح الويندوز FixWin

برنامج اصلاح الويندوز FixWin هي أسهل وأخف اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 وويندوز 8/8.1 وويندوز فيستا بسهولة تامة، متوفرة بأكثر من إصدار لإصلاح جميع الويندوز:

FixWin 2 for Windows 8 and Windows 8.1: وهي الإصدار المخصص لعلاج جميع مشاكل ويندوز 8 وويندوز 8.1 بضغطة واحدة، حيث يوفر لك كافة المشاكل المتعلقة بنظام ويندوز 8/8.1 على جهازك مع الحل المثالي للتخلص من هذه المشكلات بطريقة سهلة للغاية.

اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا مجاناً FixWin

FixWin v 1 for Windows 7 and Windows Vista: وهذا الإصدار هو المتخصص في التعامل مع مشاكل نظام ويندوز 7 بجميع إصداراته ومشاكل ويندوز فيستا على الكمبيوتر بكفاءة عالية.

اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا مجاناً FixWin

وهناك إصدار ثالث من برنامج صيانة الويندوز وهو FixWin for Windows 10، أفضل برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 بكل أنواعها وإصداراتها بنقرة واحدة فقط (وقد قمنا بطرحه لكم سابقاً في المقالة المخصصة له على موقع اقتني).

مميزات أداة إصلاح وعلاج جميع مشاكل الويندوز على الكمبيوتر FixWin

  • أداة مجانية ومحمولة للعمل على جميع الأجهزة بدون رسوم وبدون تثبيت.
  • صغيرة الحجم بحيث أنها بحجم 1 ميجابايت تقريباً.
  • أداة قوية لحل جميع مشاكل ويندوز 7 بضغطة واحدة.
  • أسهل أداة لإصلاح ويندوز فيستا وحل مشاكلها.
  • أداة فعالة لعلاج مشاكل ويندوز 8 على الكمبيوتر.
  • الحل المثالي لتصليح وعلاج المشكلات الخاصة بويندوز 8.1 على الحاسوب.
  • الحل السريع لجميع مشاكل الويندوز بضغطة واحدة.
  • كفاءة عالية جداً في التعامل مع مشاكل أنظمة الويندوز وعلاجها على الفور.
  • تضم الكثير من الحلول الفعالة للتخلص من مشكلات الويندوز على الكمبيوتر.
  • توفر للمستخدم الوصول السريع والآمن لأهم أدوات إصلاح الويندوز الموجودة افتراضياً مع النظام بدون الدخول إلى الإعدادات.

معلومات تحميل اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا مجاناً FixWin

روابط تحميل اداة لحل جميع مشاكل ويندوز 7 / 8 / 8.1 / فيستا FixWin مجاناً

تحميل برنامج FixWin for Windows 7 and Windows Vista برابط مباشر

تحميل البرنامج لويندوز 7 وفيستا صفحة التحميل من الموقع الرسمي


تحميل برنامج FixWin for Windows 8 and Windows 8.1 برابط مباشر

تحميل البرنامج لويندوز 8/8.1 صفحة التحميل من الموقع الرسمي


مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى