الصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً بضغطة واحدة FixWin10

تحميل برنامج FixWin10 نسخة محمولة مجانية لإصلاح وحل جميع مشاكل ويندوز 10 بنقرة واحدة

تحميل برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً بضغطة واحدة FixWin10 نسخة محمولة مجانية أحدث إصدار، هو برنامج صغير الحجم يعمل على حل مشكلات النظام في ويندوز 10 بنقرة واحدة فقط، يساعدك على علاج أي مشكلة موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 بدون عناء، برنامج Fix Win 10 هو أسهل برنامج صيانة الويندوز للكمبيوتر، ويُعد من البرامج المجانية القوية المتخصصة في إصلاح المشاكل بجميع أنواعها في ويندوز 10 بسهولة كبيرة، حيث يمكنك فتح وتشغيل البرنامج على الحاسوب بدون تثبيت والبدء في اختيار المشكلة التي تواجهك على جهازك والنقر على زر Fix لإصلاحها في ثواني بدون الحاجة إلى القيام بخطوات كثيرة ومملة لحل المشكلة إطلاقاً.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً بضغطة واحدة FixWin10
برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً بضغطة واحدة FixWin10

نبذة عن FixWin10 برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10

برنامج FixWin10 هو برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 بقرة واحدة وبطريقة سهلة للغاية، حيث يحتوي البرنامج على أكبر عدد من المشكلات الموجودة في ويندوز 10 وطريقة التخلص منها وعلاجها بمجرد الضغط على زر الإصلاح (Fix) الموجود بجانب كل مشكلة، برنامج صيانة وإصلاح الويندوز FixWin10 يوفر عليك الكثير من الوقت في البحث عن المشكلة التي تواجهك في نظام ويندوز 10 على جهازك، وأيضاً يوفر الوقت والجهد المبذول في البحث عن طريقة حل المشكلة، والوقت المستغرق في القيام بالخطوات الكثيرة التي يجب عليك القيام بها لعلاج هذه المشكلة الموجودة في ويندوز 10 على حاسوبك، وذلك لأنه يوفر لك القدرة على اصلاح جميع مشاكل الويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد الضغط على إصلاح المشكلة فقط بدون أي خطوات معقدة.

فإذا كانت لديك أي مشكلة على جهازك خاصة بنظام ويندوز 10 ولا تستطيع حلها، أو إذا كنت تواجه أحد المشكلات في ويندوز 10 على حاسوبك وترغب في التخلص من المشكلة وحلها بشكل فعال وبخطوات بسيطة بالمجان، فعليك بتحميل برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً FixWin10 بنسخته المحمولة التي لاتحتاج إلى تثبيت قبل التشغيل. سيقوم هذا البرنامج الرائع والمجاني تماماً بحل المشاكل الموجودة على نظام Windows 10 بمجرد الضغط على الزر المخصص لإصلاح أي مشكلة والموجود افتراضياً بجوار المشكلة التي تريد إصلاحها.

مميزات برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 بعد التحديث بضغطة واحدة FixWin10

  • برنامج FixWin10 مجاني تماماً ومتوفر لجميع المستخدمين بدون دفع أي أموال أو تكاليف نهائياً.
  • البرنامج متوفر بحجم صغير جداً لايتجاوز حجمه 1 مجابايت على الأكثر.
  • يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون تثبيت.
  • برنامج محمول لايحتاج إلى التثبيت على الويندوز لاستخدامه.
  • يعمل جميع جميع إصدارات ويندوز 10 بلا استثناء.
  • أسهل برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 لأي مستخدم.
  • يقدم حلول لجميع مشاكل ويندوز 10 التي تظهر على الكمبيوتر.
  • يحل مشكلات ويندوز 10 التي تظهر بعد التحديث على الحاسوب.
  • إصلاح كافة مشكلات الويندوزو بنقرة واحدة فقط.
  • علاج الكثير من مشاكل ويندوز 10 مجاناًً وبضغطة واحدة.
  • أسرع برنامج مجاني لعلاج جميع مشاكل Windows 10 على الكمبيوتر.
  • يدعم العمل على ويندوز 10 نواة 32 بت نواة 64 بت.
  • لايأخد حيز على القرص الصلب ولايشغل أو يستهلك موارد الكمبيوتر.

شرح برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً Fix Win 10

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً Fix Win 10 هو عبارة برنامج محمول، أي أنه يعمل على ويندوز 10 وجميع أجهزة الكمبيوتر بمجرد تشغيله فقط بدون أن تحتاج إلى تثبيته على حاسوبك قبل الاستخدام، وهو مقسم ومنسق بشكل جذاب وسهل الاستخدام، حيث ينقسم إلى العديد من الأقسام التي تحمل بداخلها إصلاح العديد من مشكلات ويندوز 10 لسهول الوصول إلى المشكلة التي تواجهك وعلاجها بطريقة مبسطة، وإليكم شرح سريع لتبسيط استخدام برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة FixWin10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناًً:

أولاً: قسم Welcome:

وهي الصفحة الرئيسية لبرنامج اصلاح الويندوز FixWin10 والتي تعتبر الشاشة الترحيبية الأساسية عند بدء تشغيل البرنامج، وتجد بها معلومات سريعة ومفيدة عن نظام ويندوز 10 المثبت على حاسوبك متضمن نوع الويندوز وإصدارها ونواة النظام ومعلومات عن البروسيور والرامات واسم المستخدم أو أدمن الجهاز.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجانا بضغطة واحدة FixWin10

ثانياً: قسم File Explorer:

وهو القسم الخاص بمستكشف الملفات أو مستعرض الويندوز كما يُطلق عليه، ويجد به إصلاح لمشاكل Windows 10 File Explorer بالكامل بنقرة واحدة.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجانا بضغطة واحدة FixWin10

ثالثاً: قسم Internet & Connectivity:

وهو القسم المخصص لعلاج مشاكل الإنترنت والاتصال بالشبكة على الجهاز، يوفر لك جميع مشاكل الاتصال بالانترنت في ويندوز 10 وإصلاحها بنقرة واحدة.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجانا بضغطة واحدة FixWin10

رابعاً: قسم Windows 10:

يقدم هذا القسم لنظام Windows 10 العديد من الإصلاحات والحلول الجديدة في ويندوز 10 والتخلص منها بسهولة كبيرة، حيث يمكنك إصلاح توقف قائمة Start أو ابدأ في ويندوز 10، وحل مشكلة توقف تحديثات الويندوز، وإصلاح مشاكل متجر التطبيقات لويندوز 10، وحل مشكلة تعطل عمل الواي فاي بعد تحديث النظام في ويندوز 10، والكثير من المشاكل التي يمكنك علاجها في ويندوز عبر هذا القسم في برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجاناً FixWin 10.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجانا بضغطة واحدة FixWin10

خامساً: قسم System Tools:

هذا القسم مخصص لأدوات النظام في ويندوز 10، لإصلاح الأدوات التي قد لا تعمل بشكل صحيح، مثل: توقف أو تعطيل مدير المهام بواسطة المسئول، ومشكلة ايقاف عمل Command Prompt بواسطة الأدمن، وحل مشكلة توقف محرر الريجيستري في ويندوز 10، وحل مشكلة تعطيل أو توقف عمل استعادة النظام، بالإضافة إلى العديد من المشكلات الخاصة بالأدوات الافتراضية التي تأتي مع ويندوز 10 مجاناًً. وأيضاً تجد علامة التبويب (معلومات النظام المتقدمة) التي تعرض لك بعض المعلومات المتقدمة المحددة حول النظام الخاص بك، كالمعالج والرامات وكرت الشاشة.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجانا بضغطة واحدة FixWin10

سادساً: قسم Troubleshooters:

وهذا القسم مخصص لـ (أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها)، الذي يوفر لك ارتباطات مباشرة لكشف وإصلاح الكثير من مشكلات ويندوز 10 عن طريق روابط مباشرة مجاناً لفتح وتشغيل مكتشف ومصلح الأخطاء في ويندوز 10.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجانا بضغطة واحدة FixWin10

سابعاً: قسم Additional Fixes:

ويوفر لك العديد من الإصلاحات الإضافية الهامة لبعض مشاكل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك حل مشكلة توقف الإشعارات في ويندوز 10، وعلاج مشكلة تعطيل Windows Script Host Access وإصلاح مشكلة توقف Windows Media Player عن العمل في الويندوز، والعديد من الإصلاحات الأخرى.

برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 مجانا بضغطة واحدة FixWin10

هناك بعض المشكلات التي يحتاج إصلاحها على أكمل وجه إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، فيجب عليك الموافقة على إعادة التشغيل في حالة ظهور رسالة تطالبك بذلك لإستكمال حل المشكلة بطريقة صحيحة.

معلومات تحميل برنامج اصلاح وحل مشكلات ويندوز 10 مجاناً FixWin10

روابط تحميل برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة FixWin10 مجاناً

تحميل البرنامج نسخة محمولة

مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى