برامج التواصل الاجتماعيبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

تحميل برنامج سيجنال Signal للكمبيوتر والموبايل للدردشة المجانية والمشفرة

تحميل برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل مجاناً للدردشة والتواصل الآمن المشفر بين المستخدمين، يُعتبر برنامج سيجنال ماسنجر من أفضل برامج التواصل الاجتماعي وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على الكمبيوتر (Windows, Mac, Linux) والهواتف المحمولة (Android و iOS للايفون والايباد) بشكل مجاني تماماً. يعمل برنامج Signal Messenger For Desktop And Phone على توفير بيئة اتصال آمنة لإرسال رسائل كتابية ومحادثات صوتية ومكالمات Video Call في جميع أنحاء العالم بطريقة آمنة ومشفرة تماماً بعيداً عن انتهاكات خصوصية المستخدمين أو تتبع نشاط المستخدم.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر
برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

تحميل برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل

في هذه المقالة على موقع اقتني، سوف نقدم لكم تحميل برنامج Signal Private Messenger لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة وأجهزة الموبايل بأنواعها، هو مشروع مفتوح المصدر من مؤسسة غير ربحية يديره دعاة الخصوصية عبر الإنترنت ، وهو تطبيق مجاني ذو تشفير شامل لا يخزن المعلومات التي تستخدمها التطبيقات الأخرى لتتبعك. يمكنك أنت ومراسلك فقط معرفة من يرسل رسالة. يتم تمكينك من إرسال رسائل نصية وصوتية ومقاطع فيديو عالية الجودة إلى أي شخص حول العالم وإجراء مكالمات صوتية مجانية ومكالمات فيديو مجانية والحفاظ على كل شيء خاصًا بالكامل. متوفر برنامج سيجنال للتحميل المجاني لجميع أنظمة التشغيل سواء ويندوز أو ماك أو لينكس أو اندرويد أو ايفون على حد سواء، لإدارة المكالمات عبر جميع الأجهزة إلى جميع أنحاء العالم بسهولة وسرعة كبيرة.

لا تخزن المؤسسة معلومات حساسة ولا يمكن الوصول إلى الرسائل أو المكالمات من قبل أي طرف ثالث لأنها مشفرة من البداية إلى النهاية وآمنة تمامًا. يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو مجانية ومكالمات صوتية مجانية وإرسال رسائل SMS مجانية بطريقة مشفرة وآمنة بدون تتبع من قبل الشركات أو من قبل الشركة المطورة للبرنامج. من خلال استخدام برنامج Signal Private Messenger على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، سيمكنك من إضافة جهات اتصال وإنشاء مجموعات وجروبات سرية ومؤمنة بشكل كامل لإجراء عمليات التواصل الاجتماعي بين كافة المشتركين في جميع أنحاء العالم مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين ومنع تتبع رسائلهم ومكالماتهم بشكل آمن تماماً.

طريقة استخدام برنامج Signal Messenger على الكمبيوتر والهاتف

يمكن لمستخدمي برنامج Signal Private Messenger المجاني؛ الاتصال بحرية وإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات – بغض النظر عن النظام الأساسي – باستخدام أي اتصال بيانات WiFi أو محمول. لبدء استخدام برنامج Signal Messenger ، فقط تحتاج إلى هاتف محمول بنظام Android 4.4 أو أعلى يعمل على هاتفك أو هاتف ايفون يعمل بنظام iOS، وقم بتنزيل تطبيق Signal Android أو iOS. قم بتثبيت تطبيق Signal Messenger على الموبايل باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة (وهي بديهية وبسيطة جداً).

ستظهر لك واجهة التطبيق للمرة الأولى بها رقم هاتفك المحمول تلقائياً، يمكنك تغييره برقم آخر على حسب ماتريد، ثم قم بتأكيده عبر النقر على Next

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

سيتم إرسال SMS على هاتفك بها رمز التحقق ، قم بإدخال رمز التحقق الذي تم إرساله إليك.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

وبمجرد إرساله ، يمكنك إضافة اسم خاص بك وصورة شخصية أو تجاهلها في الوقت الحالي وإضافتها لاحقاً.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

وبذلك، يصبح التطبيق جاهزًا للاستخدام.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

تشغيل برنامج Signal Messenger Desktop على الكمبيوتر

بعد تثبيت تطبيق Signal Messenger وتشغيله على هاتفك ، قم بتنزيل Signal Desktop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنظام ويندوز 7 وما فوقه أو نظام لينكس أو ماك ، ثم اتبع مطالبات التثبيت البسيطة على حاسوبك. ستحتاج إلى ربط البرنامج على الكمبيوتر بهاتفك المحمول.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

ولكي يتم ربط برنامج Signal Desktop على الكمبيوتر بالتطبيق المثبت على الهاتف المحمول الخاص بك، ستحتاج إلى فتح قائمة التطبيق على الموبايل واختيار Settings ومنها تختار Linked Devices ثم تضغط على ايقونة (+) والتي بدروها ستقوم بفتح كاميرا الهاتف تلقائياً. قم بتوجيه كاميرا هاتفك إلى شاشة الكمبيوتر لفحص الكود المشفر الموجود في منتصف واجهة البرنامج على الحاسوب، وبعدها سيبدأ الربط المباشر على الفور بشكل تلقائي. الآن تتم مزامنة الرسائل المرسلة أو المستلمة على هاتفك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

الشيء التالي الذي عليك فعله هو تحرير ملف التعريف الخاص بك. هذا هو اسمك وصورتك ولا يمكن مشاهدتهما إلا عن طريق مستخدمي برنامج Signal Private Messenger الذين تتواصل معهم. انقر على أيقونة “الملف الشخصي” لعرض الإعدادات الخاصة بك وإعداد صورة محددة ، وانقر فوق “اسم الملف الشخصي” لتخصيص ، و “حفظ”.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

ابدأ في إجراء مكالمات آمنة وإرسال رسائل خاصة إلى مستخدمي Signal حول العالم

برنامج Signal Private Messenger يتيح لك النقر على أيقونة “إنشاء” اختيار أحد جهات الاتصال الخاصة بك أو إدخال رقم واكتب رسالتك ، أو بدلاً من ذلك إرفاق ملف. عندما تتواصل مع مستخدم Signal آخر ، ستصلك رسالة للإشارة إلى ذلك وعندما تتواصل مع مستخدم غير Signal ، ستشير الرسالة إلى أن هذه رسالة SMS غير آمنة يتم إرسالها على خطتك للجوال. اضغط على أيقونة “إرسال” ، وهي باللون الأزرق إذا كانت هذه رسالة إشارة أو رمادية لرسالة نصية قصيرة.

الطريقة هي نفسها في الأساس على سطح المكتب الخاص بك. قم بالوصول إلى قائمة جهات اتصال Signal وقم بالتمرير لأسفل ، أو استخدم “بحث” للعثور على جهة الاتصال ، أو اكتب رقم الهاتف وحدد “بدء محادثة جديدة”. تعرض قائمة جهات الاتصال والمحادثة جنبًا إلى جنب على الواجهة.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية 100% بجودة عالية

لإجراء مكالمات صوتية مجانية أو تلقيها ، ستحتاج إلى منح إذن الميكروفون في برنامج Signal Private Messenger وسوف تتطلب منك مكالمة الفيديو المجانية الأولى تمكين إذن الكاميرا. اضغط على أيقونة “إنشاء” وحدد جهة اتصال من القائمة أو أدخل رقمًا. اضغط على أيقونة “الهاتف / القفل” لبدء محادثة أو أيقونة “الكاميرا” لعرض الفيديو. سوف تتلقى رسائل الاتصال ، والرنين والاتصال على الشاشة.

إنشاء مجموعات Signal

ستحتاج إلى مجموعات Signal و MMS منفصلة. مجموعات برنامج Signal Private Messenger غير محدودة وتقتصر رسائل الوسائط المتعددة على عشرة أعضاء. تعد محادثات مجموعة Signal خاصة تمامًا ، ويتم نقلها عبر الإنترنت وهي مجانية ، بينما تستخدم مجموعات MMS خطة هاتفك المحمول وليست آمنة. انقر فوق “مجموعة جديدة” في القائمة وأيقونة “إضافة أعضاء” لتحديد جهات الاتصال المراد تضمينها. اضغط على أيقونة “تحقق” لإنهاء اختيارك واختر اسم المجموعة وإفاتار ، ثم اضغط على أيقونة “تحقق”. أنت مستعد لإرسال رسالة إلى المجموعة ، يمكن لأي عضو بدء المراسلة.

يتم إعداد مجموعة MMS عن طريق تحديد جهات الاتصال أو إدخال أرقام الهواتف ويتم عرضها ، وتعريفها كمجموعة MMS. بالإضافة إلى إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية ، يمكنك تكوين برنامج Signal Messenger كتطبيق المراسلة الافتراضي الخاص بك. بحيث يمكنك التأكد من أنك تقوم بالاتصال بأمان ، يتم عرض رمز “الهاتف / القفل” عند تحديد جهة اتصال مستخدم Signal ، ويعرض الإدخال النصي رسالة الإشارة ويكون رمز “إرسال” أزرق. يتم عرض إشارة المكالمة على الشاشة للمكالمات الصوتية المجانية ومكالمات الفيديو المجانية.

تشمل الميزات الإضافية المتنوعة في برنامج Signal Private Messenger مؤشرات الكتابة وتقرير إنسايت ومعاينة الرابط وأرشفة الدردشة. تتوفر اختصارات لوحة المفاتيح لتطبيق سطح المكتب. إذا كان أمان المراسلة ومكالمات الفيديو المجانية والمكالمات الصوتية المريحة وإمكانية الوصول من سطح المكتب من أولوياتك ، فستجد Signal Messenger التطبيق المثالي.

برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

معلومات تحميل برنامج الدردشة والتواصل الآمن والمشفر Signal Messenger

روابط تحميل برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل للتواصل الآمن المشفر

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر لأنظمة الويندوز Signal Messenger for Windows

تحميل البرنامج


تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر لأنظمة ماك Signal Messenger for Mac

تحميل البرنامج


تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر لأنظمة لينكس Signal Messenger for Linux

تحميل البرنامج


تنزيل تطبيق سيجنال لهواتف الاندرويد Signal Messenger for Android

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد


تحميل تطبيق سيجنال لهواتف ايفون Signal Messenger for iOS

تحميل التطبيق لهواتف ايفون


تحميل برنامج سيجنال Signal Messenger آخر إصدار لجميع أنظمة التشغيل

صفحة التحميل الرسمية

بعد الدخول لصفحة التحميل الرسمية، قم بالنقر على ايقونة نظام التشغيل الذي تريده، لتحميل البرنامج مجاناً.

تحميل برنامج Signal Private Messenger للكمبيوتر والموبايل مجاناً


مقالات قد تُهمك:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى