البرامج الخدميةبرامج كمبيوترشروحات

حل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب

تحميل برنامج RuntimePack لحل مشاكل فقدان ملفات DLL عند تشغيل البرامج والألعاب في الويندوز

تحميل برنامج RuntimePack مجاناً الذي يعمل على حل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب عن التشغيل في الويندوز على الكمبيوتر، ستجد هنا الحل النهائي لجميع مشاكل ملفات DLL الناقصة في الويندوز “dll is missing“، أو عند تثبيت وتشغيل البرامج والألعاب على الجهاز، ففي حالة ظهور رسالة خطأ ناتجة عن نقص ملف أو أكثر من ملفات dll في الويندوز عند تشغيل أحد البرامج أو لعبة ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فعليك بتنزيل الحزمة الكاملة RuntimePack x86 x64 التي تحتوي على جميع ملفات DLL الناقصة والمفقودة من نظام الويندوز، تدعم جميع أنظمة ويندوز XP، فيستا، 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت، والتي بدورها ستقوم بإضافة كل ملفات dll لنظام الويندوز المثبت على جهازك دفعة واحدة وبضغطة واحدة فقط.

حل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب
حل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب

حل مشكلة نقص ملفات dll – حل مشكلة خطأ dll في البرامج والالعاب

لعل الكثير منا قد واجه مشاكل كثيرة متعلقة بنقص ملف dll في نظام الويندوز المستخدم على جهاز الكمبيوتر الذي نستخدمه، وهذه المشاكل تظهر عند محاولة تثبيت برنامج ما أو لعبة من الألعاب على الجهاز، فقد لايتم تثبيت البرنامج أو اللعبة وتظهر رسالة تُفيد بوجود ملف DLL مفقود من الويندوز، وقد يتم تثبيت اللعبة او البرنامج بدون أي مشكلة، ولكن عند محاولة تشغيل واستخدام البرنامج على الجهاز، تظهر لنا رسالة بتوقف البرنامج أو اللعبة نظراً لوجود ملف dll ناقص من النظام، لذا، فنحن في موقع اقتني وعبر هذه المقالة، سوف نقدم لكم حل مشكلة نقص ملفات dll وحل مشكلة رسائل الخطأ المتعلقة بفقدان ملفات dll في البرامج والالعاب على الكمبيوتر بضغطة زر واحدة.

قد يحدث غالبًا أنك تريد تثبيت تطبيق على جهازك، ولكن يتم وقف تشغيل البرنامج وظهور رسالة خطأ، سواء أثناء تثبيت البرنامج أو اللعبة أو عند ضبط الإعداد أو عند التشغيل. والبعض منا يعتقد بأن حل هذه المشكلة هو إعادة تثبيت البرنامج أو اللعبة التي تظهر بسببها المشكلة، ولكن هذا الإعتقاد خاطئ في أغلب الأحيان، لأن المشكلة تكون بسبب نقص ملف dll أو أكثر من الويندوز المستخدم على الجهاز، ويجب حل مشكلة نقص ملفات dll في نظام الويندوز قبل التفكير في محاولات أخرى، والسبب الرئيسي لظهور المشكلة هو وجود حزمة خدمية ناقصة مثل نت فريم ووك أو Microsoft Visual C ++ Redistributable Package أو غيرهم.

يمكنك تنزيل جميع البرامج الخدمية بتثبيت صامت داخل تجميعة واحدة مجاناً من خلال تحميل برنامج AIO Runtimes الذي سبق طرحه على موقعنا، ويجب عليك تنزيل وتثبيت تلك التجميعة على جهازك قبل الانتقال للخطوة التالية التي سوف نتطرق لها في هذه المقالة حتى يتم حل مشكلة نقص ملفات dll بشكل نهائي. الحل النهائي لمشكلة نقص ملفات dll على الكمبيوتر والتخلص من رسال الخطأ أثناء تشغيل البرامج والالعاب على الكمبيوتر سيكون من خلال تحميل برنامج RuntimePack x86 x64 المجاني من هذه المقالة.

مميزات برنامج RuntimePack x86 x64 لحل مشاكل نقص ملفات DLL في الويندوز

  • برنامج RuntimePack مجاني 100% بدون أي رسوم أو تكاليف مادية.
  • البرنامج صغير ويمكن تنزيله في وقت قصير جداً.
  • البرنامج سهل التثبيت ولايحتاج منك إلى ضبط إعدادات مخصصة على جهازك.
  • البرنامج يجمع بداخله الكثير من ملفات dll التي تفيد العمل على جهازك.
  • يوفر لك حل سريع وفعال لمشكلة نقص ملفات dll في الويندوز.
  • الحل النهائي والسريع لظهور رسائل الخطأ التي تظهر على الكمبيوتر أثناء تثبيت أو تشغيل البرامج والألعاب.
  • حل مشكلة dll is missing في جميع الويندوز.
  • تحسين عمل مكتبات ملفات DLL و OCX في نظام الويندوز.
  • يحتوي على مكتبات خدمية للويندوز لتحسين أداء وعمل البرامج والالعاب على الكمبيوتر.
  • يدعم العمل على كافة أنظمة مايكروسوفت ويندوز بالنواتين 32 بت 64 بت.

شرح تثبيت برنامج RuntimePack x86 x64 والتخلص من رسائل الخطأ في الكمبيوتر

كما ذكرنا سابقاً أن برنامج RuntimePack x86 x64 هو عبارة عن برنامج مجاني يوفر لك حل مشكلة نقص ملفات dll ومعالجة المشاكل ورسائل الخطأ التي تظهر عند فتح وتشغيل برنامج أو لعبة على الحاسوب. البرنامج بسيط جداً ولايحتاج إلى أي خلفية عن حل مثل هذه المشاكل لدى المستخدم، فكل ماعليك فعله هو تحميل البرنامج على جهازك، ثم بدأ التثبيت، لتظهر لك هذه النافذة البسيطة جداً، قم بالنقر على Yes للموافقة على التثبيت.

حل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب

انتظهر انتهاء عملية تثبيت البرنامج وإضافة جميع ملفات dll الناقصة إلى نظام الويندوز المثبت على حاسوبك بدون تدخل منك.

حل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب

وعند انتهاء العملية التي لاتستغرق الكثير من الوقت، سوف تظهر لك هذه الرسالة التي تُفيد باكتمال العملية بنجاح، اضغط OK للخروج منها.

حل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب

ولكي تتم عملية إضافة ملفات dll الناقصة للويندوز بدون أي مشاكل، يجب عليك إعادة تشغيل الجهاز بعد الانتهاء، ثم استخدام البرامج والالعاب بعد فتح جهاز الكمبيوتر من جديد.

معلومات تحميل برنامج RuntimePack x86 x64 لحل مشكلة dll is missing في الويندوز

  • اسم البرنامج: RuntimePack x86 x64.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة الويندوز Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista, XP, 2000 32/64 bit نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: البرامج الخدمية، برامج كمبيوتر، شروحات.

رابط تحميل برنامج RuntimePack x86 x64 وحل مشكلة نقص ملفات dll ورسائل الخطأ في البرامج والالعاب

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى