برامج تحرير الصوربرامج التصميمبرامج كمبيوترمونتاج وتحرير الفيديو

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات وعمل مقاطع فيديو احترافية من البومات الصور والصوت والوسائط المتعددة على الحاسوب بسهولة كبيرة. برنامج MiniTool Movie Maker هو برنامج مونتاج فيديو بسيط وصانع الأفلام والفيديوهات الاحترافية من ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على الكمبيوتر، يساعدك على التعديل على مقاطع الفيديو بسهولة فائقة. يمكنك صنع فيديو جديد من شرائح الصور والالبومات على حاسوبك، مع إضافة الملفات الصوتية والتأثيرات المتنوعة على الصور، وإدراج العديد من الانتقالات التي تضفي رونقاً جذاب على اللقطات أثناء تشغيل الفيديو. تستطيع أيضاً الكتابة على الفيديو وإخراج الفيديو بصيغة MP4 أو 3GP أو أي صيغة من صيغ الفيديو الأكثر انتشاراً بحرية تامة، بالإضافة إلى توفير أعلى جودة لإخراج الفيديو بدقة فائقة.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات
تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free للكمبيوتر لعمل فيديو احترافي جذاب

نقدم لكم في هذه المقالة على موقع اقتني؛ رابط تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free للكمبيوتر، أسهل برنامج للتعديل على الفيديو وعمل فيديوهات احترافية وصنع مقاطع فيديو رائعة من الصور والصوت وملفات الفيديو المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً. هو عبارة عن برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر مجاني بديل سهل لبرنامج Windows Movie Maker القديم الذي يعرفه الكثير من مستخدمي أنظمة التشغيل Windows، يوفر لك برنامج MiniTool MovieMaker Free واجهة مستخدم بسيطة وأكثر احترافية من برنامج موفي ميكر القديم الخاص بمايكروسوفت، ويسمح لك بإضافة العديد من مقاطع الفيديو والبومات الصور والملفات الصوتية معاً داخل البرنامج لعمل فيديو مجمع لهم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free هو برنامج مجاني لنظام التشغيل Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت، والذي يتيح لك إنشاء أفلام وفيديوهات بجودة فائقة باستخدام البومات الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية من جهازك، فهو برنامج دمج الصور مع الصوت لعمل فيديو للكمبيوتر مجاناً. يمكنك إضافة العديد من التأثيرات، والانتقالات، والنصوص، إلخ إلى الفيديو الخاص بك، كما يمكنك حفظ وتصدير الفيديو النهائي على جهازك بتنسيقات وصيغ فيديو متنوعة. تُعد التأثيرات والانتقالات المقدمة من البرنامج ذات جودة عالية ويمكنك حتى استخدام قوالب فيديو مسبقة الصنع ذات جودة فيديو عالية.

محرر فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر MiniTool Movie Maker

برنامج MiniTool MovieMaker Free هو محرر فيديو بسيط ومجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. عبارة عن برنامج انشاء فيديو من الصور والصوت سهل الاستخدام، سيشجع كل عشاق تحرير الفيديو على اقتنائه على حواسيبهم. فهو يوفر أدوات تحرير احترافية بدون أي تكلفة مادية ودون أي أخطاء أو مشاكل أثناء العمل. إنه، بكل الوسائل، حل لاحتياجات تحرير الفيديو الأساسية أو حتى التعديل على الفيديو المُعد سابقاً أو إنشاء فيديو جديد. لن يتضمن أدوات مبتكرة، لكن لا يحتاج المرء هذه الأدوات حقاً لإنشاء شيء يستحق المشاهدة. بالنسبة لك أو لأي مستخدم آخر، قد تكون هذه هي الخطوة الأولى نحو خبرة أكثر تطوراً في استخدام برنامج تحرير الفيديو على جهازك.

مميزات برنامج صانع الفيديو للكمبيوتر MiniTool MovieMaker Free

  • برنامج MiniTool MovieMaker Free متاح مجاناً لجميع المستخدمين.
  • لن تحتاج إلى دفع أي أموال أو البحث عن تراخيص لاستخدام البرنامج بكامل قدراته على جهازك.
  • البرنامج متوافق من أنظمة التشغيل ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت.
  • يوفر واجهة مستخدم بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام.
  • برنامج مونتاج فيديو مجاني مناسب للمبتدئين.
  • يُعد من أفضل برامج عمل الصور فيديو احترافي مع إضافة الصوت ومقاطع الفيديو الأخرى للكمبيوتر.
  • أسهل برنامج لصنع وعمل الفيديوهات الاحترافية على الكمبيوتر.
  • يدعم استيراد الفيديو والصور والصوت في أشكال وتنسيقات مختلفة.
  • يوفر لك أدوات التعديل على الفيديو لعمل التغييرات اللاومة على مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك.
  • يعمل على تسهيل إنشاء فيديو احترافي من الصور والصوت على الكمبيوتر.
  • يمكنك دمج مجموعات الصور مع الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو داخل ملف فيديو واحد.
  • يوفر لك قوالب فيديو جاهزة ومُعدة سابقاً للاستخدام السريع.
  • يتيح لك الكثير من الانتقالات والتأثيرات المتنوعة لاستخدامها على فيديوهات.
  • يمكنك الكتابة على الفيديو وإضافة النصوص والتحكم في حجم ولون الخط المستخدم.
  • يمكنك تصدير وإخراج الفيديو الخاص بك على الكمبيوتر بالعديد من صيغ الفيديو الشائعة وبأعلى جودة.

شرح استخدام برنامج MiniTool MovieMaker للكمبيوتر للتعديل على الفيديو

من خلال تحميل برنامج MiniTool MovieMaker للكمبيوتر سوف تحصل على محرر فيديو وصانع فيديوهات احترافي وبسيط وسهل الاستخدام ومجاني 100%. هو واحد من برامج الكمبيوتر الجديدة المتاحة للتنزيل المجاني لجميع المستخدمين. صانع الأفلام المجاني MiniTool Movie Maker هو أفضل برنامج لعمل فيديو من الصور مع الصوت مجاناً، نظيف بدون أي حزمة إضافية أو علامة مائية على الفيديو. لديه واجهة سهلة الفهم للغاية. دعونا نرى كيفية استخدام برنامج MiniTool MovieMaker للتعديل على الفيديو وصناعة الفيديو من الصوت والصوت.

الخطوة الأولى: إضافة ملفات الوسائط (صور، فيديو، صوت) من الكمبيوتر

كخطوة أولية لإنشاء فيلم رائع، ستحتاج إلى استيراد الفيديو والصور والموسيقى المطلوبة في الخلفية. لذلك، يمكنك اختيار قالب فيلم (فيديو) جاهز.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

استيراد ملفات الوسائط لإنشاء مقطع فيديو رائع بالنقر فوق الزر “Import Media Files“.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

الخطوة الثانية: مكتبة الوسائط

بمجرد الانتهاء، ستقوم الأداة بتحميل ملفات الوسائط المستوردة إليها. ستكون جميع الملفات مرئية ضمن مكتبة “الوسائط”. إنه المصدر لجميع الوسائط، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور وملفات الموسيقى. إذا كانت ملفات الفيديو مرئية هناك، فسيتم إرفاق رمز كاميرا بها بينما ستظهر ملفات الموسيقى كملاحظة.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

هنا، يمكنك أيضاً العثور على جميع التحولات والتأثيرات ومجموعة متنوعة من أصول الوسائط الأخرى التي يمكن للمستخدمين استخدامها في مشاريعهم.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

الخطوة الثالثة: الجدول الزمني

بعد مكتبة الوسائط، يوجد جدول زمني. إنه مكان يمكنك فيه تجميع مقاطع الوسائط لمشروع الفيديو الخاص بها. لإضافة مقطع فيديو إلى المخطط الزمني، انقر على الفيديو واضغط على الزر “+” الظاهر في الأسفل. عند الانتهاء، سيتم إضافة الفيديو إلى الجدول الزمني الخاص بك.

الآن، إذا كنت ترغب في إضافة جزء من الموسيقى الخلفية إلى الفيديو الخاص بك، فانتقل إلى علامة التبويب “الوسائط” مرة أخرى وحدد “الموسيقى”. اختر أي ملف موسيقى من القائمة وأضفه إلى الفيديو الخاص بك عن طريق الضغط على زر “+”.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

وبالمثل، يمكنك إضافة انتقالات وتأثيرات على الفيديو الخاص بك. لرؤية جميع التغييرات النافذة، قم بالتبديل إلى وضع ملء الشاشة للحصول على عرض أفضل. يمكنك التبديل إلى وضع ملء الشاشة عن طريق التنقل في زاوية الماوس في الركن الأيمن السفلي من شاشة الفيديو واختيار “ملء الشاشة”.

يمكنك كذلك عمل جميع التعديلات التي تريدها على الفيديو ومعاينته قبل تصديره على جهازك، من ضمن هذه التعديلات هي إمكانية الكتابة على الفيديو بالعديد من الخطوط مع حرية اختيار نوع الخط وحجمه بما يناسب عملك.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

الخطوة الرابعة: تصدير الفيديو للكمبيوتر بالصيغة والجودة المناسبة لك

برنامج صانع ومحرر الفيديو MiniTool MovieMaker يوفر لك ميزة تصدير الفيديو كمشروع مفتوح يمكنك التعديل عليه في أي وقت بحرية تامة. يمكنك استخدام هذه الميزة في حالة أنك لم تستطيع إنهاء الفيديو الخاص بك وتريد استكماله لاحقاً. أما إن كنت ترغب في إخراج الفيديو بشكل نهائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف فيديو جاهز للتشغيل والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيمكنك القيام بذلك عبر الضغط على “Export” من الشريط العلوي في البرنامج، ومن اختيار صيغة الفيديو والجودة التي تريدها، ثم الضغط على زر “Export” لبدء الحفظ والتصدير إلى الكمبيوتر فوراً.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

متطلبات تشغيل برنامج صناع الفيديو MiniTool MovieMaker Free

ملفات الوسائط المتعددة المدعومة في البرنامج
  • صيغ الفيديو: .3gp، .mov، .avi، .flv، .mkv، .mp4، .mpg، .vob، .wmv، .rmvb
  • تنسيقات الصور: .bmp، .ico، .jpeg، .jpg، .png، .gif
  • ملفات الصوت: mp3، .mp4،. flac، .m4r، .wav، .m4a، .aac، .amr، .ape
متطلبات النظام
  • Supported OS: Windows 7/Windows 8.1/Windows 10
  • CPU: Intel i5 or better, 2GHz+. (Intel 6th Gen or newer recommended).
  • RAM: 8 GB RAM
  • GPU: Intel HD Graphics 5000 or later; NVIDIA GeForce GTX 700 or later; AMD Radeon R5 or later.
  • Disk: 10GB free hard-disk space (SSD recommended).

معلومات تحميل برنامج إنشاء وتعديل الفيديو للكمبيوتر مجانا MiniTool MovieMaker Free

رابط تحميل برنامج MiniTool MovieMaker Free مجاناً للكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى