استعادة المحذوفاتبرامج كمبيوتر

كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone و iPad

شرح وتحميل برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery لاستعادة الصور المحذوفة من الايفون

شرح كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone باستخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery بخطوات بسيطة. يمكنك استرجاع الصور والملفات المحذوفة من هواتف ايفون بكفاءة عالية. تم تصميم برنامج استرجاع المحذوفات iBeesoft iPhone Data Recovery ليكون حل سهل وفعال لاستعادة الملفات والمعلومات المحذوفة من أجهزة iOS، بما في ذلك هواتف iPhone أو iPad أو iPod من شركة Apple. من خلال هذا البرنامج يمكنك استعادة كافة البيانات والمعلومات المحذوفة من هواتف ايفون الخاص بك، بالإضافة إلى إمكانية استعادة النسخ الاحتياطية من iCloud و iTunes بكل سهولة.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone باستخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery
كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone باستخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery

كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone أو iPad أو iPod

باستخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery يمكنك استعادة جميع الصور المفقودة من جهاز الايفون الخاص بك، وهذا ما سوف نتطرق إليه من خلال شرح كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone باستخدام هذا البرنامج الرائع. من المؤكد أن محادثاتنا الخاصة على iPhone ضرورية لنا. غالباً ما نتعامل مع العديد من الأفراد عبر الرسائل النصية، ويفضل بعض المستخدمين بالفعل مشاركة الدردشات الخاصة عبر الرسائل النصية. ومع ذلك، غالباً ما يتم حذف الرسائل أو فقدها، وهذا ما يحدث بانتظام في الحياة اليومية. عندما تفقد أو تحذف رسائلك من iPhone، فإن السؤال الأول الذي يتبادر إلى ذهنك هو “كيف سأستعيد صوري وملفاتي مرة اخرى؟”

لحسن الحظ، هناك برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery الحل الفعال لمخاوفك المتعلقة بفقدان البيانات من هاتف ايفون وايباد الخاص بك. وهو من برامج استعادة رسائل iPhone التي تتيح للمستخدمين فحص ومعاينة رسائلهم المحذوفة حتى لو كانوا يستخدمون أحدث إصدارات iDevices ونظام التشغيل iOS. الآن، إليك مراجعة لهذا البرنامج المتميز.

برنامج استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone أو iPad أو iPod

ماذا يفعل برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery ؟

تم تصميم برنامج استرجاع الملفات المحذوفة iBeesoft iPhone Data Recovery، الذي يعمل على أنظمة Windows و iOS، لاستعادة ما يصل إلى أكثر من 20 نوعاً مختلفاً من الملفات، مما يجعله حل استرداد مرغوب فيه للغاية. يوفر 3 أوضاع استرداد مختلفة تتيح للمستخدمين استرداد الملفات المحذوفة من نُسخ iOS و iTunes و iCloud الاحتياطية. ويمكن أن يساعد هذا البرنامج في استعادة البيانات المفقودة بسبب الحذف الخاطئ وإعادة ضبط المصنع وفشل تحديث iOS وما إلى ذلك. وسوف نتطرق معاً إلى شرح كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone أو iPad أو iPod في السطور القادمة.

استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone أو iPad أو iPod

وفي هذه المراجعة سنوضح ما يلي:

  1. أبرز مميزات البرنامج.
  2. كيفية استخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery.
  3. توافق البرنامج مع الأجهزة المختلفة.
  4. سعر البرنامج والحكم عليه.

أبرز مميزات برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery:

فيما يلي سنقدم لكم بعض الميزات الرائعة التي يقدمها البرنامج:

  • استعادة الصور أو مقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة.
  • استرجاع البيانات من حسابات iPhone مثل رسائل SMS والرسائل من WhatsApp على iPhone أو iPad.
  • استعادة جهات الاتصال الخاصة بك وسجل المكالمات.
  • إذا فقدت جهازك الذي يعمل بنظام iOS أو دمرته بالكامل؟ يمكن للبرنامج استعادة البيانات من ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes، بحيث يمكنك استخدامها على جهاز جديد.
  • استرجاع نسخ iCloud الاحتياطية بسهولة.
  • يعمل في حالات الحذف الخاطئ، وتعطل النظام، ومشاكل الفيروسات والبرامج الضارة، وإعادة ضبط المصنع، والحالات المختلفة لتلف الجهاز، والتحديثات الفاشلة، وفشل التمهيد، وإغلاق كلمة المرور، والمزيد.
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يوماً – دعم مدى الحياة.
  • يمكنك استعادة الصور المحذوفة من iPhone بثلاث طرق أيضاً.

كيفية استخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery لاسترجاع المحذوفات من الايفون؟

شرح كيفية استعادة الصور المحذوفة من أجهزة iPhone باستخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery عملية سهلة للغاية. حيث يُعد استخدام البرنامج أمراً بسيطاً مثل توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac عن طريق الكابل واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. يمكنك التحقق للبحث عن ملف معين / أو استعادة أنواع معينة من البيانات (مثل الصور أو جهات الاتصال) أو استعادة كل ما هو متاح. ستتمكن حتى من معاينة بعض الملفات على هيئة صور مصغرة حيث يقوم البرنامج بعمله.

في هذه المرحلة، يمكن استعادة البيانات / وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أما إذا لم يتم العثور على الملفات التي تريدها، فيمكنك حينئذٍ محاولة استعادتها من iTunes أو iCloud – الخياران الآخران المتاحان أعلى واجهة البرنامج.

فيما يلي شرح بالصور لكيفية استعادة الملفات في خطوات بسيطة:

الخطوة الأولى – قم بإيصال جهاز iPhone الخاص بك إلى الكمبيوتر:

كيفية استخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery لاسترجاع المحذوفات من الايفون

الخطوة الثانية – قم بفحص جهازك:

كيفية استخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery لاسترجاع المحذوفات من الايفون

الخطوة الثالثة – حدد الملفات التي تريد استرجاعها سواء كانت صور او فيديوهات او رسائل واضغط علي زر “استرجاع”

كيفية استخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery لاسترجاع المحذوفات من الايفون

يمكن الوصول إلى البيانات التي قمت باستعادتها من خلال معلومات مفصلة على لوحة التطبيق. وإذا كنت تريد معرفة المزيد، فراجع الدليل التفصيلي لاستخدام برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery.

توافق برنامج iBeesoft iPhone Data Recovery مع الاجهزة الاخرى:

نعم، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لبرنامج استعادة بيانات iOS ولكن iBeesoft iPhone Data Recovery حل سهل الاستخدام، ويعمل مع Windows و Mac iPhone و iPad و iPod و iTunes و iCloud ومتوافق مع كل اصدارات iOS، ويقوم بأكثر من مجرد استعادة بيانات iPhone من أحدث جهاز. نجد أيضاً أنه يبحث عن البيانات المستردة وفرزها ومعاينتها ليكون متفوقاً على معظم البرامج المنافسة له. إذا كنت بحاجة إلى برنامج استرداد بيانات ل iPhone أو أجهزة iOS أخرى، فإن iBeesoft يعد خياراً رائعاً.

سعر البرنامج والحكم عليه:

iBeesoft iPhone Data Recovery هو برنامج سهل الاستخدام ولكنه قوي لاستعادة البيانات يقوم بكل ما يعد به. وهذا يعني، استرداد أي وجميع الملفات المفقودة من اجهزة iOS سواء كانت فيديوهات او صور او رسائل، حتى لا تواجه فقداناً مدمراً للبيانات. في حين أن الفحص العميق قد يستغرق ساعات، فهذه هي طبيعة العملية. وماذا تساوي بضع ساعات إذا تمكنت من استعادة بعض البيانات القيمة، أو حفظ وظيفتك، أو الحصول على صور لأحبائك، او رسائل خاصة لديك؟

على الرغم من أن الإصدار التجريبي المجاني يشبه إلى حد ما الحصول على طعم – لا يمكنك بالفعل استرداد الملفات حتى تدفع – على الأقل تعرف من خلالها أن الملفات موجودة وأن البرنامج يعمل. 39.99 دولاراً ليس كثيراً من المال مقابل ما تحصل عليه. من ناحية أخرى، يوفر لك البرنامج ضمان استرداد الاموال لمدة 60 يوما ودعم فني مجاني مدي الحياه.

بشكل عام، يوصى بشدة باستخدام iBeesoft iPhone Data Recovery لحفظ البيانات.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى