الأمان والخصوصيةبرامج الحمايةبرامج كمبيوترحذف الملفاتصيانة الجهاز

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser للكمبيوتر

تحميل برنامج east-tec Eraser لحذف ملفات الانترنت وحماية الخصوصية على الكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت وحذف الكوكيز والملفات المخزنة وحماية الخصوصية east-tec Eraser للكمبيوتر أحدث إصدار. أقوى برنامج لمسح ملفات الانترنت الناتجة عن تصفح مواقع النت وإزالة جميع نشاطات المستخدم على الشبكة العنكبوتية والحفاظ على سرية البيانات والمعلومات التي يقوم المتصفح بالاحتفاظ بها تلقائياً أثناء الاستخدام. يساعدك برنامج حذف الملفات نهائيا east-tec Eraser على مسح آثار الملفات المحذوفة من الهارد ديسك والفلاشة والكمبيوتر بشكل نهائي بدون إمكانية استعادتها مرة أخرى بأي طريقة من الطرق المعروفة. يوفر لك هذا البرنامج الرائع العديد من الوسائل التي تساعدك على حماية الخصوصية وسرية بياناتك على الحاسوب بشكل قوي وفعال.

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser للكمبيوتر
تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser للكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت وحماية الخصوصية east-tec Eraser للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نوفر لكم تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت وحماية الخصوصية east-tec Eraser آخر إصدار للكمبيوتر. البرنامج القوي والفعال في حماية خصوصيتك والحفاظ على سرية المعلومات والملفات الهامة الخاصة بك على حاسوبك. يتيح لك برنامج حماية خصوصية المستخدم east-tec Eraser على تنظيف جهاز الكمبيوتر من آثار تصفح شبكة الانترنت وحذف ملفات الكوكيز والآثار المخلفة من استخدامك لمتصفحات الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى إمكانية مسح الملفات والمجلدات من الكمبيوتر نهائياً بدون استعادتها مرة أخرى. علاوة على ذلك، يوفر لك البرنامج القدرة على حذف الملفات المحذوفة وإزالة آثارها من القرص الصلب نهائياً بدون إمكانية استرجاعها بأي وسيلة.

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser عبارة عن برنامج قوي وفعال لحماية الخصوصية وتأمين بياناتك ومعلوماتك الحساسة على جهاز الكمبيوتر. يساعدك على الحفاظ على بياناتك الشخصية وحمايتها من التجسس والاختراق، يجعل خصوصيتك أكثر أماناً حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، من خلال مساعدتك على محو وإزالة جميع الملفات والأدلة الخاصة بنشاطك على النت أو التي يتم تخزينها من خلال استخدام البرامج والتطبيقات المتنوعة على الحاسوب. يساعدك ذلك على الحفاظ على نظافة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق حذف كميات هائلة من البيانات غير الضرورية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بموافقتك أو بدون موافقتك ، والمساهمة بهذه الطريقة في تحسين أداء الكمبيوتر وزيادة درجة الأمان والحماية للبيانات.

حذف الملفات نهائياً وتنظيف آثار التصفح لحماية الخصوصية

من خلال تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser واستخدامه كبرنامج لحماية الخصوصية في نشاطك اليومي ، ستكون بياناتك آمنة وستتم حماية خصوصيتك في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. أداة east-tec Eraser واحدة من الأدوات التي قد تستخدمها أكثر من غيرهم هي حارس الخصوصية. إنه مصمم للتخلص من بيانات نشاط Windows والإنترنت من أجل منع عمليات التسلل الضارة التي قد تلحق الضرر بالنظام لديك. يمكنك اختيار خيار أساسي يتتبع نشاطك ويقوم بتنظيف الملفات غير الضرورية تلقائيًا ، أو التطفل من خلال الإعدادات المتقدمة وتكوين العملية بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بأداة إزالة قوية يمكنك من خلالها حذف الملفات والمجلدات نهائيًا. يمكن دمج هذا الخيار في قائمة سياق Explorer لتحسين سهولة الوصول.

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser للكمبيوتر

مميزات برنامج east-tec Eraser لمحو البيانات وحماية الخصوصية

حماية خصوصيتك على الإنترنت

يوفر لك برنامج east-tec Eraser حماية الخصوصية عبر الإنترنت التي تبحث عنها عن طريق مسح الملفات المخزنة دون علمك أو موافقتك ، مثل سجل الإنترنت وصفحات الويب والصور من المواقع التي تمت زيارتها على الإنترنت وملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها ، إلخ.

محو وإزالة آثار الملفات المحذوفة من القرص

الحذف العادي بالطريقة التقليدية يكون غير آمن. عند حذف ملف بالطريقة العادية، تظل محتوياته ومعلوماته على القرص. يدمر برنامج east-tec Eraser أي أدلة او بياناتك قابلة للاسترداد مرة أخرى ومحو كل جزء من المعلومات السرية المستهدفة. بهذه الطريقة ، يتم ضمان حماية خصوصيتك ولن يتمكن أي شخص من استعادة بياناتك.

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser للكمبيوتر

تنظيف المتصفحات المفضلة لديك

يعمل التطبيق مع جميع المتصفحات المفضلة لديك ويمكنه محو الملفات التي تحتوي على سجل الإنترنت الخاص بك وصفحات الويب والصور ومواقع شريط العناوين وملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها بشكل آمن. خصوصيتك على الإنترنت محمية مع البرنامج. يدعم أكثر متصفحات الويب شيوعًا: Internet Explorer و Mozilla Firefox و America Online و MSN Explorer و Opera و Netscape Navigator ، إلخ.

تنظيف البرامج المفضلة لديك

امسح الملفات بشكل دائم ونظف آثار أكثر من 300 برنامج من البرامج الشعبية والمتصفحات وبرامج MP3 / الصوت / الدردشة وبرامج الإنتاجية وبرامج الترفيه وبرامج الأمان وبرنامج Peer2Peer / News وقراء البريد الإلكتروني والمزيد. يدعم جميع أنواع البرامج الشعبية مثل برامج Messenger و Email و News و Player و P2P وغيرهم.

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser للكمبيوتر

محو البيانات المحذوفة نهائياً بدون استرجاعها

لا يؤدي حذف ملف باستخدام نظام التشغيل Windows إلى إزالة محتويات الملف من محرك الأقراص الثابتة. إنه ببساطة يمنعك من الوصول إلى الملف. يمكن استرجاع المعلومات الحساسة بسهولة من قبل أي شخص تقريبًا ، وحماية الخصوصية الخاصة بك معرضة للخطر.

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت east-tec Eraser للكمبيوتر

محو الملفات بشكل دائم وتحسين أداء النظامسرّع الكمبيوتر والبرامج من خلال محو آلاف الملفات غير الضرورية والمؤقتة التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التشغيل أو تطبيقات البرامج الأخرى بشكل آمن. احصل على برنامج لحماية الخصوصية في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت يمكن أن يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وأكثر أمانًا.

معايير المسح المستخدمة دوليا

إنه يوفر حماية خصوصية خارج الإنترنت وعبر الإنترنت من خلال تلبية وتجاوز الحكومة (مثل وزارة الدفاع الأمريكية DOD 5220.22-M القياسية) ومعايير الصناعة لمحو الملفات بشكل دائم.

الحماية التلقائية

اسمح للتطبيق بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا وسيوفر لك حماية خصوصية في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت دون الاضطرار للقيام بذلك بنفسك. ستعمل ميزة “الجدولة المضمنة” على تنظيف آثار نشاطك عبر الإنترنت ومحو الملفات السرية.

ممسحة الوسائط القابلة للإزالة

تأكد من محو الملفات بشكل آمن وكامل بشكل دائم من أجهزة الوسائط الرقمية مثل محركات أقراص USB المحمولة وبطاقات ذاكرة الفلاش (Micro SD و SD و SDHC و XD وغيرها الكثير).

برنامج بسيط وخفيف وسهل الاستخدام

يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام والمعالجات التي توجهك خلال جميع الخطوات اللازمة لمحو الملفات الحساسة وحماية نفسك وخصوصيتك دون اتصال بالإنترنت. لأنه يأتي مع جميع خيارات الأمان التي تم تكوينها مسبقًا.

حماية قوية للبيانات الشخصية

يدعم البرنامج بشكل كامل احتياجاتك لحماية الخصوصية في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت ويسمح لك بتحديد المناطق الحساسة المخصصة الخاصة بك ، وتحديد ملفات تعريف الارتباط التي توافق عليها وتريد الاحتفاظ بها ، ويمكنك حتى تحديد طرقك الخاصة لمحو الملفات بشكل دائم. ميزات مهمة أخرى مثل حماية الملفات والمجلدات.

تنظيف جهاز الكمبيوتر بشكل دوري (الجدولة)

علاوة على ذلك ، يمكنك جدولة أي من الميزات المتكاملة للتطبيق بمساعدة أداة مخصصة. يتم إنشاء مهمة بسهولة عن طريق اتباع بعض الخطوات التي يطلب منك فيها تحديد تفاصيل المهمة وتكوين إعدادات الوقت والتشغيل.

الميزات المتقدمة للاستخدام المهني

إنه يتميز بالتشغيل في وضع التخفي غير مرئي تمامًا للمستخدم ، مما يمنع مسح بيانات محددة استنادًا إلى عوامل التصفية وحماية كلمة المرور ومعلمات سطر الأوامر للسماح بالتشغيل التلقائي المتقدم.

تعريف المستخدم أساليب المسح

يأتي التطبيق مع 14 خوارزمية مسح محددة مسبقًا ومعايير الصناعة المعتمدة لمحو دائم للمعلومات الرقمية ومتطلبات حماية الخصوصية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تخصيص المنتج لمحو الملفات نهائيًا ، وفقًا لاحتياجات حماية الخصوصية الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام طرق سهلة الاستخدام.

لوحة إدارة العمليات ومتابعة التنبيهات

تم تصميم وحدة Dashboard Module خصيصًا لإبقائك دائمًا على إطلاع دائم وحمايتك من أي مخاطر تعرض البيانات (مثل مخاطر الخصوصية عبر الإنترنت). سيُعلمك أن تقوم بتشغيل Guard Guard أو محو البيانات المحذوفة كلما دعت الحاجة (لضمان حماية خصوصيتك) ومراقبة جميع إجراءات المسح التي تديرها easttec Eraser على نظامك.

تقارير مسح البيانات

يمكن أن تولد تقارير مفصلة مسح البيانات كدليل على محو ناجحة. لديك إمكانية التحقق بسهولة مما إذا كانت عملية مسح معينة قد اكتملت وأن جميع الملفات أو المجلدات الحساسة قد تم القضاء عليها بنجاح. يسجل ملف السجل جميع عمليات المسح / المسح.

متطلبات النظام

  • OS: Windows XP/ Vista/ 7/ 8/ 8.1/ 10 (32-bit or 64-bit – all editions)
  • CPU: 2.0GHz processor
  • RAM: 512MB RAM (Memory)
  • Free Space: 100MB free hard disk space
  • Resolution: 1024x 768 display

معلومات تحميل برنامج مسح مخلفات الانترنت وتنظيف الكمبيوتر East-Tec Eraser

رابط تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت وإزالة الملفات east-tec Eraser للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى