برامج متنوعةبرامج كمبيوتر

برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً

تحميل برنامج ClipClip لتسهيل عملية النسخ واللصق المتعدد على الكمبيوتر

تحميل برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Free Clipboard Management مجاناً لسهولة إجراء عمليات النسخ واللصق المتعددة على جهاز الكمبيوتر لأنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 و 64 بت. تحميل برنامج النسخ المتعدد للكمبيوتر ClipClip عبارة عن تطبيق مجاني 100% لأنظمة التشغيل Windows 32bit 64bit لإدارة حافظة النسخ داخل النظام على أجهزة الكمبيوتر المكتبية PC والمحمولة Laptop بكل سهولة. تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع أن تنسخ العديد من النصوص والفقرات والجمل النصية والروابط URL Link والملفات والصور إلى كلك يمين الماوس واستعادة جميع المنسوخات في أي وقت بدون الحاجة إلى إعادة نسخها في كل مرة تحتاج إليها.

برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً
برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً

تحميل برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip مجاناً

قم بتنظيم وتعديل وإدارة إدخالات الحافظة الخاصة بك بطريقة أكثر ملاءمة لأسلوب عملك وتفضيلاتك عبر تحميل برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip مجاناً. بصرف النظر عما تفعله أثناء وجودك على الكمبيوتر، يعد النسخ واللصق بلا شك اثنين من أكثر الإجراءات استخداماً بالنسبة لك. بينما أصبح نظام Windows أكثر كفاءة وقوة على مر السنين، كانت الحافظة “Clipboard” إحدى الميزات التي لم تحظ بأي اهتمام تقريباً. برنامج ClipClip عبارة عن برنامج يوفر لك سعة تخزين غير محدودة بالإضافة إلى بيئة متعددة الاستخدامات تتيح لك تحرير وتنسيق ومشاركة أي محتوى قمت بنسخه.

يتيح لك برنامج ClipClip Free Clipboard Management نسخ نصوص أو صور أو ملفات متعددة إلى الحافظة الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استعراض “أحدث المقاطع” أو البحث فيها، أو تحويلها إلى “المقاطع المحفوظة” حتى تتمكن من تعيين عنوان لها وتنظيمها في مجلدات لإعادة استخدامها لاحقاً. بالضغط على مفاتيح CTRL + SHIFT + V، تحصل على قائمة بجميع المقاطع الخاصة بك حتى تتمكن من لصقها دون فقد التركيز على ما كنت تعمل عليه.

كم مرة تنسخ وتلصق كل يوم؟ وكم مرة ذهبت للصق شيء كنت تعتقد أنك نسخته، لكن لا، لم يكن موجوداً في الحافظة؟ برنامج ClipClip هو برنامج يهدف إلى حل هذه العيوب الصغيرة في الحافظة الأصلية لـ Windows، مما يوفر لنا وظائف أكثر تقدماً من شأنها زيادة إنتاجيتنا. لذلك، فهو برنامج إدارة الحافظة الذي يريد إحداث ثورة في طريقتنا في النسخ واللصق، حيث يتيح لنا نسخ نصوص أو ملفات أو روابط أو صور متعددة إلى الحافظة الخاصة بنا ثم استكشافها جميعاً وتحديد أي منها نريد حقاً استخدام أو تخزينها على السحابة لوقت لاحق.

برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً

مميزات برنامج ClipClip للنسخ واللصق على الكمبيوتر

احفظ كل مقاطعك محلياً أو على السحابة

يتم تخزين المقاطع المحفوظة كملفات على محرك الأقراص الثابتة. هذا يعني أنه يمكنك تخزينها في Box أو Dropbox أو OneDrive أو أي خدمة استضافة سحابية أخرى للوصول إليها على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

إنشاء عدد غير محدود من المجلدات والمجلدات الفرعية

قم بإنشاء مجلدات ومجلدات فرعية غير محدودة لتنظيم مقاطعك على طريقتك.

برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً

البحث السريع عن المحفوظات

استرجع أي مقطع بالبحث في محفوظات الحافظة الخاصة بك

تنظيم الملفات ونقلها عن طريق السحب والإفلات

وفر الوقت عندما تحتاج إلى إعادة تنظيم مقاطعك عن طريق خاصية السحب والإفلات بطريقة سريعة وبسيطة.

تحرير أي جزء نصي تم نسخه إلى الحافظة باستخدام المحرر المدمج

استخدم المحرر المدمج لتعديل محتوى المقاطع النصية الخاصة بك أو أي محرر تابع لجهة خارجية لمقاطعك المحفوظة.

التكامل مع Google Drive لمشاركة أي مقطع بسهولة

استخدم محرر مستندات Google كمقاطع لتعاون مبسط مع الزملاء.

مجلدات Root متعددة

على عكس Dropbox، لا يتعين عليك اختيار موقع واحد لجميع مقاطعك. يمكنك الاختيار من بين مواقع مختلفة على نظام الملفات الخاص بك أو في السحابة.

ترجمة جوجل المتكاملة

يمكنك ترجمة أي مقطع بسهولة داخل تطبيقك الحالي بمساعدة ميزة الترجمة من Google المدمجة افتراضياً.

برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً

شرح برنامج النسخ واللصق المتعدد للويندوز ClipClip

بعد إعداد مباشر، يتم الترحيب بك من خلال واجهة جذابة ومنظمة بدقة داخل برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip. تتكون النافذة الرئيسية من لوحتين، واحدة تسمح لك بالوصول إلى أحدث المقاطع مع الإدخالات المحفوظة ولوحة حيث يمكنك معاينة المزيد من التفاصيل حول المحتوى الذي نسخته.

الجدير بالذكر أن برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip يمكنك من الاحتفاظ بجميع أنواع المحتوى الذي تنسخه، بما في ذلك الصور أو النصوص أو روابط الويب. تنبع ميزة الأداة من حقيقة أنه يمكنك تحديد نوع المقاطع التي يجب تسجيلها. يمكن أن تكون الميزة مفيدة في مواقف مختلفة، على سبيل المثال عندما تبحث عن أماكن إقامة لرحلتك القادمة وتريد حفظ عناوين URL فقط مع المنازل الريفية والصور، على سبيل المثال.

برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً

يجب أن تعلم أنه يمكن ضبط برنامج ClipClip للعمل أثناء تصغيره إلى Tray بجوار الساعة، لذلك لا يشتت انتباهك أثناء مشاهدة مقاطع مختلفة أو الحاجة إلى التركيز على مشروع عمل، على سبيل المثال. ثم مرة أخرى، لا يزال يسجل نوع الإدخالات التي تفضلها، بحيث يمكنك استخدامها لاحقاً.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل البرنامج على وظيفة بحث، وهو خيار يمكن أن يكون مفيداً بالتأكيد، خاصة وأن التطبيق يسمح لك بتخزين مقاطع غير محدودة. أخيراً وليس أقل أهمية، تتيح لك الأداة تحرير المقاطع والنصوص المنسوخة وتنسيقها بحرية كبيرة.

برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip Clipboard Management مجاناً

خاتمة المقال

سواء كنت مهندساً أو محامياً أو مديراً أو تنفيذياً أو محاسباً أو مندوب مبيعات أو كاتب مكتب أو مندوب دعم العملاء أو مجرد شخص يستخدم Copy & Paste بشكل متكرر، فإن برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip يمكن أن يجعلك أكثر إنتاجية. إذا شعرت أن الحافظة التقليدية في الويندوز ليست كافية لاحتياجاتك وتفضيلاتك، فقد يكون برنامج ClipClip يستحق التجربة.

معلومات تحميل برنامج حافظة النسخ المتعدد للكمبيوتر ClipClip مجاناً

  • اسم البرنامج: ClipClip Free Clipboard Management.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: clipclip.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من البرنامج بصورة دائمة داخل موقعنا.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج متنوعة، شروحات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج إدارة الحافظة للكمبيوتر ClipClip مجاناً

تحميل برنامج ClipClip مجاناً للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى