مراقبة أداء الكمبيوتربرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب PC Info مجاناً

تحميل برنامج PC Info مجاناً لمعرفة مواصفات وإمكانيات الكروت وقطع الهاردوير في جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللابتوب PC Info أحدث إصدار مجاناً لجميع أنظمة ويندوز نواة 32 بت و 64 بت، أسهل برنامج لمعرفة امكانيات الجهاز وعرض مواصفات وتفاصيل جميع قطع الهاردوير والكروت الموجودة بجهازك بنقرة واحدة فقط. يسمح لك برنامج PC Info المجاني للكمبيوتر على عرض جميع إمكانيات جهاز الحاسوب الخاص بك كاملة بالتفصيل، سواء كنت ترغب في معرفة إمكانيات جهازك بشكل عام، أو عرض تفاصل معينة لبعض قطع الحاسوب مثل: الرامات RAM أو البروسيسور CPU أو المازربورد أو كارت الصوت والنت والشاشة وجميع ما هو متصل بجهاز الكمبيوتر بضغطة واحدة. تستطيع استخدامه في ترقية الجهاز ورفع إمكانيات حاسوبك في حالة كنت تريد زيادة كفاءة التشغيل للجهاز.

برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب PC Info مجاناً
برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب PC Info مجاناً

تحميل برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر PC Info مجاناً

برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر PC Info هو عبارة عن برنامج بسيط سهل الاستخدام، يعمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 و 64 بت بلا استثناء. يتيح لك إمكانية عرض معلومات النظام وتفاصيل المكونات التي يتكون منها جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والوصول السريع إلى عناصر التحكم التي تستخدمها غالباً في عرض جميع إمكانيات ومواصفات الحاسوب بالقليل من النقرات. بمجرد فتح وتشغيل برنامج PC Info على الكمبيوتر، سيقوم بالتعرف التلقائي على جميع مكونات الحاسوب وعرض كافة التفاصيل في واجهة البرنامج بدون الحاجة إلى القيام بأي خطوات إضافية.

إنها فكرة جيدة أن يكون لديك فهم سليم لأجهزة الكمبيوتر لأن التفاصيل قد تساعدك في اتخاذ بعض القرارات المهمة. على سبيل المثال، ستساعدك معلومات الجهاز في تحديد أي ترقيات ضرورية تحتاج إلى إجرائها أو أفضل طريقة لتحسين إمكانات التكوين الحالي. يتيح لك برنامج PC Info عرض معلومات النظام في واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام، يمكنك التعرف على معلومات عن ذاكرة الوصول العشوائية RAM والمعالج CPU وكروت الشاشة والصوت والانترنت ولوحات المازربورد، وعرض نوع وإصدار كل قطعة من قطع الحاسوب مع اسم الشركة المصنعة لها وغيرهم من المعلومات التي تخص مكونات الكمبيوتر.

برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب PC Info مجاناً

كيف اعرف مواصفات جهازي اللاب توب والكمبيوتر PC بسهولة

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عرض مواصفات الجهاز أو تبحث عن “كيف اعرف مواصفات جهازي اللاب توب” فإن الأمر يبدو أكثر سهولة مع هذا البرنامج الرائع، حيث أنه مع واجهة المستخدم في برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر PC Info، سيكون من السهل الحصول على نوع المعلومات التي تريدها في نافذة البرنامج البسيطة والمبوبة بمجرد تشغيل البرنامج على جهاز اللاب توب او الكمبيوتر الخاص بك. تعرض نافذة علامات التبويب في الجزء العلوي التي تفصل معلومات الجهاز إلى فئات مختلفة، مما يجعل من السهل التركيز على التفاصيل التي تريدها. سواء كنت ترغب في الحصول على معلومات حول وحدة المعالجة المركزية أو اللوحة الأم (مازربورد) أو الشبكة أو الأجهزة البصرية، على سبيل المثال، تحتاج فقط إلى النقر فوق علامة التبويب ذات الصلة وسيعرض البرنامج على الفور التفاصيل في نفس النافذة.

برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب PC Info مجاناً

يقوم برنامج PC Info بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة ويرتب التفاصيل بدقة في الفئات المناسبة. ستتمكن من اكتشاف جميع المكونات المادية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر البرنامج أيضاً معلومات حول جميع عمليات النظام. لن تقوم فقط بعرض معلومات النظام بشكل سلبي دون التمكن من التحكم في البرنامج. تتيح لك علامة التبويب “الإعدادات” إجراء العديد من التكوينات. توفر علامة التبويب وصولاً سريعاً إلى مختلف الفئات، والتي يتم ترتيبها أيضاً في علامات تبويب في الجزء الأيسر من نافذة البرنامج. وتشمل هذه إعدادات التطبيق، والأوامر المفيدة، وجميع الخدمات، وجميع العمليات، وجميع التطبيقات وكذلك التحديثات والمعلومات حول البرنامج. لا يمكنك تغيير سلوك البرنامج فحسب، بل يمكنك أيضاً تكوين وصول سريع إلى مناطق أخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل سلة المحذوفات ولوحة التحكم وإدارة المهام.

برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب PC Info مجاناً

متطلبات النظام

  • أنظمة التشغيل (OS): Windows Vista SP2, Windows 7 SP1, Windows 8, Windows 8.1, Windows 10, Windows 10 Insider Preview, Windows Server 2008, Windows Server 2008 R2, Windows Server 2012, Windows Server 2012 R2, Windows Server 2016, Windows Server 2019
  • المعالج (CPU): Intel Pentium /AMD Athlon or better
  • الرامات (RAM): 50 MB
  • كارت الجرافيك (GPU Graphics): 64 MB graphics card
  • مساحة التخزين (Storage): 70 MB

معلومات تحميل برنامج معلومات عن جهاز اللاب توب والكمبيوتر PC Info

  • اسم البرنامج: PC Info System information software.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: cobratek.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر دائماً آخر إصدار من البرنامج داخل المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows Server, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: مراقبة أداء الكمبيوتر، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب PC Info آخر إصدار مجاناً

تحميل برنامج PC Info لمعرفة تفاصيل الجهاز لويندوز 32 بت

تحميل البرنامج


تحميل برنامج PC Info لعرض تفاصيل مكونات جهاز الكمبيوتر واللابتوب لويندوز 64 بت

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى