برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوتر

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

تنزيل برنامج Xlideit Image Viewer مجاناً لفتح واستعراض الصور بجميع الصيغ على الكمبيوتر

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا أحدث إصدار برابط مباشر وسريع، برنامج عارض جميع صيغ الصور لويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت. يُعتبر برنامج Xlideit Image Viewer من أسهل البرامج المتخصصة في فتح واستعراض الصور بجميع الصيغ والتنسيقات على جهاز الكمبيوتر، حيث يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، تتيح لك استعراض جميع الصور الموجودة على الكمبيوتر وفتحها بطريقة احترافية بدقة عالية. تستطيع الاستغناء عن تحميل برنامج Windows Photo Viewer عارض الصور القديم الافتراضي لويندوز 7 باستخدام برنامج Xlideit Image Viewer المجاني، والذي يوفر لك الكثير من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها في فتح وتعديل الصور بكافة الصيغ على حاسوبك بسهولة فائقة.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا
تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر بجميع الصيغ Xlideit Image Viewer

في هذه المقالة على موقع اقتني، سوف نقدم لكم رابط مباشر لتنزيل و تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer آخر إصدار لجميع أنظمة التشغيل Windows بالنواتين 32 بت و 64 بت. أخف وأفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ والامتدادات والتنسيقات المتنوعة على الكمبيوتر بنقرة واحدة. يتميز Xlideit Image Viewer بالحجم الصغير والوزن الخفيف على الجهاز، نظراً لأن حجم تنزيل الملف لايتعدى 1 ميجابايت فقط. بالإضافة إلى أنه متاح بنسخة محمولة Portable لاتحتاج إلى تثبيت، ويمكن حمله معك على فلاشة إلى أي مكان واستخدامه على أي جهاز فوراً بحرية تامة. كما أنه عارض صور مجاني 100% بدون فترة تجريبية أو قيود على الاستعمال وبدون شراء أو ترخيص البرنامج.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer يجمع لك ما بين عارض صور ومستندات وفيديو مع محرر رسومات أساسي مجاني وسهل الاستخدام. واجهة البرنامج قابلة للتخصيص لإظهار مجموعات الصور المصغرة والمجلدات الفرعية. تتضمن أدوات برنامج عارض الصور بجميع الصيغ Xlideit Image Viewer، اقتصاص، تدوير / قلب، تحويل، تحرير وتعديل، عرض معلومات الصور والمزيد. يتضمن خيارات إضافية لإنشاء عروض الشرائح من الصور بطريقة أكثر احترافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم عرض جميع تنسيقات وصيغ الصور الأكثر شيوعاً بالإضافة إلى ملفات Photoshop و PCX و TIF و WMF و TGA. تتضمن تنسيقات الفيديو MPG و MP4 و WMV و AVI بينما تقتصر معاينة المستندات على صيغ HTM و MHT و RTF.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

مميزات برنامج Xlideit Image Viewer لفتح وعرض الصور بجميع الصيغ والامتدادات

  • برنامج Xlideit Image Viewer هو عارض صور مجاني للكمبيوتر.
  • يتميز بالحجم الصغير الذي لايتعدى 1 ميجابايت لسهولة وسرعة التنزيل.
  • مستعرض جميع صور الكمبيوتر خفيف الوزن على الجهاز.
  • متوفر بنسخة محمولة Portable لن تتطلب منك تثبيت البرنامج على جهازك.
  • يدعم العمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بالنواتين 32 بت و 64 بت.
  • يساعد المستخدم على فتح واستعراض الصور على الكمبيوتر بدقة فائقة.
  • يساعدك برنامج Xlideit Image Viewer في إجراء تغييرات بسيطة على ملفات الصور الخاصة بك، وتحويلها إلى تنسيقات أخرى، وإنشاء عروض شرائح.
  • يوفر برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer دعماً لجميع صيغ الصور، مثل BMP و PNG و JPEG و GIF و WMF و TIFF وغيرهم.
  • برنامج Xlideit Image Viewer سهل الاستخدام للغاية.
  • يتم عرض جميع الصور الموجودة في مجلد في شريط مصغر في الجزء العلوي من النافذة.
  • يوفر لك شريط أدوات للوصول إلى الأوامر الأساسية مثل ضبط التكبير / التصغير وعرض شرائح الصور وتناوب الصور وتقطيع الصور وتغيير حجمها وما إلى ذلك.
  • يبدأ برنامج عارض الصور Xlideit Image Viewer افتراضياً في وضع ملء الشاشة، ولكن يمكنك التبديل إلى وضع النافذة بالضغط على F11.
  • بالضغط على Space، تبدأ عرض شرائح الصور التلقائية.
  • باستخدام Enter يمكنك اختيار إما إخفاء أو إظهار أشرطة الأدوات.
  • يمكنك الخروج من البرنامج بالضغط على Escape من لوحة المفاتيح أو إغلاقه بالطريقة العادية.
  • يمكن تعيين برنامج Xlideit Image Viewer باعتباره العارض الافتراضي لصورك على الكمبيوتر.
  • يمكنك إدارة الصور وتحريرها والتحويل إلى جميع الصيغ الأخرى.
  • تحسين وتجميل الصور وعرضها بجودة عالية على جهازك.
  • برنامج Xlideit Image Viewer ليس محرر صور احترافياً بأي حال من الأحوال، ولكن المستخدم العادي سيكون أكثر من راض عن قدراته. تتم تغطية الاحتياجات الأساسية بالكامل: تنظيم مجموعات الصور، عرض الصور في وضع عرض الشرائح، تطبيق التأثيرات، والتحويل إلى تنسيقات شائعة أخرى.

أخف برنامج لعرض وفتح الصور بكافة الصيغ على الكمبيوتر

هل أنت مهتم ببرنامج معالجة الصور الأساسي الذي يمكنك استخدامه لتنفيذ مهام التحرير الأساسية وحتى إنشاء عرض شرائح؟ تحميل برنامج عرض الصور على الكمبيوتر Xlideit Image Viewer هو خيارك الأمثل. يمكنك حتى تعيينه كعارض صور افتراضي خاص بك بدلاً من مستعرض الصور التقليدي القديم.

بعد تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer لن تكون بحاجة لتثبيت البرنامج على جهازك، فه متوفر بنسخة Portable داخل ملف مضغوط، يمكنك فك الضغط واستخراج ملف البرنامج بسهولة. ومن ثم بدء استخدام البرنامج بدون أي خطوات إضافية. يبدأ برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer في العمل في وضع ملئ الشاشة تلقائياً في المرة الأولى للتشغيل، ولكن يمكنك تحويله إلى وضع النافذة بالضغط على F11 بسهولة.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

يقوم عارض الصور المجاني Xlideit Image Viewer تلقائياً بعرض الصور من مجلد “الصور“، مع ظهور صورها المصغرة في الجزء السفلي من الواجهة. يؤدي النقر فوق صورة مصغرة إلى فتح الصورة المقابلة في نافذة المعاينة أعلى جزء الصور المصغرة. بدلاً من ذلك، يمكنك التمرير خلال الصور من خلال النقر على السهمين الأيمن والأيسر الذي يظهر على جانبي جزء المعاينة عندما تقوم بنقل مؤشر الماوس إلى الجانبين.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

برنامج محرر الصور Xlideit Image Viewer يعرض لك العديد من الأدوات الأساسية لحذف الصور واقتصاصها وتغيير حجمها. كما يسمح لك بفتح الصورة المحددة باستخدام المحرر الافتراضي الخاص بنا. يمكنك عرض شريط جانبي يسمح لنا بأداء وظائف مختلفة.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

التحكم في طريقة عرض الصور وإعدادات البرنامج على الكمبيوتر

تحميل برنامج فتح الصور على الكمبيوتر Xlideit Image Viewer يوفر نافذة منفصلة تتيح لك أداء مهام مختلفة. فهناك العديد من علامات التبويب، أهمها استخداماً، خمسة تبويبات، وهم: Viewer, Image, List, Files, Setup. تتيح لك علامة التبويب “Viewer” تحديد الطريقة التي تريد من البرنامج أن يعرض بها الصور. على سبيل المثال، يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في إخفاء أو عرض الصور المصغرة وأين تريد أن تعرضها. يمكنك أيضاً تكوين وظائف الماوس بالإضافة إلى خيارات المشاهد الأخرى.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

تتيح علامة تبويب “Image” اختيار تفاصيل الصورة التي تريد عرضها، بما في ذلك تلميحات الأدوات وأشرطة الأدوات والعلامات وحجم الصورة وحجم الملف ونوع الملف ورقم القائمة ومستوى التكبير وبكسل الصور من بين أشياء أخرى. يمكنك أيضاً السماح للتطبيق بتشغيل ملفات الوسائط المتعددة وإظهار عناصر التحكم في المشغل. حدد التنسيق الذي تريد حفظ الصور التي تم تحريرها وما إذا كنت تريد حفظ الملفات الأصلية.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

علامة التبويب “List” تتيح لك تكوين أشياء مثل وضع عرض الشرائح والتأخير والتأثير ونمط عرض المجلد وما إذا كنت ترغب في أن يحفظ البرنامج الإعدادات عند الخروج.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

علامة التبويب “Files” تتيح لك حرية اختيار صيغ وتنسيقات الصور والملفات التي ترغب في أن يقوم برنامج عارض الصور Xlideit Image Viewer بفتحها واستعراضها افتراضياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجانا

تسمح لك علامة التبويب “Setup” بإضافة اختصار التطبيق إلى قائمة “ابدأ” وسطح المكتب، وربط البرنامج بأنواع ملفات الصور المحددة، واستخدام ذاكرة التخزين المؤقت للصور وتحديد أنواع ملفات الوسائط التي تريد عرضها على جهازك.

معلومات تحميل برنامج Xlideit Image Viewer مجاناً لفتح وعرض الصور على الكمبيوتر

  • اسم البرنامج: Xlideit Image Viewer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: xlideit.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح دائماً آخر إصدار من البرنامج.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز XP و Vista وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر Xlideit Image Viewer مجاناً أحدث إصدار

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى