برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج UsbFix مجاناً للكمبيوتر للحماية من الفيروسات وتنظيف الفلاشة

تحميل برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر أحدث إصدار، لفحص وإصلاح الفلاشة وتنظيفها من الفيروسات بشكل قوي وفعال. يساعد برنامج يوا اس بي فيكس UsbFix على حماية جهاز الكمبيوتر من مخاطر الفلاشات والوقاية من فيروسات الفلاشة عند توصيلها بالحاسوب. يعمل برنامج الحماية من فيروسات الفلاش ميموري UsbFix Free على فحص الفلاشات وكروت الميموري والهارد الخارجي الذي يتم توصيله من خلال منافذ USB على جهازك الكمبيوتر فور تركيب الفلاشة أو الكرت أو الهارد، يكتشف ويزيل جميع أنواع الفيروسات الموجودة داخل الفلاشة تلقائياً، ويمنع إصابة الكمبيوتر بأي فيروسات قادمة من الفلاش ميموري.

برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر
برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نوفر لك رابط تحميل برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر مباشر بشكل دائم من الموقع الرسمي، لتنزيل وتثبيت البرنامج على جهازك وفحص الفلاشات وكروت الميموري وأي جهاز USB متصل بالكمبيوتر وتنظيفه من جميع الفيروسات نهائياً. برنامج UsbFix هو برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة وكرت الميموري، عبارة عن أداة مجانية لحذف وإزالة الفيروسات والبرامج الضارة من أجهزة USB وتساعدك على اكتشاف وإزالة بطاقات ذاكرة USB المصابة أو أي جهاز USB آخر قابلة للإزالة مثل محرك الأقراص الصلبة الخارجي (الهارد ديسك الخارجي) أو الهواتف الذكية أو الكاميرات الرقمية أو الفلاشات أو كروت ميموري أو أي شيء آخر يتصل بالكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول LapTop عبر منفذ USB.

المزايا الرئيسية من تحميل برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي الدعم والميزات الممتازة التي ستساعدك على التعامل مع أجهزة USB المصابة. القضاء على تهديدات البرامج الضارة (الفيروسات) الشهيرة مثل Conficker التي لديها القدرة على الانتشار باستخدام الأجهزة القابلة للإزالة عن طريق إنشاء ملفات DLL و autorun.inf الخاصة بها والتي ستساعدها على إصابة أي جهاز يوفر اتصال USB. لذلك، لا يهم إذا قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك – إذا لم يتعرف مضاد الفيروسات الخاص بك على الفيروس الموجود على جهاز USB المصاب، بمجرد توصيل USB – ستحصل على الفيروس.

برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر

ما يوفره لك برنامج حذف الفيروسات من كروت الميموري والفلاشات UsbFix

  • دعم ممتاز مقدم مباشرة من واجهة البرنامج – انشر مشكلتك في المنتدى.
  • دروس ومقالات رائعة توضح لك كيفية استخدام البرنامج والتعامل مع البرامج الضارة.
  • يمكنه اكتشاف وإزالة الالتهابات الموجودة على أجهزتك القابلة للإزالة.
  • إصلاح الملفات التالفة مثل التسجيل، الملفات المخفية، مدير المهام، إلخ.
  • دعم النسخ الاحتياطي: سيتم نسخ الملفات والمجلدات احتياطياً.
  • قاعدة بيانات محدثة بانتظام مع أحدث الإصابات التي تنتشر عبر الأجهزة القابلة للإزالة.
  • خيار التطعيم يمنع الإصابات المستقبلية عن طريق إنشاء ملفات autorun.inf جديدة على محركات الأقراص القابلة للإزالة.
  • يوفر الحماية لجميع ملحقات USB (محركات الأقلام، والأقراص الصلبة الخارجية، والهواتف الذكية، وبطاقات الذاكرة، وما إلى ذلك).
  • يكتشف ويزيل معظم التهديدات الشائعة: فيروسات VBS، والديدان، وأحصنة طروادة، وكلوغرز، والإصابات الضارة الأخرى.
  • يفتح ملف سجل (txt) تلقائياً بعد كل مسح أو إجراء تقوم به.
  • يعمل الإصدار الحالي على جميع إصدارات Microsoft Windows تقريباً مثل XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 وويندوز 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت.

مميزات تحميل برنامج UsbFix لاصلاح الفلاشة وتنظيفها من الفيروسات

برنامج مجاني لإزالة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات

برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix هو برنامج لإزالة البرامج الضارة / الفيروسات ينظف ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وكذلك تسجيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك التحقق من جميع الملفات أو المجلدات على USB الخاص بك أو أي نوع من شرائح الذاكرة. يمكن للتطبيق أيضاً اكتشاف التهديدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لأنه يأتي مع ميزات مفيدة أخرى، بما في ذلك الحجر الصحي والتطعيم. هذا الأخير سيمنع العدوى المستقبلية لأجهزتك.

كشف سريع للفيروسات والتهديدات داخل الفلاشة

يوفر UsbFix العديد من الخيارات عندما تحتاج إلى فحص أجهزتك. يمكنك إجراء فحص كامل للقرص أو فحص الأقراص الداخلية فقط. هذه العملية سريعة بشكل لا يصدق – أقل من ثلاثين ثانية لأي نوع من أنواع المسح. إنها سريعة بما يكفي لترك المستخدم يتساءل عما إذا تم تنفيذ المهمة. لدى برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix خوارزمية مختلفة عن برنامج مكافحة الفيروسات العادي الذي تستخدمه لأجهزة الكمبيوتر. كن مطمئناً أنه يتحقق من جميع ملفاتك.

من السهل تثبيت هذا التطبيق. بعد التأكد من تنزيل UsbFix، يجب تشغيله تلقائياً. بمجرد التحميل، يجب أن تخبرك الواجهة بالمعلومات الأساسية حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل عدد المستخدمين والأقراص. لا يوجد الكثير من الأزرار، ولكن هذا يجعل استخدامه أسهل. تأكد من مراجعة بعض البرامج التعليمية لمعرفة كيفية عمل ميزة التطعيم.

برنامج انتي فيروس مجاني سهل الاستخدام

شيء واحد ستلاحظه على الفور هو مدى صغر واجهة المستخدم. لن يتم تغيير حجمه أيضاً، ولكن هذا ليس جانباً سلبياً على الإطلاق. الأزرار والنصوص كبيرة، مما يسهل التنقل فيها. إذا كنت تستخدم إصداراً قديماً من UsbFix، فسيقوم التطبيق بإبلاغك بتحديث. أصبحت الشركة شريكاً لـ Bitdefender، وهي تعلن ذلك. عندما تستخدم الإصدار المجاني، قد يكون هذا مزعجاً بعض الشيء لأنه يشغل مساحة كبيرة.

استخدم التحليل لفحص محركات الأقراص الثابتة. لديك خيارات تحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقرص بشكل فردي أو كلها مرة واحدة. المثير للاهتمام هو أن كل نوع من أنواع الفحص يستغرق نفس الوقت. يعمل UsbFix مع أي جهاز يمكنه توصيله بمنفذ USB الخاص بك. لذلك، يمكن تنظيف وحماية جميع شرائح الذاكرة أو محرك الأقراص الثابتة ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي.

تساعد ميزة التطعيم على منع تعرض الأقراص وأجهزة الكمبيوتر لديك للبرامج الضارة. يقوم UsbFix بأرشفة كل فيروس معروف والتأكد من عدم إصابة ملفاتك به في المستقبل. لا تتداخل هذه العملية مع بياناتك أو تقلل مساحة الذاكرة.

يمنحك برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix تقريراً عن حالة جهازك بعد كل مسح. يحتوي على تحليلات لجميع المكونات الممسوحة ضوئيا ونتائجها. سترى عدد العناصر المصابة في كل قسم من جهازك، إن وجدت. يخزن التطبيق هذه التقارير تلقائياً، لذا لا يتعين عليك حفظها في محرك الأقراص.

برنامج تنظيف الفيروسات خفيف على الجهاز

برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix خفيف جداً على محرك الأقراص الثابتة. لا تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي أثناء المسح أو إزالة البرامج الضارة. يمكن تشغيل التطبيق في الخلفية أثناء البحث عن التهديدات الواردة. حتى أنك لن تلاحظ وجودها. إحدى المشاكل هي أنه من الصعب التأكد مما إذا كان التطبيق لا يزال نشطاً بعد إعادة التشغيل. إذا كنت تريد التأكد، فسيتعين عليك الترقية إلى الإصدار المميز.

لا يوجد سوى عدد قليل من الإعدادات على هذا التطبيق، بما في ذلك خيار إدراج جميع الأقراص بعد الفحص. يتيح لك ذلك رؤية جميع الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر التطبيق إعدادات أفضل بكثير عند الترقية إلى UsbFix premium. أحدها هو الفحص التلقائي عند بدء تشغيل Windows أو عند إدخال قرص.

برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر

عندما يكتشف UsbFix تهديداً، فإنه سوف يعزل الملف المصاب حتى تقرر ما يجب القيام به. الإجراء مشابه لبرنامج مكافحة الفيروسات القياسي. عملية التنظيف مختلفة قليلاً. إذا اخترت تنظيف ملف، فسيغلق التطبيق كل نافذة أخرى وبرامج نشطة. ضع في اعتبارك أنه في معظم الأحيان، سيتم حذف الملفات المصابة. إذا كنت ترغب في إزالة البرامج الضارة مع الاحتفاظ بالملف، فهناك ترميز معين يجب عليك القيام به. وفقاً للإصدار الحالي لديك، قد لا يكون UsbFix متوافقاً.

الدعم المستمر

يقدم المطورون الكثير من الدعم بالإضافة إلى البرامج التعليمية المفيدة لتحسين تجربتك. قم بالوصول إلى المنتديات والمجتمعات المختلفة مباشرة من واجهة UsbFix للتعلم من زملائك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، فهناك فنيين متاحين، لكنهم يعملون على أساس موعد.

يمكنك أيضاً اختيار إرسال بيانات مجهولة إلى خادم SOSVirus لمساعدتها على تحليل أجهزتك بشكل أفضل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين ميزة التطعيم عن طريق إضافة طبقة أخرى من الحماية لملفاتك. خوارزمية برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix حساسة للغاية، لذلك يتم دائماً وضع علامة على الملحقات مثل Autorun. لا يعد التشغيل التلقائي ضاراً بشكل افتراضي، ولكن يمكن لبرنامج جهة خارجية استخدامه لإحداث فيروس. الطريقة الأكثر أماناً للتعامل مع هذه الملفات هي إزالتها.

البدائل

ستجد الكثير من وظائف برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix في برامج أخرى مماثلة مثل USB Security Disk أو MCShield. كلاهما يتصرفان بنفس الطريقة تقريباً مثل UsbFix. وبسبب ذلك، من الصعب معرفة أيهما الأفضل. هناك شيء واحد يجب وضعه في الاعتبار أن قرص أمان USB يتمتع بتصنيفات مستخدم أعلى من أي من الاثنين الآخرين.

حماية موثوقة

برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix بسيط جداً ويوفر لك حماية آمنة وموثوقة ضد فيروسات الفلاشات وكروت الميموري والأقراص الصلبة الخارجية. إذا كنت تعبت من جميع برامج AV الرائعة التي تطلب منك الترقية أكثر من القيام بما يفترض القيام به، فقد حان الوقت للتبديل. هذا التطبيق يفعل بالضبط ما يعد به وليس أقل. يحتوي على زرين عاملين ولا يحتاج سوى بضع دقائق لإكمال مهامه.

قارن هذا بأي مضاد فيروسات قياسي يحتوي على العديد من الوظائف وساعات الفحص المختلفة لنفس النتيجة. مقدار الوقت الذي توفره يكفي لتقرر أن UsbFix هو خيار أفضل.

في النهاية، عليك أن تفهم أن الإصابة بالفيروسات والبرامج الضارة ليست سوى مصطلح عندما نشير إلى برامج الإعلانات، وبرامج التجسس، والديدان، وأحصنة طروادة، والجذور الخفية، وفيروسات الكمبيوتر، والبرمجيات الخبيثة، وبرامج الفدية، وما إلى ذلك. برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix يمكن أن يوقف / يزيل عدوى متعددة ويعمل كأداة للوقاية. بعبارة أخرى، نظراً للتحديثات المتكررة للبرنامج، فهو يُعتبر واحداً من أفضل الأدوات في مجال الحماية من الفيروسات وتنظيف الفلاشات، وبالنسبة لمعظم الناس سيقومون بعمل ممتاز.

معلومات تحميل برنامج مسح الفيروسات من الميمورى كارد والفلاشة UsbFix مجاناً

  • اسم البرنامج: UsbFix Anti-Malware Free.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: sosvirus.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم داخل هذه المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج انتي فيرس، برامج الحماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر

لتنزيل أحدث إصدار من برنامج USBFix Free برابط مباشر وسريع، قم بالدخول للرابط التالي:

تحميل البرنامج

ثم ابدأ التحميل بالضغط على زر التحميل المشار إليه في الصورة التالية:

تحميل برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات UsbFix مجاناً للكمبيوتر


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى