برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوترشروحات

أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها Norton Power Eraser

تنزيل برنامج Norton Power Eraser مجانا للكمبيوتر لإزالة الفيروسات والبرامج الضارة من الجهاز

تحميل أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها Norton Power Eraser مجاناً للكمبيوتر. عبارة عن برنامج إزالة الفيروسات من جذورها محمول Portable مجاني 100% من شركة Symantec لاكتشاف وإزالة جميع الفيروسات والتهديدات الأمنية والبرامج الضارة والملفات المشبوهة والبرمجيات الخبيثة من جهاز الكمبيوتر المكتبي واللاب توب بسرعة كبيرة. نتيجة لذلك، تساعدك أداة Symantec Norton Power Eraser على تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات والتخلص من جميع البرامج الخبيثة الموجودة بالحاسوب بالقليل من الخطوات البسيطة.

أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها Norton Power Eraser مجاناً
أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها Norton Power Eraser مجاناً

تنزيل أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها Norton Power Eraser

على الرغم من تعدد الاستخدامات والفوائد الكثيرة لأجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي، إلا أنها تكون معرضة للإصابة بالفيروسات والتهديدات الأمنية المتعددة، خصوصاً مع استخدام أنظمة التشغيل Windows بكافة إصداراتها سواء Windows 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 أو XP. مع ذلك، تتوفر العديد من برامج الحماية (Antivirus) للتصدي لهذه التهديدات. ولكن تلاحظ أن برامج الانتي فيرس غير قادرة على إزالة الفيروسات بشكل كامل من الحاسوب. لهذا السبب، ظهرت الأدوات المجانية الإضافية للكشف عن الفيروسات المستعصية وحذفها من جذورها نهائياً.

كما يعلم الجميع، أن هناك الكثير من الأدوات المتخصصة بهذا الشأن. تستطيع من خلالها عمل فحص وإزالة لجميع الفيروسات التي يصعب على برنامج الحماية اكتشافها. ولقد قمنا بعمل العديد من المواضيع لبعض هذه الأدوات المجانية، منها: اسطوانة Norton Bootable Recovery Tool، وأفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت والمزيد. أما اليوم، موعدنا مع أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها Symantec Norton Power Eraser من داخل الويندوز بدون الحاجة إلى الإقلاع من الدوس.

يُعد برنامج حذف الفيروسات من جذورها Norton Power Eraser أداة مجانية سهلة التنزيل، وتقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة لاكتشاف فيروسات الكمبيوتر المستعصية والخبيثة. كما أن هذه الأداة محمولة، أي أنك لن تحتاج إلى تثبيتها على جهازك. يرجى العلم، أن أداة Symantec Norton Power Eraser متوافقة فقط مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل Microsoft Windows.

من ناحية أخرى، يستخدم Norton Power Eraser أكثر تقنيات الفحص قوة للتخلص من التهديدات التي لا يكتشفها برنامج الحماية من الفيروسات التقليدي دائماً، حتى تتمكن من استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظراً لأن Symantec Norton Power Eraser أداة قوية لإزالة الفيروسات، فقد تحدد برنامجاً شرعياً للإزالة. ومع ذلك، يمكنك دائماً التراجع عن نتائج الفحص. يمكن أن يساعد أيضاً في اكتشاف وإزالة البرامج غير المرغوب فيها.

مميزات برنامج Symantec Norton Power Eraser لإزالة الفيروسات من الكمبيوتر

  • Symantec Norton Power Eraser هي أداة مجانية، ويوصي NortonLifeLock عموماً باستخدامها كملاذ أخير. إذا لم يعمل أي شيء آخر لإزالة التهديدات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيجب أن يكون Power Eraser قادراً على المساعدة.
  • يقوم Norton Power Eraser بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بقوة باستخدام خوارزميات من NortonLifeLock، الاسم الأول في العالم في مجال الحماية من الفيروسات، مما يسمح لك بالعثور على إصابات برامج الحماية من الفيروسات والقضاء عليها والتي لا تستطيع برامج مكافحة الفيروسات والأمان الأخرى تحديد موقعها.
  • يتيح لك Norton Power Eraser مراجعة الجلسات السابقة بسرعة. إذا اكتشفت أنك قد أزلت برنامجاً شرعياً عن طريق الخطأ، فيمكنك استعادته على الفور. سجل كامل من الإصابات والإجراءات المتخذة متاح لك لتراها في أي وقت.
  • يزيل Norton Power Eraser التخمين من العثور على تهديدات البرامج المخيفة والقضاء عليها. بدلاً من العملية المعقدة متعددة الخطوات التي تستخدمها البرامج الأخرى، يمكنك ببساطة مسح التهديدات وإزالتها بالطريقة التي تريدها باستخدام منتج Norton المفضل لديك.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

باستخدام أداة Symantec Norton Power Eraser لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها، تستطيع حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية، للقضاء على الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فائقة. وفيما يلي شرح كيفية إزالة الفيروسات من الكمبيوتر من خلال هذه الأداة:

في البداية، يجب عليك تنزيل آخر إصدار من أداة Symantec Norton Power Eraser مجاناً من رابط التحميل الموجود في نهاية هذه المقالة. ثم شغل الأداة مباشرة بدون تثبيت لأنها نسخة Portable. في هذه المرحلة، يفترض عليك الموافقة على اتفاقية استخدام الأداة.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

بعدها، تنتظر ثواني قليلة حتى يتم التحديث.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

ومن ثم ستظهر لك الواجهة الأساسية للأداة. يمكنك النقر على “فحص التطبيقات غير المرغوب فيها” لبدء عملية الفحص واكتشاف الملفات والتطبيقات الضارة.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

يجب عليك الانتظار حتى يتنتهي عملية الفحص.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

في حالة كان جهاز نظيف وآمن، ستظهر لك هذه الرسالة.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

أما إذا كان يحتوي على ملفات أو برمجيات ضارة أو فيروسات، فسوف يتم اكتشافها وعرضها عليك. إذا كانت بالفعل هذه الملفات أنت لاتثق بها وغير متأكد من أنها نظيفة 100%، فيمكنك ترك الخيار “إزالة” محدد بجوارها، ثم اضغط “إصلاح الآن” ليتم حذفها.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

من هنا، سيطالبك البرنامج بالموافقة على إعادة تشغيل الجهاز حتى يتمكن من حذف الفيروسات والملفات الخبيثة من جذورها بشكل نهائي.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

أما إذا كنت تريد فحص مجلد أو ملف بعينه دون باقي الملفات لديك، يمكنك النقر على خيار “عمليات فحص متقدمة“. من هنا، ستظهر لك مجموعة من الإعدادات الإضافية.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

من خلال اختيارك لـ “فحص الموثوقية” تستطيع تحديد ملف أو مجلد لفحصه دون الباقية.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

أما إذا كنت تريد عمل فحص لنظام الويندوز نفسه، فيمكنك استخدام الخيار “فحص النظام” للتأكد من أن نظام التشغيل نظيف وآمن.

حذف وإزالة الفيروسات بأقوى وأسهل طريقة مجانية

معلومات تحميل أداة تنظيف الجهاز من الفيروسات Symantec Norton Power Eraser
  • اسم البرنامج: Symantec Norton Power Eraser.
  • الموقع الرسمي / المطور: norton.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج انتى فيرس، برامج الحماية، برامج كمبيوتر، شروحات.

روابط تحميل أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها Norton Power Eraser مجاناً

تنزيل أداة Symantec Norton Power Eraser مجاناً لويندوز 7، 8.1، 10

تحميل البرنامج


تحميل برنامج Norton Power Eraser لويندوز XP و Vista

تنزيل البرنامج

بعد مرور الكثير من الوقت على هذه المقالة، وكنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار من هذه الأداة، يمكنك فتح رابط صفحة الموقع الرسمي. ثم تنزل إلى أسفل الصفحة حتى تجد أزرار التحميل أمامك، ومن ثم تحميل آخر إصدار برابط مباشر.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى