الصيانة والإصلاحبرامج الحمايةبرامج انتى فيرسبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk لفحص وإزالة الفيروسات

تنزيل اسطوانة الانقاذ وحذف الفيروسات نهائياً Dr.Web LiveDisk مجاناً للكمبيوتر

في الكثير من الأحيان نحتاج إلى تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk CD & USB مجاناً للكمبيوتر لفحص الهارد والجهاز من الفيروسات وإزالتها بشكل نهائي من الدوس، أو أي اسطوانة من اسطوانات الانقاذ والطوارئ، مثل: اسطوانة انقاذ انتي فيرس بوت واسطوانة Norton Bootable Recovery Tool وغيرها. من خلال استخدام قرص الانقاذ المجاني من دكتور ويب Dr.Web LiveDisk تستطيع اكتشاف الفيروسات وجميع التهديدات والبرامج الضارة على الهارد ديسك والنظام بسرعة وكفاءة عالية. كما يمكنك تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات وحذفها من جذورها نهائياً بدون ترك أي أثر لها. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع الدخول لجهازك وانقاذ الملفات الهامة من نظام التشغيل في حالة تعطله نتيجة الإصابة بالفيروسات.

تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk لفحص الفيروسات وإزالتها نهائياً
تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk لفحص الفيروسات وإزالتها نهائياً

تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk لحذف الفيروسات من جذورها

تكمن أهمية تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk في أنها تضم أداة لحذف الفيروسات المستعصية من جذورها، تعمل من البوت من خارج الويندوز، مما يتيح لها القدرة على اكتشاف وحذف جميع الفيروسات الخبيثة والبرمجيات الضارة التي لا يستطيع برنامج الانتي فيروس التعامل معها من داخل النظام. علاوة على ذلك، فهي اسطوانة مجانية وقوية جداً في فحص الهارد وحذف الفيروسات من جذورها بكفاءة فائقة. من ناحية أخرى، يمكنك استخدامها كقرص إنقاذ في حالة انهيار نظام التشغيل الأساسي على حاسوبك. نظراً لأنها تحتوي على نظام تشغيل مجاني ومحمول للإقلاع بالجهاز وفتحه بدون الحاجة إلى تغيير الويندوز الحالي.

في حالة تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للهجوم من قبل الفيروسات، وكنت تواجه مشكلات في بدء تشغيل نظام التشغيل، فيمكنك تحميل اسطوانة الانقاذ Dr.Web LiveDisk مجاناً لحل هذه المشكلة بسرعة كبيرة. يسمح لك قرص Dr.Web LiveDisk بتشغيل واجهة أبسط توفر الوصول إلى الإنترنت، والأهم من ذلك، نظام مكافحة الفيروسات عالي الكفاءة.

باستخدام اسطوانة Dr.Web LiveDisk يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والمكونات الضارة والبرمجيات الخبيثة التي أصابت الحاسوب. كما يمكنك أيضا نسخ المعلومات المهمة من نظام الويندوز المعطوب ونقلها إلى الفلاشة USB أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى. ومن ثم تقوم بعلاج الملفات المصابة داخل الجهاز باستخدام هذه الأداة بكل سهولة وأمان تام.

تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk لحذف الفيروسات من جذورها

قرص انقاذ قوي لإزالة الفيروسات عبر الفلاشة أو الاسطوانة

Dr.Web LiveDisk هو قرص انقاذ قوي قابل للإقلاع من البوت، يحتوي على برنامج إزالة الفيروسات من جذورها Dr.Web CureIt لفحص وحذف الفيروسات. لذلك، فهو مصمم لمساعدتك على إزالة الفيروسات والملفات الخطرة الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضا، يسمح لك باستخدام أدوات الإزالة مباشرة بعد التمهيد وتجاوز أي مشاكل ناتجة عن هجوم الفيروسات.

كما يسمح لك مركز التحكم بفحص القرص الصلب لاكتشاف مصدر العدوى والملفات المصابة. من ناحية أخرى، يمكن تكوين الماسح الضوئي لمسح القرص الصلب بأكمله أو لتحديد المجلدات أو الملفات التي تجدها مريبة. قبل بدء تشغيل الماسح، يوصى بالاتصال بالإنترنت والتأكد من تحديث ملفات تعريف الفيروسات. يمكن للمُحدِّث المضمن استرداد أحدث إصدار وتثبيته بنقرة واحدة فقط.

قرص انقاذ قوي لإزالة الفيروسات عبر الفلاشة أو الاسطوانة

اسطوانة حذف الفيروسات Dr.Web LiveDisk قوية للغاية

تُعد اسطوانة Dr.Web LiveDisk واحدة من أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت قوية وفعالة للغاية. كما أنها تتيح لك إمكانية تكوين برنامج مكافحة الفيروسات Dr.Web لحذف الملفات المكتشفة تلقائياً أو لاستخدام العزل لتخزينها في مكان آمن. يتضمن أيضاً قائمة استبعاد وجدولاً لتكوين عمليات الفحص المنتظمة. كما أنها توفر لك طبقة إضافية من الحماية ضد هجمات البرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة بجميع أنواعها.

كيفية إنشاء قرص انقاذ من الفيروسات على CD/DVD أو USB

طريقة إنشاء قرص انقاذ من الفيروسات باستخدام اسطوانة Dr.Web LiveDisk بسيطة للغاية. حيث يمكنك حرق ملف ISO الخاص بقرص الانقاذ هذا على فلاش ميموري أو اسطوانة CD/DVD باستخدام أي برنامج من برامج الحرق والنسخ المعروفة، مثل:

كما يمكنك استخدام طريقة تشغيل ملف ISO من الدوس بدون الحرق على فلاشة USB أو اسطوانة CD/DVD. وذلك لتشغيل قرص الانقاذ من البوت بدون استخدام أياً من برامج الحرق السابق ذكرها، وبدون استخدام فلاشات أو اسطوانات لحرق ملف الايزو عليها.

بعد الانتهاء من حرق اسطوانة Dr.Web LiveDisk على اسطوانة أو فلاشة، يمكنك الإقلاع من البوت عن طريق الوسيلة المستخدمة في حرق القرص. ومن ثم تستطيع عمل فحص للفيروسات وحذفها بكل سهولة، أو انقاذ ملفاتك الموجودة داخل نظام الويندوز قبل تغييره.

تحميل اسطوانة القضاء على الفيروسات Dr.Web LiveDisk CD & USB

في النهاية، تٌعد اسطوانة Dr.Web LiveDisk أداة مفيدة لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثاً عن الفيروسات حتى عندما تواجه مشاكل في بدء تشغيل نظام التشغيل. كما أن واجهة البرنامج سهلة الفهم وتوفر وصولاً سريعاً إلى ميزات الاسترداد المهمة. بالإضافة إلى ذلك، لقد عملت بسلاسة على أحدث إصدار من Windows في اختبارنا، ولم نواجه أي مشكلات تتعلق بالاستقرار.

معلومات تحميل اسطوانة القضاء على الفيروسات Dr.Web LiveDisk CD & USB

روابط تحميل اسطوانة Dr.Web LiveDisk لفحص الفيروسات وإزالتها نهائياً

تحميل الاسطوانة


تنزيل اسطوانة الانقاذ Dr.Web LiveDisk CD & USB من الموقع الرسمي

توجه إلى رابط الصفحة الرسمية، عبر هذا الرابط:

صفحة التحميل الرسمية

من خلال ذلك الرابط يمكنك النقر على زر “Download to a DVD” لتحميل الاسطوانة بصيغة ISO جاهز للحرق على اسطوانة أو فلاشة باستخدام أحد برامج الحرق المشهورة. كما يمكنك النقر على زر “Download to USB” لتنزيل الاسطوانة في صورة برنامج يتم من خلاله الحرق مباشرة على فلاشة بدون الحاجة إلى استخدام أي برنامج لنسخ الاسطوانة على فلاش ميموري.

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى