الأمان والخصوصيةبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر

تحميل برنامج Revealer Keylogger Free لتسجيل ضغطات الكيبورد وتسجيل أحداث الشاشة

تحميل برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر أحدث إصدار، برنامج المراقبة الأبوية للأطفال عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج Revealer Keylogger هو برنامج لمعرفة كل شي يكتب على الكيبورد في غيابك ومعرفة كل ما يكتب على الكيبورد على جهاز الكمبيوتر. البرنامج يراقب ويسجل كل الكتابات بما فيها الايميل والباسورد التي يتم كتابتها من خلال لوحة المفاتيح على حاسوبك. يمكنك الرجوع للبرنامج واستعراض كافة العبارات والجمل والايميلات والباسوردات التي كتبها أي شخص على جهازك باستخدام الكيبورد.

برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر
برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر

تحميل برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح للكمبيوتر Revealer Keylogger Free

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نقدم لك رابط تحميل برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free أحدث إصدار للكمبيوتر. برنامج بسيط وخفيف ومجاني لمعظم أنظمة التشغيل Windows نواة 32 و 64 بت، لمعرفة كل مايتم كتابته على الكيبورد على جهازك. برنامج Revealer Keylogger Free من Logixoft هو تطبيق أمان متوفر منه نسخة مجانية وأخرى مدفوعة، يعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لمراقبة لوحة المفاتيح وحفظ كل مايكتب على الكيبورد.

يقوم برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح للكمبيوتر Revealer Keylogger Free بشكل أساسي بمراقبة وتسجيل كل ضغطة مفتاح يتم إجراؤها على جهاز الكمبيوتر. إنه أداة مثالية للمستخدمين المنزليين وأصحاب الأعمال التجارية ومسؤولي النظام. يعلم أولئك الذين يعملون مع أمان الكمبيوتر أن أسوأ خطر ينبع من الداخل، لذا يجب عليهم معرفة ما إذا كانت هناك أي أنشطة غير قانونية تتم على الكمبيوتر. يمكن لأصحاب العمل معرفة ما إذا كان موظفوهم يعملون بالفعل أو يقومون بأنشطة خارج المناهج الدراسية خلال ساعات العمل، ويمكن للمستخدمين المنزليين مراقبة أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت أو استعادة كلمات المرور والنصوص المفقودة.

برنامج المراقبة الأبوية وحفظ كل ما يكتب على الكيبورد

راقب نشاط أطفالك على الكمبيوتر دون أن تكون واضحاً جداً أو فضولياً من الخلفية باستخدام برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يسمح الآباء لأطفالهم باستخدام الكمبيوتر، يرغب جميع الآباء في التأكد من أن الأطفال لا ينفقون الكثير من اللعب أو الدردشة مع الأصدقاء، بدلاً من العمل في مشاريعهم المدرسية. يعد برنامج Revealer Keylogger Free أحد التطبيقات التي يمكنهم استخدامها لتتبع استخدامات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالصغار.

عند تثبيت الأداة المساعدة للبرنامج، يحتاج المستخدمون إلى الانتباه إلى العملية ومنع تثبيت أي مكونات تابعة لجهة خارجية. بمجرد التهيئة، يعمل برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free في الخلفية حتى لا يعرف الأطفال أنهم تحت إشراف الكبار. لا يمكن الكشف عن النافذة الرئيسية للتطبيق إلا باستخدام مجموعة مفاتيح الاختصار كما تم إعدادها من قبل الشخص الذي قام بتثبيت الأداة، ولا توجد رموز شريط المهام أو علبة النظام التي توضح أن التطبيق يعمل بالفعل على جهاز الكمبيوتر (يمكن العثور عليه فقط في نافذة مدير المهام).

يمكن لبرنامج Revealer Keylogger Free تسجيل جميع ضغطات مفاتيح المستخدم وحفظها في السجلات التي يمكن حذفها بانتظام، وبالتالي توفير مساحة على الكمبيوتر. بدلاً من ذلك، يمكن للمرء نسخ هذه السجلات احتياطياً وتحليلها في وقت لاحق، وذلك للتحقق مما إذا كان نشاط طفله على جهاز الكمبيوتر قد تغير. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للآباء فقط اختيار مجموعة مفاتيح الاختصار المستخدمة لعرض النافذة الرئيسية، ولكن يمكنهم أيضاً حماية التطبيق بكلمة مرور يفضلونها.

برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر

في حين أن الوظيفة الرئيسية لبرنامج Revealer Keylogger Free هي تسجيل ضغطات المفاتيح وحفظها في سجل، يمكن للإصدار المدفوع أيضاً التقاط لقطات شاشة وإرسال التقرير إلى صندوق بريد إلكتروني معين على أساس منتظم. باستخدام الإصدار الذي تمت ترقيته، يمكن للمرء أن يراقب جهاز الكمبيوتر الخاص به دون أن يكون التطبيق مرئياً داخل نافذة إدارة المهام أو مستكشف Windows.

مميزات برنامج تسجيل كل ما يكتب على الكيبورد مخفي Revealer Keylogger Free

  • برنامج Revealer Keylogger Free هو برنامج Keylogger مختص إذا كان غير ملحوظ لنظام التشغيل Windows.
  • هو برنامج Keylogger مجاني بدون تسجيل أو ترخيص، على الرغم من توفر نسخة مدفوعة بها ميزات أكبر من النسخة المجانية إلا أنه يمكنك استخدام النسخة Free من البرنامج بدون شراء.
  • على الرغم من حدود إصدار البرنامج المجاني، فإن الميزات النشطة لـ Revealer Keylogger Free تعمل بكامل طاقتها. يسجل فقط ضغطات المفاتيح والبرامج التي يتم إدخالها فيها، مثل IE أو Chrome أو Word، ولكنه يقوم بعمل جيد لذلك.
  • يمكن تشغيله عند بدء التشغيل وإخفاء نفسه عن المستخدمين وحماية الوصول بكلمة مرور. لكن الميزات الأساسية مثل لقطات الشاشة وإشعارات البريد الإلكتروني غير متاحة في الإصدار المجاني، ولا يقوم البرنامج بتسجيل عناوين IP.
  • إن ميزة وظيفة Revealer Keylogger Free المحدودة هي الإعداد السهل. ما عليك سوى اختيار ما إذا كنت تريد استخدام كلمة مرور وما تريد إخفاءه أو إظهاره، ثم الضغط على “ابدأ” (أو مجموعة مفاتيح تشغيل سريعة)، والباقي.
  • يعمل في خلفية النظام ولا يمكن الشعور بوجوده من قبل المستخدمين الآخرين.
  • سجل جميع ضغطات المفاتيح عندما يكون البرنامج نشطاً وتحقق من البيانات الموجودة في مستند TXT.
  • بالإضافة إلى ضغطات المفاتيح، ستتمكن من التحقق من التاريخ والوقت الذي حدثت فيه والبرنامج المستخدم.
  • يمكنك تكوين اختصار لوحة مفاتيح لجعل الواجهة مرئية.
  • تستطيع منع الوصول إلى البرنامج من قبل أي شخص آخر بكلمة مرور.
  • برنامج بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى إعدادات معقدة للاستفادة منه.
  • برنامج خفيف على الجهاز ولايسبب بطئ النظام ولا يستهلك موارد المعالج والرامات للحاسوب.
  • يقدم برنامج Revealer Keylogger Free مجموعة متنوعة من خيارات لغة الواجهة.

برنامج Revealer Keylogger عربي

إذا كنت تريد استخدام برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free عربي للكمبيوتر أو أي لغة أخرى، تستطيع القيام بذلك بخطوات بسيطة وسهلة للغاية. وذلك عبر تغيير لغة واجهة البرنامج من الانجليزية إلى العربية.

قم بالدخول إلى إعدادات البرنامج عبر النقر على ايقونة الإعدادات الموجودة في أعلى واجهة البرنامج، ثم افتح قائمة اللغات واختر اللغة العربية، ثم اضغط OK لحفظ الإعدادات.

برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر

سيتم تحويل واجهة برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free إلى اللغة العربية على الفور.

برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر

معلومات تحميل برنامج حفظ كل ما يكتب على الكيبورد للكمبيوتر Revealer Keylogger Free

  • اسم البرنامج: Revealer Keylogger Free.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: logixoft.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار من البرنامج دائماً.
  • نظام التشغيل: يدعم جميع أنظمة ويندوز Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista, XP SP3 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: الأمان والخصوصية، برامج حماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تسجيل ضغطات لوحة المفاتيح Revealer Keylogger Free للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى