التحكم في النت والأجهزةبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

تحميل أداة NetAdapter Repair All In One لإصلاح مشاكل وأعطال الانترنت على الكمبيوتر بكل سهولة

تحميل برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair All In One أحدث إصدار مجاناً، لتصليح أعطال النت وحل مشاكل شبكة الانترنت على الحاسوب بكل سهولة، أداة NetAdapter هي عبارة عن أداة مجانية صغيرة الحجم بنسخة محمولة، يمكنك تنزيلها واستخدامها مباشرة على جهازك بدون تثبيتها على الحاسوب، وتعمل على إصلاح مشاكل IP الجهاز و DNS وعدم الاتصال بالانترنت، وحل مشاكل العلامة الصفراء على ايقونة شبكة الانترنت في جهاز الكمبيوتر، والتخلص من مشكلة عدم القدرة على فتح بعض المواقع على جهازك، بالإضافة إلى إعطاء معلومات تفصيلية عن الانترنت ومعلومات الجهاز وكل مايخص اتصال الحاسوب بالنت.

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair
برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

نبذة عن برنامج إصلاح أعطال الانترنت على الحاسوب NetAdapter Repair All In One

أداة NetAdapter Repair All In One هي أسهل برنامج إصلاح أعطال الانترنت على الحاسوب بكل سهولة، حيث تتيح لك حل العديد من مشاكل الاتصال بالانترنت على جهاز الكمبيوتر بضغطة واحدة فقط، تستطيع علاج جميع مشاكل شبكة الانترنت، وتصليح أعطال النت على الكمبيوتر، وحل مشكلة العلامة الصفراء الخاصة بالنت على جهازك، والتخلص من أي عطل بالانترنت خاص بنظام الويندوز على جهاز الكمبيوتر مجاناً وبنقرة واحدة، حيث تقدم لك أداة NetAdapter Repair أسهل الطرق التي تساعدك على استرجاع إعدادات الانترنت في الويندوز إلى الإعدادات الافتراضية بسرعة كبيرة.

في كثير من الأحيان، نواجه مشاكل مختلفة متعلقة بالاتصال بشبكة الانترنت، فقد لاتستطيع الولوج إلى أحد المواقع من متصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر، على الرغم من عدم وجود مشكلة دولية أو حظر للموقع في دولتك تمنع تصفحك له، وقد تظهر لنا مشكلة العلامة الصفراء على ايقونة النت على الحاسوب أو اللابتوب وعدم القدرة على الاتصال بالانترنت من الجهاز، على الرغم من أن خدمة الانترنت واصلة بالجهاز بالفعل، وليست هناك مشاكل متعلقة بتعريف كرت النت على الكمبيوتر. وعلى الرغم من مشاكل الانترنت من المشكلات التي يصعب التعامل معها من قبل المستخدمين العاديين، إلا أننا قمنا بتوفير برنامج إصلاح أعطال الانترنت NetAdapter Repair All In One، والذي من شأنه حل جميع مشاكل الانترنت على الكمبيوتر واللابتوب بنقرة واحدة فقط.

أحياناً، الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تصيب جهازك، تعمل على تغيير في إعدادات الانترنت الافتراضية على حاسوبك، وتتسبب لك في مشاكل عديدة خاصة باتصالك بشبكة الانترنت، وأيضاً، برامج VPN والبروكسي قد تسبب خللاً في إعدادات شبكة الانترنت على الجهاز، ولكن مع استخدام برنامج إصلاح أعطال الانترنت NetAdapter Repair المجاني، سوف تستطيع حل أي مشكلة خاصة بأعطال الاتصال بالشبكة بضغطة واحدة فقط في ثواني معدودة.

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

مميزات أداة تصليح وحل جميع مشاكل الانترنت على الكمبيوتر NetAdapter Repair

  • أداة NetAdapter Repair صغير الحجم جداً، ويمكنك تنزلها على جهازك في ثواني.
  • الأداة متوفرة بشكل مجاني تماماً بدون أي تكاليف أو قيود على الاستخدام نهائياً.
  • الأداة بسيطة جداً وتوفر جميع الأدوات التي تساعد على حل مشاكل الانترنت على الكمبيوتر.
  • تضم مجموعة متنوعة لحل الكثير من مشاكل الانترنت المختلفة.
  • إصلاح مشاكل WinSock / TCP IP Repair.
  • إزالة إعدادات برامج Proxy/VPN في نظام الويندوز.
  • إصلاح جدار الحماية الناري في الويندوز.
  • تجديد عنوان DHCP للكمبيوتر.
  • حذف ايبيهات وقيم ملف Hosts المسببة لمشكلة الانترنت.
  • إصلاح مشكلة عنوان IP جهاز الكمبيوتر.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت DNS.
  • التحويل إلى إعدادات Google DNS.
  • حل مشاكل الانترنت المتعلقة بشهادة SSL.
  • تمكين LAN Adapters و Wireless Adapters.
  • استعادة إعدادات الخصوصية والأمان الافتراضية في نظام الويندوز.
  • استرجاع الإعدادات الافتراضية لخدمات الانترنت الخاصة بالويندوز (Network Windows).

شرح كيفية تصليح أعطال النت على الكمبيوتر

أداة إصلاح مشاكل الانترنت NetAdapter Repair All In One هي عبارة عن أداة مساعدة لأنظمة الويندوز، تعمل بمثابة برنامج صغير لحل جميع أعطال الاتصال بشبكة الانترنت على الحواسيب المكتبية والمحمولة. لا يمكن القول أنه يمكنك استخدام برنامج اصلاح مشاكل الانترنت NetAdapter Repair فقط لإصلاح مشاكل الشبكات المشتركة و winsock ، ولكنه يحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من الأدوات والتشخيصات التي تمكنك من تغيير إعدادات الشبكة المختلفة.

قم بتحميل أداة NetAdapter Repair All In One مجاناً بأحدث إصدار من رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية هذه المقالة، وبعدها قم بتشغيل الأداة كمسئول، عبر الضغط كلك يمين الماوس فوق الأداة ثم اختيار Run as administrator حتى تتمكن الأداة من إصلاح المشاكل الموجودة داخل نظام الويندوز والتي تحتاج إلى صلاحيات المسئول.

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

يرجى ملاحظة أن برنامج إصلاح أعطال الانترنت NetAdapter Repair يحتاج إلى وجود حزمة نت فريم ورك NET Framework 4.0 أو أعلى منها مثبتة على حاسوبك لكي تعمل الأداة بدون مشاكل، ويمكنك تنزيل جميع إصدارات النت فريم ورك بروابط مباشرة مجاناً من موقع اقتني عبر زيارة هذه المقالة (تحميل نت فريم ورك كامل أوفلاين).

شرح أداة NetAdapter Repair لحل وإصلاح جميع مشاكل الانترنت على الحاسوب

بعد تشغيل الأداة كمسئول، ستعمل معك على الجهاز مباشرة بدون الحاجة إلى تثبيت، وذلك لأنها نسخة محمولة Portable تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر مباشرة بمجرد التشغيل. تجد جميع معلومات الانترنت الخاصة بجهازك موجودة في واجهة الأداة على الجانب الأيمن، كما هو موضح في الصورة التالية:

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

وستلاحظ أن شاشة واجهة أداة NetAdapter Repair تحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات والإصلاحات. إذا كنت ترغب فقط في إصلاح مشكلات الشبكات الخاصة بك ، فستكون الخطوة الأولى هي تجربة خيار Advanced Repair، الذي سيصلح مشاكل Winsock و TCP / IP الخاص بك ، ويمسح جميع الخوادم الوكيلة وإعدادات VPN ، ويعيد ضبط تكوين جدار الحماية الخاص بك.

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام الأخرى مثل تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام Google DNS أو محاكاة لعنوان MAC الخاص بك. يمكنك القيام بالعديد من الأجراءات والإصلاحات الخاصة بمشاكل الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر النقر على الأدوات المتعددة الموجودة في الجانب الأيسر من الأداة، يمكنك الضغط على الأداة تلو الأخرى، أو اختيار أداة محددة لحل مشكلة النت على جهازك، في حالة إذا كنت لديك المهارة الكافية في اكتشاف سبب المشكلة.

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

أما إذا كنت لاتعرف ما السبب وراء مشكلة انقطاع النت على جهازك أو أي مشكلة أخرة متعلقة بالاتصال بشبكة الانترنت على حاسوبك، فيمكنك تحديد جميع الأدوات دفعة واحدة والنقر على الأمر Run All Selected لتشغيل جميع الأدوات وحل جميع مشاكل الانترنت على الجهاز.

برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair

معلومات تحميل برنامج تصليح أعطال النت وصيانة الشبكة NetAdapter Internet Repair

رابط تحميل برنامج إصلاح أعطال الانترنت والشبكة على الكمبيوتر NetAdapter Repair مجاناً

تحميل أداة NetAdapter Repair All In One أحدث إصدار مجاناً نسخة محمولة برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى