تنظيف وتسريع الويندوزبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

تحميل أفضل أداة لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر DISM++ مجاناً

تحميل افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار لأنظمة Windows نواة 32 بت و 64 بت، أداة مجانية لتحسين أداء الويندوز وتسريع جهاز الكمبيوتر والتخلص من الملفات المتراكمة الزائدة داخل القرص الصلب بسرعة كبيرة. يحتوي برنامج DISM ++ على مجموعة من كبيرة من أدوات تحسين القرص الصلب وتسريع النظام، حيث يمكنك تنظيف قرص النظام من مخلفات الربامج وحذف الملفات المهملة داخل القرص، بالإضافة إلى إدارة برامج بدء تشغيل الويندوز عند الإقلاع، والغاء تثبيت البرامج الموجودة على الحاسوب بما فيهم برامج وتطبيقات الويندوز الإفتراضية. بالإضافة إلى أدوات تحويل ملف ESD إلى صيغة ISO أو WIM وأدوات النسخ الاحتياطي للنظام والملفات مجاناً.

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار
افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

تحميل افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر DISM++ أحدث إصدار

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نوفر لكم روابط تحميل افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر DISM ++ أحدث إصدار نسخة محمولة Portable لجميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بالنواتين 32 و 64 بت. برنامج Dism ++ هو أفضل برنامج لصيانة الويندوز وتسريع الكمبيوتر، عبارة عن مجموعة أدوات مصممة لتكون بمثابة واجهة مستخدم رسومية لأداة سطر الأوامر لتحويل ملفات الصور Image إلى العديد من الصيغ، بالإضافة إلى تنظيف الجهاز من الملفات الغير مهمة داخل النظام وتسريع الحاسوب وتحسين أداء الويندوز بشكل ملحوظ.

من خلال تنزيل افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر DISM++ يمكنك القيام بعدة أشياء باستخدام مجموعة الأدوات هذه، إلى جانب إنشاء ملفات الصور وإدارتها. يتميز بالعديد من الأدوات المختلفة التي تسمح لك بتنظيف نظام الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه وإدارة برامج التشغيل وعناصر بدء التشغيل وملفات صور Windows والتحديثات والميزات. يقوم برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه Dism ++ بتجميع مدير بدء التشغيل الذي يساعدك في تحديد التطبيقات والأوامر التي يجب تنفيذها مع نظام الويندوز عند بدء التشغيل أو عند الإقلاع.

تم ترخيص برنامج Dism ++ كبرنامج مجاني للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Windows نواة 32 بت و 64 بت. إنه في فئة إدارة النظام ومتاح لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني. على الرغم من أن أداة Dism ++ مصممة كواجهة أمامية لأداة سطر الأوامر المساعدة DISM (نشر الصور وإدارتها)، فإن البرنامج يجلب إلى الجدول أكثر بكثير من مجرد أداة إدارة ملفات الصور وإنشاءها. في الواقع، إن برنامج اصلاح الويندوز وتسريع الجهاز Dism ++ مزيج رائع من الأدوات لتنظيف النظام وتحسينه، وإدارة برامج بدء تشغيل الويندوز، والغاء تثبيت البرامج المثبتة على الجهاز وحذف تحديثات Windows أو ميزاته، ومعالجة ملفات صور Windows.

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

مميزات أداة Dism ++ المجانية لتنزيف وتسريع جهاز الكمبيوتر

إدارة بدء التشغيل وتنظيف القرص معاً

بعد تنزيل افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر Dism ++، لا توجد عملية تثبيت أو إعداد للتعامل معها. ما عليك سوى النقر نقراً مزدوجاً فوق الملف القابل للتنفيذ الخاص بالبرنامج. اختر ملف التشغيل المناسب لنظامك سواء 32 بت (x86) أو 64 بت (x64)، سيعطيك هذا نافذة بواجهة مستخدم سهلة التنقل تنظم بوضوح جميع الميزات والأزرار. بنقرة واحدة فقط على أي ميزة ستمنحك الوصول إليها.

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

الميزة الأولى المعروضة هي Disk Clean-up. سيعطيك هذا تفاصيل عن جميع البيانات المخزنة على نظامك. بمجرد رؤية قائمة البيانات، يمكنك اختيار عناصر البيانات التي تريد إزالتها. يمكنك إزالة أشياء مثل محفوظات تثبيت التحديثات، وسجل البحث، والملفات التي تم تنزيلها مؤقتاً، وتقارير الأخطاء، والبيانات المتبقية من متجر Windows، وملفات ذاكرة التخزين المؤقت.

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

تتيح لك ميزة مدير بدء التشغيل اختيار البرامج التي تريد بدء تشغيلها مع Windows. بمعنى آخر، عند إعادة تشغيل الكمبيوتر وفتحه مجدداً، فهذه هي البرامج التي ستبدأ في التشغيل عند الوصول إلى سطح المكتب.

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

إدارة ملفات صور Windows وإنشاء النسخ الاحتياطي WIM

تمنحك مجموعة الأدوات هذه مجموعة متنوعة من أدوات إدارة ملفات الصور. هناك أدوات تمنحك القدرة على تعديل ملفات صور Windows، ودمج ملفات متعددة في ملف ISO، وإجراء تحويلات من ESD إلى تنسيق WIM أو ISO.

ومع ذلك، يمكنك القيام بأكثر من مجرد إدارة ملفات الصور. تسمح لك مجموعة الأدوات بالنسخ الاحتياطي واستعادة ملفات النظام من نقطة معينة في الوقت المناسب. هناك أيضاً أداة إصلاح بدء التشغيل وأداة إدارة حساب المستخدم أيضاً. إذا كنت تريد تنشيط وضع الله عند تشغيل أمر معين، يمكنك القيام بذلك أيضاً باستخدام هذه الأداة المساعدة.

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

تحسين وتعديل النظام الخاص بك

هل تريد تحسين نظامك وتعديله وتحسينه؟ تتيح لك مجموعة الأدوات هذه تطبيق العديد من التعديلات المختلفة على الشبكة وتحديثات Windows و Windows Explorer والمواقع الأخرى. يمكنك إدارة ميزات Windows، وتحديثات Windows، وارتباطات التطبيقات، وبرامج التشغيل. بشكل أساسي، يمكنك تجنب الذهاب إلى لوحة التحكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ هذه الإجراءات. تتيح لك الأداة القيام بذلك بسهولة أكبر من واجهته الخاصة.

أداة الكل في واحد لإدارة النظام الخاص بك

أداة Dism ++ المجانية هي بالتأكيد مجموعة أدوات شاملة. ولكن إذا كنت مستخدماً متقدماً، فقد لا ترغب في تنظيم الأدوات. بشكل عام، إنها أداة مفيدة جداً لتنظيف نظامك وتحسينه ونسخه احتياطياً واستعادته وإدارته. فهي ليست فقط واجهة مستخدم رسومية لـ DISM، ولكنها أيضاً أداة تعديل سهلة الاستخدام يمكنها الاستفادة من أي مستخدم على أجهزة كمبيوتر Windows.

معلومات تحميل أفضل أداة مجانية لتنظيف وتسريع الحاسوب DISM ++

  • اسم البرنامج: Dism ++ Free PC cleaner & Optimize tool.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: chuyu.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • الإصدار: متوفر آخر إصدار من البرنامج دائماً داخل المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تنظيف وتسريع الويندوز، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار

تحميل أداة تنظيف القرص وإدارة النظام Dism ++ مجاناً أحدث إصدار

تحميل البرنامج نسخة محمولة

ادخل للرابط السابق على الموقع الرسمي للبرنامج، وحمل أحدث إصدار من الأداة بشكل مباشر وسريع.

افضل برنامج مجاني لتنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز DISM++ آخر إصدار


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى